Schmaili 2.01

8.2/10 (66 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
This software was disabled for copyright issues
you may see information but you will not be able to download it
عفوا تم حجب رابط تحميل هذا البرنامج لاسباب تتعلق بالخصوصية
Schmaili يسمح لك بسرعة تضاف أيقونة وجه مبتسم الى بريدك الالكتروني. كل ما عليك فعله هو اختيار اختر من قائمة مبتسم واضغط عليها لتضاف إلى البريد الإلكتروني الحالي الخاص بك النافذة. يمكنك الاختيار من بين اكثر من 190 ساكن أو أيقونات متحركة. Schmaili من السهل جدا استخدام وتركيب ، بل يمتد في المهام ويفتح مع بنقرة واحدة. بعد اختيار الخاصة بك مبتسم ، وتغلق تلقائيا قائمة من التحركات. Schmaili يعمل مع توقعات اكسبرس جميع التوقعات نسخ ، IncrediMail ونتسكيب. هذه الصيغة لن ينتهي ، ويمكن استخدامها بحرية. مع Schmaili بريميوم يمكنك الحصول على اكثر من 1600 الوجوه الضاحكة. ولكن لا تزال هناك بعض المجلدات التي تركت فقط يمكنك الحصول على نسخة في البلاتين. جاسوس وقال يمكن أن تستخدم في النسخة البلاتين فقط.



  • مرات التنزيل: 5117
  • متطلبات التشغيل: 1.5 and up
  • الحجم: 257k
  • الترخيص:
  • الاصدار : 1.0.16
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 15/05/2013
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا
Schmaili 2.01 علي مشاكس سوفت



Description

then get upset and post poor reviews.

Feedback
If you have any problems, comments, suggestions or any other constructive feedback then please email them to [email protected]gmail com . This may then lead to a better and more robust product for all to enjoy! Thanks!
To all those who leave feedback on the marketplace, many thanks for your time and comments! Sadly it isn't currently possible to respond directly to these comments on the marketplace.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Schmaili 2.01
  1. 1
    LATIFA

    merci

    27/06/2010  
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع