الان تحميل برنامج Android 6.0 Marshmallow for Android

5.0/10 (3 أصوات )

الترجمة الالية للوصف

أعلنت شركة جوجل في مؤتمر أقامته خلال هذا الأسبوع في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية عن موعد توفر أندرويد 6.0 مارشيلمو (المعروف باسم مارشيملو)، وقالت الشركة أن الإصدار الجديد من نظام التشغيل أندرويد سيتوفر لأجهزة نيكسوس بداية من الأسبوع المقبل، كانت جوجل قد كشفت عن أندرويد 6.0 مارشيملو في شهر يونيو الماضي خلال مؤتمرها السنوي للمطورين عن الإصدار القادم من أندرويد وأطلقت عليه الأسم الرمزي أندرويد إم Android M وقالت وقتها أن أندرويد 6.0 مارشيملو سيركز على الميزات الرئيسية في نظام التشغيل ولن يحمل تصميما جديدا مثل الإصدار السابق أندرويد لولي بوب حيث سيوفر أداء أفضل وقابلية أكثر للاستخدام بالإضافة إلى عدد كبير من المزايا.

من ضمن مميزات أندرويد 6.0 مارشيملو ميزة لحفظ الطاقة بالإضافة لميزة تجعل المساعد الشخصي “جوجل ناو” أكثر ذكاءا وميزة تتيح للمستخدم خصوصية أفضل من خلال التحكم في الصلاحيات الممنوحة للتطبيقات والمختلفة ونرصد لكم في السطور التالية كل ما تريدون معرفته عن مميزات أندرويد 6.0 مارشيملو.

Android Marshmallow

مميزات أندرويد 6.0 مارشيملو

- جوجل ناو أكثر ذكاءا مع ميزة Now on tap

تعتبر ميزة Now on tap من أبرز مميزات أندرويد 6.0 مارشيملو حيث توفر للمستخدم بطاقات معلومات بالضغط على زر “الرئيسية” Home لفترة طويلة عند فتح صفحة ويب ما أو أي تطبيق، على سبيل المثال، إذا وصل للمستخدم رسالة عبر البريد الإلكتروني تتضمن الحديث عن فيلم ما فعند الضغط على زر الرئيسية لفترة فستظهر للمستخدم بطاقة على الشاشة تحتوي معلومات عن الفيلم مثل مواعيد العرض وفريق العمل وغيرها، كما ستعرض ميزة Now on tap للمستخدم التطبيقات التي تناسب المعلومات المتاحة، في حالة الفيلم ستعرض للمستخدم تطبيقات لحجز تذاكر الفيلم ومعرفة رأي الجمهور فيه، وإذا كان المستخدم يجري محادثة مع أحد أصدقاءه وتم الحديث عن تحديد موعد للعشاء واقتراح مطعم ما فستعرض الميزة للمستخدم معلومات عن تقييم الآخرين لهذا المطعم ومواعيد الحجز ورابط الحجز وهكذا.

-دعم التحكم بصلاحيات التطبيقات App Permissions، حيث يمكن الآن تحديد الأشياء (هارد وير أو سوفت وير) التي يُمكن أن تستخدمها التطبيقات في أجهزة اندرويد مثل الكاميرا، المايكروفون، البيانات.. وغيرها. على سبيل المثال: عند فتح تطبيق واتس اب والضغط على زر التسجيل لإرسال مقطع ما، سيطلب منك النظام مباشرةً الصلاحية لاستخدام المايكروفون لمرة واحدة، مع وجود إمكانية لإعادة ضبط صلاحيات أي تطبيق من الإعدادات لاحقًا.

دعم مستشعرات بصمات الأصابع Fingerprints Support بشكل ضمني للقيام بأمور عديدة مثل فتح قفل الشاشة أو تسجيل الدخول إلى التطبيقات أو المواقع والدفع الإلكتروني وغيرها بواسطة بصمة الأصابع. الطاقة والشحن Power and Charging، حيث تم إضافة تقنية جديدة تسمى Doze تقوم بتخفيف عمليات المزامنة وتحسين استهلاك البطارية في أجهزة اندرويد وخاصةً في حالة الإستعداد مع وجود خيارات تخصيص جديدة.

 “الإغفاءة” وهي ميزة تستخدم مستشعر الحركة في الهاتف أو الحاسوب اللوحي لتفعيل نظام للحفاظ على الطاقة عند بقاء الهاتف غير نشط لفترة طويلة، وسيحصل المستخدم فقط على المكالمات والتنبيهات من التطبيقات التي لها أولوية (يمكن للمستخدم التحكم بها الآن في أندرويد لولي بوب)، وقالت جوجل أنها اختبرت ميزة Doze في جهاز نيكسوس 9 وأن البطارية استمرت فترة أطول حوالي مرتين أكثر في وضع الاستعداد.

 

ميزة Doze في أندرويد 6.0 مارشيملو

 

التحكم في الصلاحيات “الأذونات” الممنوحة للتطبيقات

قامت جوجل في أندرويد 6.0 مارشيملو بتغيير الطريقة التي يمنح بها المستخدم التطبيقات التي يقوم بتثبيتها أذونات للوصول على سبيل المثال للكاميرا أو الموقع الجغرافي، حيث سيصبح بإمكان المستخدم الآن الموافقة أو رفض منح التطبيق صلاحية معينة بدلا من الموافقة أو رفض كل الصلاحيات، على سبيل المثال إذا قام المستخدم بتثبيت تطبيق يتطلب الوصول إلى الكاميرا والمايكروفون، فعند بدأ استخدام الكاميرا سيطلب التطبيق موافقة المستخدم أولا وهي الطريقة الشبيهة بمنح صلاحيات للتطبيقات في نظام تشغيل أبل iOS، كما أن الأذونات التي تطلبها التطبيقات الآن ستنحصر في 8 فئات فقط ولن يحتاج المستخدم للموافقة على الأوذنات عن تحديث التطبيقات.

 

خيارات أسهل وأفضل لتحديد النصوص

يوفر أندرويد 6.0 مارشيملو طريقة أسهل وأفضل لاختيار النصوص والتعامل معها حيث تظهر خيارات النسخ واللصق Copy/Paste في قائمة منبثقة أعلى النص الذي يقوم المستخدم بتحديده كما يظهر خيار لترجمة النص مباشرة (شرط أن يكون تطبيق ترجمة جوجل مثبتا على الجهاز).

 

النسخ الاحتياطي التلقائي للتطبيقات

توفر الميزة النسخ الاحتياطي لبيانات التطبيقات واستعادتها بسلاسة، بالإضافة لمزامنة إعدادات إضافية مثل إعدادات ميزة عدم الإزعاج Don not Disturb وإعدادات قابلية الاستخدام.

قالت جوجل أن أندرويد يتوفر الآن بأكثر من 74 لغة حيث أضاف أندرويد 6.0 مارشيملو دعم 6 لغات جديدة.

ما رأيكم بمميزات إصدار اندرويد 6.0 مارشميلو Android Marshmallow؟ ما هي المميزات التي أعجبتكم، والتي برأيكم ستكون مُفيدة وهامة للمُستخدمين، وما هي الإضافات التي ترغبون بمُشاهدتها لاحقًا في تحديثات اندرويد القادمة بحسب وجهة نظركم الخاصة؟ شاركونا ذلك ضمن التعليقات.




  • مرات التنزيل: 1032
  • متطلبات التشغيل: Android
  • الحجم: Not Available
  • الترخيص: Free
  • الاصدار : 6.0
  • اضيف في: 2016-08-21 00:00:00
  • اخر تحديث: 21/08/2016
  • الموقع علي الانترنت: http://www.google.com/




استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا

Description

Image result for android 6.0 marshmallow

Android Marshmallow is available for a number of new devices, and we show you how to emulate the Android 6.0 Marshmallow on any Android device.

Android is the world's most popular operating system, installed on billions of devices around the globe, which is why it's so exciting that Google has brought out a brand new, better-than-ever version: Android 6.0 Marshmallow.

As usual the Android 6.0 Marshmallow update brings a range of improvements and new features, and while it arrived first on the Nexus 5X and Nexus 6P, it will also be made available to most modern Android handsets for free.

The Android 6.0 Marshmallow update is usually doled out by your handset's manufacturer and it can take some months for updates to the new operating system to be made available as the manufacturers test the new software to make sure it's compatible.

If you don't want to wait that long, however, there are ways to download and install Android 6.0 Marshmallow right now. If you'd rather wait for the update to be made available by your handset's manufacturer (an easier and slightly safer way of doing things) then keep an eye out for any news on when your device will be officially updated

Android 6.0, aka Marshmallow, seeks to give users great control over what apps are doing behind the scenes and to do a better job of managing device power consumption.

Pros

Finer permission control: In previous editions of Android, before you download and install an app, you have to deal with a slab of permissions. Now Marshmallow will let you grant -- or not grant -- specific permissions for a Marshmallow app when it seeks to use a feature. For example, when you launch Google's Keep, the app can ask you for permission to record audio. You also can modify individual settings after you've installed an app and view by function which permissions you've granted. So, for example, you can view and control which apps have access to the camera.

Broader fingerprint recognition: Third-party apps can now take advantage of fingerprint recognition, allowing you to use a fingerprint to authenticate actions. And with better support for fingerprint recognition, Android Pay, Google's mobile payment platform, can use a phone's fingerprint sensor to authorize transactions

Marshmallow holds the promise of better battery management. A new power-management tool, called Doze, uses motion detection to monitor device usage of an unplugged phone or tablet. Watching for periods of physical inactivity, Doze throttles back system services and apps, waking up a device when it's needed. Marshmallow devices will also support the USB Type C standard, which offers an improved method of charging, Google says, and will allow devices to change three to five times faster

Image result for android 6.0 marshmallow.

Voice interaction: Marshmallow provides better voice interactions with the system and apps. By saying "OK Google," you can start a conversation with an app and have greater control over its functions.

Cons

Update lag: While Nexus 5, 6, 7 (2013), 9, Player, and Android One owners should be able move to Marshmallow quickly, if you own a non-Nexus Android device, you will have to wait for your hardware maker and mobile carrier to roll out Marshmallow to your phone or tablet. And devices more than a year or two old may never see the update, as handset makers tend to focus their efforts on new models.

Android overlay: Google allows carriers and handset makers to add apps and overlay tailored interfaces to the Android OS. Changes can range from different UI widgets to custom calendars and cameras. While the customization lets Samsung, HTC, and other makers differentiate their devices, for users, it means their devices are most likely running a version of Android that is not the stock OS. If you are seeking an undoctored Marshmallow experience, choose an Nexus device.

With each new major release of Android, Google polishes its mobile operating system. Marshmallow's promise of more control over app permissions and power consumption makes it an essential update. If you can update, do.

Image result for android 6.0 marshmallow

.

.

Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here
صور الان تحميل برنامج Android 6.0 Marshmallow for Android
الان تحميل برنامج Android 6.0 Marshmallow for Android





التعليقات علي الان تحميل برنامج Android 6.0 Marshmallow for Android
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع