HeliDB 1.1

8.9/10 (47 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
HeliDB هي سريعة وبسيطة لقاعدة البيانات الرئيسية ذات القيمة المستمرة زوجا من جاوة. لها العديد من الخيارات للمستخدمين في تكوين القدرات ما تريد قاعدة البيانات لديها ، وكيف يتم تخزين البيانات. في أبسط التكوين ، HeliDB مجرد ملف المدعومة من الخريطة. أكثر تقدما التشكيلات المعاملات ودعم عمليات البحث وبسرعة عن طريق استخدام تدرج باء Trees.When يجب استخدامها HeliDB؟ HeliDB هو خيار كبيرة عندما تريد أن تستمر الرئيسية ذات القيمة زوجا ، ولكن لا نريد أن تستخدم كاملة SQL قاعدة البيانات. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية HeliDB : فإن التفاعل HeliDB قاعدة بيانات تمتد خريطة جاوة ، لذلك HeliDB قاعدة بيانات يمكن استخدامها في تراجع لاستبدال خريطة. واجهة قاعدة البيانات التي تحدد وسائل أكثر كفاءة للاستمرار في العمل مع البيانات من وسائل من خريطة. قاعدة بيانات يمكن تهيئتها لدعم المعاملات. قاعدة بيانات يمكن إجراء عمليات أسرع طريق فهرسة البيانات باء الأشجار. إنشاء كائن قاعدة بيانات بسرعة ، بحيث يمكن للعملاء إيجاد قواعد بيانات جديدة عند الضرورة دون الحاجة إلى القلق بشأن الأداء. ويدير قاعدة البيانات في نفس العملية جافا البرنامج الذي يجعل من قاعدة البيانات وتدعو وتدعو وظيفة محلية فقط. (أي بسرعة) القيود : ويتم تخزين البيانات الرئيسية ذات القيمة زوجا. لا توجد وسيلة للبحث عن البيانات في إطار القيم (مثل اختيار البيانات في الجدول الأعمدة في قاعدة البيانات SQL). المعاملات لا تسمح المتزامنة وكتب على نفس قاعدة البيانات. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] ورفع مستواها لEntityFS النسخة 1.1.3. Reimplemented في بناء السيناريو Jython. جعل من الممكن لإدارة ايما التغطية في تحليل run_unit_tests.js.



  • مرات التنزيل: 329
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم:
  • الترخيص:
  • الاصدار : 1.1
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 27/07/2009
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا
HeliDB 1.1 علي مشاكس سوفت



Description



HeliDB is a fast, simple database for persisting key—value pairs from a Java program. Users have many choices in configuring what capabilities they want the database to have and in how the data is stored. In its simplest configuration, HeliDB is just a file-backed Map. More advanced configurations support transactions and fast searches and inserts through using B Trees.When should I use HeliDB?HeliDB is a great choice when you want to persist key—value pairs, but don't want to use a full-blown SQL database.
key features of "HeliDB":

· The HeliDB Database interface extends Java's Map, so a HeliDB database can be used as a drop-in replacement for a Map.
· The Database interface defines methods that are more efficient for working with persistent data than the methods from Map.
· A database can be configured to support transactions.
· Database operations can be made faster by indexing data in B Trees.
· Database object creation is fast, so clients can create new databases as necessary without having to worry about performance.
· The database runs in the same process as the Java program which makes database calls just local function calls. (i.e. fast)
Limitations:

· Data is stored as key—value pairs. There is no way of searching for data within values (like selecting for data in table columns in an SQL database).
· Transactions don't allow concurrent writes to the same database.
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Upgraded EntityFS to version 1.1.3.
· Reimplemented the build script in Jython.
· Made it possible to run Emma coverage analysis in run_unit_tests.js.



Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي HeliDB 1.1
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع