River Past Cam Do Webmaster Edition 3.0 (Shareware)

5.6/10 (42 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
الماضي نهر كام المسءول لا يضيف الي قدرتها علي النسق تحميل الصور العالميه لكم ان ذلك قد يتغير باستمرار ويبكام صوره. ومع ويبكام تحمل صوره مستمره ، وهي اسهل طريقه لنشر ويبكام الشبكه العامه. تبين ان المدينه ، سكيناري المفضل ، او ان يتحمل الجميع ، انظر الي اليوم والليله ، دون. يمكنك ايضا ان تجعل موقع مجال حمايه سر ذلك الا ترون في الصوره. وهو استخدام اداه امنيه للتاكد من اسرتك ودار المامون انت السفر. ان وضع الطفل في غرفه في ذلك يمكنك مراجعه المولود في النوم دون فتح الباب. وهو لا يحتمل. هنا بعض الملامح الرءيسيه نهر الماضي كام المسءول لا :



  • مرات التنزيل: 27839
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 6.10 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 28/06/2014
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا

Description


River Past Cam Do Webmaster Edition adds the ability to upload JPEG images to your website so you have a constantly changing webcam image.

With the webcam image constantly uploaded, it is the easiest way to publish a public webcam website. Show your favorite city, scenary, or your pets for everyone to see, day or night, unattended.

You can also make your website area password protected so only you can see the image. Use it as a security tool to make sure your family and house is safe when you are traveling. Install it in your baby's room so you can check on the baby's sleep without opening the door. The potential is endless.


key features of "River Past Cam Do Webmaster Edition":
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي River Past Cam Do Webmaster Edition 3.0 (Shareware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع