File Scavenger 2.0

5.6/10 (84 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
This software was disabled for copyright issues
you may see information but you will not be able to download it
عفوا تم حجب رابط تحميل هذا البرنامج لاسباب تتعلق بالخصوصية
الزبال هو ملف كامل المواصفات ، والحائز على جائزة استعادة البيانات وتطبيق الملف undeleter لمجلدات NTFS على ويندوز إكس بي ، ويندوز 2000 أو ويندوز NT.File الزبال يمكن استعادة الملفات المحذوفة عرضيا ، بما يرفع من ملفات مدورة بن في نافذة دوس ، من شبكة القيادة ، من ويندوز إكسبلورر مع التحول الرئيسية التي عقدت أسفل ، شريطة أن تكون هناك محاولة لاستعادة الملفات المعروضة بشكل دائم فوق من قبل ويندوز. الزبال ويدعم كل من الملفات الأساسية والحيوية وأقراص NTFS ضغط المناوبين البيانات والجداول ، وملفات متناثرة ، وما عدا في الحالات الشديدة ، سواء في ملف مجلد والطريق المؤدي إلى ملف لا يمكن استردادها. الزبال مع الملف والملفات يمكن إخراجها من الفاسدين أو مجلدات. وهذا ممكن حتى عندما تم حذف المجلد وموقعه الأصلي على القرص وحجم غير معروفة. استخدام فريدة الميت المجلد طريقة البحث ، ويمكن مسح الملف الزبال البدنية كامل القرص الصلب بحثا عن آثار للvolumes.Also المقبورة في هذا الوضع ، يمكن أن يكون صورة من كسر مخطط مجلدات (أي غارة أو 0 غارة 5) ينص على أن عنصر الدوافع المادية لا تزال متاحة بشكل فردي. (للاطلاع على مخطط أو التعادل مع مجموعة 5 غارة واحدة ويمكن أن تدفع في عداد المفقودين.) وهذا النص هو القرص الصلب installation.Warning : دائما للتحقق من سلامة الملفات المستردة للتأكد من محتويات الملف لا يزال intact.Limitations : عرض الترخيص بشكل أوتوماتيكي لأغراض الاختبار. ويسمح هذا الترخيص حتى 64 كيلوبايت من البيانات التي يتم استردادها. إذا كان الملف أكبر من 64 كيلوبايت ، وسوف تسترد ملف مبتورة ، مما يجعلها غير مقروءة في معظم الحالات. (استرداد ملف في طريقة العرض لا تؤثر على مستقبله لأن استرداد الملف الزبال لا يغير مصدر القرص.)



  • مرات التنزيل: 5574
  • متطلبات التشغيل: 4.0 and up
  • الحجم: 21M
  • الترخيص:
  • الاصدار : 1.0.7
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 15/05/2013
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا
File Scavenger 2.0 علي مشاكس سوفت



Description

Luke at the Stars is a tiny puzzle/matching game that tells the story of Luke, a little boy who decided to visit the love of his life, but found the door shut close. Sad, he decided to wander around the city looking for a spot to gaze at the stars and think about life, but the skyline was full of tall buildings! He then wishes for the buildings to be gone. You must help him out in this action-puzzle game by combining floors alike and making them disappear, revealing more of his story. Will he ever find the love of his life?
FEATURES:
- Story and survival gameplay modes: will you beat your former score?;
- Cute graphics and immersive soundtrack;
- Suitable for all ages;
- Designed for android 4.0+ tablets and smartphones.
Android-apps "Luke at the Stars takes an artistic approach to things and it’s an extremely cool take on the whole matching game genre."
Tutto- Android" "A game that manages to make you fall in love."
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي File Scavenger 2.0
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع