AudioRetoucher 2.11 (Shareware)

8.6/10 (102 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
اوديوريتوشير هو السمعيه علي المعالج ان لا تغيير في وتيره درجات علي المسار الصوتي. مع اوديوريتوشير الصوت صك او صوت يمكن تعديل طفيف ، ان يقدم المطرب او العازف في العمل سهوله في التعامل مع صعوبه المفاتيح ، وما ينطوي اي اكثر من نصف خطوه (نصف النغمه) او ربما كل خطوه (كل لهجه) التغيير. كما ان الدرجه العاليه الاسراع الي الانتقال الي الاداء ، او علي تقديم المطربه الشابه والصوت. ويمكن استخدام تاثيرات خاصه ان السنجاب تسجيلات شهيره صدرت في تسجيل صوتي المسارات بسرعه بطيءه ، ثم ان هذه الزياده الطبيعيه في الاعاده. اوديوريتوشير في ذلك ، وقد عمل ودخول ثلاثه باس. هنا بعض الملامح الرءيسيه اوديوريتوشير :



  • مرات التنزيل: 28755
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 1.01 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 24/06/2014
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا
AudioRetoucher 2.11 (Shareware) علي مشاكس سوفت



Description


AudioRetoucher is an audio effect processor that can change the pitch and tempo of an audio track.

With AudioRetoucher the sound of an instrument or voice might be modified slightly, to make a vocalist or instrumentalist's job easier in dealing with difficult keys, and usually involves no more than a half-step (semitone) or possibly whole step (whole tone) change.

Vocal pitch may also be speeded up to "smooth out" a performance, or to make the singer sound younger. It may be used for special effects like famous Chipmunks recordings were created by recording vocal tracks at a slow speed, then boosting them to normal at playback. In additional, AudioRetoucher may work as Bass and Treble booster.


key features of "AudioRetoucher":
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي AudioRetoucher 2.11 (Shareware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع