Aldo's Auto Type By Keyword 1.0 (Shareware)

5.7/10 (48 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
ان زياده الانتاجيه اللجان ان ما نص من النصوص اسرع وقت ممكن مع اقل ودون اخطاء. منذ انشاء قاءمه قصيره الكلمات او المختصرات التي تريد استخدامها وتحديد نطاق النص او ضربات المفاتيح ان تكون النصوص ، والسيارات نوع من السر الي نوع من لك انت نوع والكلمه علي نحو اي برنامج تمارسها. الدو في السيارات من نوع المفتاح هو طلب كبير علي نوع يتصل ومعقده مع كلمات سهله التذكر ، كلمه سريعه من نوع طويله الانترنت ، يتناول ما طبع وسالواتحده الحالي في الرسل والتجهيز ، نوع التكرار والقانون قانون جيوب عن البرامج ومصممي صفحات الانترنت ، او انشاء ماكرو بسيط وسريع لوحه سهله. احتياجات :



  • مرات التنزيل: 30118
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 155 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 2006-03-10 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/08/2016
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا
Aldo's Auto Type By Keyword 1.0 (Shareware) علي مشاكس سوفت



Description


Increase your productivity typing your frequently typed text faster than ever, with less effort and without errors! Just create a list of short keywords or abbreviations that you want to use, define the expanded text or keystrokes that should be typed, and Auto Type By Keyword will type them for you when you type the keyword on almost any program you use.

Aldo's Auto Type By Keyword is a great application to type logins and complex passwords with an easy to remember keyword, quick type of long Internet Addresses, frequently typed phrases and saluations in Instant Messengers and word processors, type repetitive code and "Code Snippets" for programmers and web page designers, or to create simple keystroke macros fast and easy.

Requirements:
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Aldo's Auto Type By Keyword 1.0 (Shareware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع