Microsoft .NET Framework 4.0

Microsoft .NET Framework 4.0
  • مرات التنزيل: 16628
  • متطلبات التشغيل: Windows XP SP3,Server 2003 SP2,Server 2008,Windows 7,Windows Server 2008 R2 SP1
  • الحجم: 48.1 MB
  • الترخيص: Free
  • الاصدار : 4
  • اضيف في: 01/08/2013
  • الموقع علي الانترنت:



Microsoft .NET Framework 4.0

الترجمة الالية للوصف
Standalone Installer

تحميل النسخة الكاملة من بيئة عمل مايكروسوفت 4.0

Microsoft .NET Framework 4.0



يعتبر برنامج Microsoft .NET Framework أحد مكونات Microsoft Windows التي يتم توفيرها لمستخدمي Windows عبر قنوات التوزيع المختلفة. وتتضمن قنوات التوزيع هذه موقع Microsoft Update على الويب و"مركز التنزيل لـ Microsoft". كما يتم أيضًا تثبيت هذا المكون على بعض أجهزة الكمبيوتر الجديدة. تتناول هذه المقالة مزايا تثبيت برنامج ‎.NET Framework على جهاز الكمبيوتر.



لمزيد من المعلومات حول موقع Microsoft Update على الويب، قم بزيارة موقع Microsoft التالي على الويب:

http://update.microsoft.com/windowsupdate/v6/default.aspx?ln=ar-sa





يوجد حاليًا خمسة إصدارات أصلية من برنامج ‎.NET Framework:



‎.NET Framework 4

الإصدار ‎.NET Framework 3.5



تعتبر حزمة الخدمة Service Pack 1 ‏(SP1) هي أحدث إصدار من حزم الخدمة.

الإصدار ‎.NET Framework 3.0



تعتبر حزمة الخدمة Service Pack 2 ‏(SP2) هي أحدث إصدار من حزم الخدمة.

الإصدار ‎.NET Framework 2.0



تعتبر حزمة الخدمة Service Pack 2 ‏(SP2) هي أحدث إصدار من حزم الخدمة.

الإصدار ‎.NET Framework 1.1

تعتبر حزمة الخدمة Service Pack 1 ‏(SP1) هي أحدث حزمة خدمة بالنسبة لهذا الإصدار.

الإصدار ‎.NET Framework 1.0

تعتبر حزمة الخدمة Service Pack 3 ‏(SP3) هي أحدث حزمة خدمة بالنسبة لهذا الإصدار.



يمكن تثبيت عدة إصدارات من برنامج ‎.NET Framework على جهاز الكمبيوتر لديك، حيث يمكن أن يوجد أي إصدار من ‎.NET Framework مع الإصدارات الأخرى على جهاز الكمبيوتر.



ملاحظة يمكن في الغالب استخدام آخر إصدار من برنامج ‎.NET Framework لتشغيل التطبيقات التي تم إنشاؤها باستخدام إصدارات سابقة من برنامج ‎.NET Framework. لا يقلب ‎.NET Framework 4 التطبيقات الأقدم للأمام تلقائيًا. تتطلب التطبيقات الأقدم Framework التي تهدف لتثبيته إلا إذا قدم المطور ملف تكوين لإعادة توجيه التطبيق للتشغيل على ‎.NET Framework 4.



ملاحظة قبل تثبيت نسخة الإصدار من برنامج ‎.NET Framework، يجب إزالة أية إصدارات بيتا تستند إليها نسخة الإصدار هذه. في حالة عدم القيام بذلك، سوف تفشل عملية تثبيت نسخة الإصدار هذه من برنامج ‎.NET Framework. يمكن إزالة تثبيت إصدارات بيتا من برنامج ‎.NET Framework باستخدام أداة إضافة أو إزالة البرامج الموجودة في "لوحة التحكم". وهذا الإجراء يعتبر أول خطوة صحيحة يمكن اللجوء إليها في حالة فشل تثبيت ‎.NET Framework من موقع Microsoft Update على الويب وكنت تريد استكشاف المشكلة وإصلاحها.



تحتوي القائمة التالية على بعض فوائد تثبيت برنامج ‎.NET Framework:



سهولة تثبيت التطبيقات التجارية تعتمد العديد من التطبيقات التجارية الصادرة من شركة Microsoft ومن الجهات الأخرى على برنامج ‎.NET Framework لدعم وظائفها الأساسية. إذا كان برنامج ‎.NET Framework مثبتًا لديك، يكون من السهل تثبيت هذه التطبيقات. فيما يلي بعض التطبيقات التي تعتمد على دعم برنامج ‎.NET Framework:

Microsoft Windows Live OneCare

Intuit QuickBooks

HP Image Zone

Streamload

PayPal

Grouper

سهولة التحديث بعد تثبيت ‎.NET Framework، يتم تحديثه تلقائيًا بواسطة خدمة Microsoft Update. إذا كنت تتلقى التحديثات التلقائية من خلال "لوحة التحكم"، سيتم عادةً تحديث أي إصدارات من ‎.NET Framework مثبتة على جهاز الكمبيوتر بأحدث حزم الخدمة.



المصدر والمزيد من المعلومات:

http://support.microsoft.com/kb/829019/ar

Microsoft .NET Framework 4.0 متوافق مع :Windows XP SP3,Server 2003 SP2,Server 2008,Windows 7,Windows Server 2008 R2 SP1
حجم Microsoft .NET Framework 4.0 :48.1 MB
شير وعرف اصحابك بالبرنامج

شبكة مشاكس تقوم بتقديم البرامج بشكل قانوني فقط لذلك اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا

English description


Microsoft .NET Framework 4 Standalone Installer


The Microsoft .NET Framework 4 redistributable package installs the .NET Framework runtime and associated files that are required to run and develop applications to target the .NET Framework 4. The .NET Framework is Microsoft´s comprehensive and consistent programming model for building applications that have visually stunning user experiences, seamless and secure communication, and the ability to model a range of business processes. The .NET Framework 4 works side by side with older Framework versions. Applications that are based on earlier versions of the Framework will continue to run on the version targeted by default. The Microsoft .NET Framework 4 provides the following new features and improvements: Improvements in CLR and BCL Performance improvement including better multicore support, background garbage collection, and profiler attach on server. New memory mapped file and numeric types Easier debugging including dump debugging, Watson minidumps, mixed mode debugging for 64 bit and code contracts. Innovations in the Visual Basic and C# languages, for example statement lambdas, implicit line continuations, dynamic dispatch, and named/optional parameters. Improvements in ADO.NET Entity Framework, which simplifies how developers program against relational databases by raising the level of abstraction. The Entity Framework has many new features in the .NET 4 Framework. These features include persistence ignorance and POCO support, Foreign Key Associations, lazy loading, test-driven development support, functions in model, and new LINQ operators. Data Services framework consists of a combination of patterns and libraries that enable the consumption of REST-based data services for the web. ADO.NET Data Services has many new features in the .



System Requirements
Supported Operating System

Windows 7, Windows 7 Service Pack 1, Windows Server 2003 Service Pack 2, Windows Server 2008, Windows Server 2008 R2, Windows Server 2008 R2 SP1, Windows Vista Service Pack 1, Windows XP Service Pack 3

Windows XP SP3
Windows Server 2003 SP2
Windows Vista SP1 or later
Windows Server 2008 (not supported on Server Core Role)
Windows 7
Windows Server 2008 R2 (not supported on Server Core Role)
Windows 7 SP1
Windows Server 2008 R2 SP1
Supported Architectures:
x86
x64
ia64 (some features are not supported on ia64 for example, WPF)
Hardware Requirements:
Recommended Minimum: Pentium 1 GHz or higher with 512 MB RAM or more
Minimum disk space:
x86 – 850 MB
x64 – 2 GB
Prerequisites:
Windows Installer 3.1 or later
Internet Explorer 5.01 or later


Read more at:http://www.microsoft.com/en-us/download/details.aspx?id=17718
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here
التقييم
5.5/10 (243 أصوات )






موضوعات تهمك عن Microsoft .NET Framework 4.0
    التعليقات علي Microsoft .NET Framework 4.0
    اضافة تعليق

    تعليقات الفيسبوك

    تعليقات الموقع

    تحميل Microsoft .NET Framework 4.0 مجانا

    عفوا الموقع لا يقدم سيريال او كراك او باتش لاي برنامج من البرامج