Alive Task Manager

5.9/10 (50 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
تخلص من فايروس Autorun و Task Manager و Registry Editor و Folder Option بثلاث خطوات من البرامج Vitolab:        حيا مدير المهام هو أداة بسيطة وفعالة لتخطيط المهام المتنوعة. ويمكن استخدامه لتوليد وعرض جدول زمني الشخصية، تذكير حول أحداث معينة، وخلق المهام المتكررة، ووضع قواعد لتأجيل المهام، وما إلى ذلك دعم هيكل شجرة من نوع من المهام يسهل توزيع المهام مع سمات المناظرة. مجموعة متنوعة من المجلدات (على سبيل المثال، والأعمال التجارية والشخصية، والموظفين، وغيرها) يمكن أن تنشأ عن وضع المهام ذات الصلة. مجلد خاص "كافة المهام" يعرض كافة المهام التي تم إنشاؤها في إدارة المهام على قيد الحياة. هذه الميزة مريحة للغاية للبحث وعرض. يتم ترتيب كل مهمة في إدارة المهام على قيد الحياة بحيث يتم وضع كافة المعلومات حول مهمة في علامة تبويب منفصلة: 1. ملخص - توحيد المعلومات حول مهمة. فإنه يعرض المعلومات العامة، مثل الرأس، تاريخ البدء ووقت وتاريخ الانتهاء والوقت، والملاحظات. 2. أهم - تاريخ ووقت وتاريخ الانتهاء والوقت، والأولوية والدولة معلومات أساسية حول مهمة، مثل عنوان مهمة، تبدأ. 3. إضافية - على تبويب لا غنى عنه لوصف مهمة أكثر تفصيلا. أنه يحتوي على الحقول التالية: مهمة إنجاز نسبة مئوية، مدة الإنجاز، والوقت الفعلي الذي تستغرقه، النفقات، نوع من التقييد، والموارد على شبكة الإنترنت، والاتصالات. 4. التنفيذيين - هذه هي المهام التي تم تعيينها شخص مسؤول واحد أو عدة مسؤولين تنفيذيين. يمكن كتابة كل المعلومات ذات الصلة في هذا التبويب. 5. معلومات شاملة حول مهمة يمكن إدخالها في الملاحظات. تقدم حيا إدارة المهام أوسع الفرص لتذكيرك حول المهام ومراقبة سير الوفاء بها. أي مهمة في البرنامج يمكن أن يكون مسبقا بحيث يتم عرض نافذة التذكير في هذه اللحظة المرجوة. استخدام إدارة المهام على قيد الحياة لا يحسن فقط إلى حد كبير نظام العمل، لكنه يزيد أيضا كفاءة العمل.                        ما هو الجديد في هذا الإصدار:                                                                الإصدار 1.10 تتضمن التحديثات والتحسينات، وإصلاح الأخطاء. وقد تم تنقيح واجهة المستخدم للبرنامج جزئيا وتعديلها.



  • مرات التنزيل: 30234
  • متطلبات التشغيل: Operating Systems Windows 98/Me/2000/XP/2003
  • الحجم: 3.46MB
  • الترخيص: Free to try (20-day trial); $24.95 to buy (Buy it now)
  • الاصدار : 1.2.0.54
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 24/08/2016
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا
شاهد ايضا
  • Alive Task Manager
  • Alive Task Manager

  • Description

    . It contains the following fields: task completion percentage, completion period, actual time spent, expenditures, type of restriction, web resources, and contacts. 4. Executives - these are tasks, for which a person in charge and one or several executives are assigned. All relevant information can be written on this tab. 5. Comprehensive information about a task can be entered in notes. Alive Task Manager offers the widest opportunities for reminding you about tasks and controlling the progress of their fulfillment. Any task in the program can be preset so that the reminder window is displayed at the desired moment. Using Alive Task Manager not just greatly improves labor discipline, but also increases labor efficiency.


    What's new in this version:

    Version 1.10 include updates, enhancements, and bug fixes. User interface of the program has been partially revised and modified.
    Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here
    صور Alive Task Manager
    Alive Task Manager





    التعليقات علي Alive Task Manager
    اضافة تعليق

    تعليقات الفيسبوك

    تعليقات الموقع