TuxShop 1.9

8.1/10 (40 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
توشوب هو حديث نقطة البيع بالتجزءه وادارة الطلب ، اي دعم على لينكس ويندوز XP. ومن سمات خارجية ومع ذلك استطاعت ان توفر وصلة ذلك هو اسهل من النقد السجل العمل. ونعم ، ان ما يقصد به حرية ترخيص ، انت على التبرع ولو. تقديم تبرع ستضيف لك قائمة دعم العملاء ، فانك على اولويه دعم وكان حرصك على التبرع يتجاوز زار 1000.00 ف / انني ابعث اليكم حتى يصل الى ثلاثة في المؤتمر وفقا لأحدث افرجت تلك السنة. دعم العملاء ايضا ابلاغ أي البق ويحدد عن طريق البريد الالكتروني قوعها. ما الجديد في هذا الاصدار : : دعم وصلة اتصال الشاشه. قال الادارات اعادة خدمات نقل البضائع وتغير المخزون. : تحليل الاداء تقرير ترة محددة. تحسين قاعدة البيانات بي رفورمانس. تغيير نظام ادارة المخزون لكميات محددة.



  • مرات التنزيل: 307
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم: 0
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا
TuxShop 1.9 علي مشاكس سوفت



Description

TuxShop is a modern point of sale and retail management application, that is supported on Linux and Windows-xp. It is feature packed yet still manages to provide an interface that is as simpler than a cash register to operate.

And yes, its now free as intended by the GPL, you are encouraged to make donations though. Making a donation will add you to my list of supported clients, you then get priority support, and if your donation exceeds ZAR 1000.00 p/a I will even send you up to three CD's with the latest major release for that year.

Supported clients are also notified of any bugs and fixes via email as they occur.

What's New in This Release:
· Added support for touch screen interface.
· Added departments, removed Services and changed Merchandise to Inventory.
· Added performance analysis report for specified period.
· Improved database performance.
· Changed stock management system to order fixed quantities.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي TuxShop 1.9
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع