ChatMaster 0.5.1

4.9/10 (34 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
شاتماستر هو اداة لمساعدتكم في ادارة لكم يشات حريق واديوم المحفوظات. يشات دعم شاتماستر يدعم جميع صيغ يشات. الدعم النار شاتماستر تدعم جميع النسخ من النار. النار مرتين على اساليب قطع الاشجار في العمر والمسنين ، وسجلات واضحة النص. أحدث النار سجلات دعم الألوان والأساليب ، ويتم تقديمها في شاتماستر بالضبط كما هي في النار. 1 اديوم دعم في اديوم س السجل هو سهل أن يولد شكل نص واحد لكل صديق سجل يوميا. حتى اذا كنت حديث مع شخص ما اكثر من مرة في اليوم ، اديوم فقط يسلسل كل منها الى احد سجل في الملف. اديوم دعم 2 2 سجلات اديوم HTML هي اساس الحياة ، ولكن بطريقة مختلفة من الهيكل دليل اديوم س السجلات. وبالتالي لا تفضيل 2 اماكن ل2 اديوم الاشكال. وفي كلتا الحالتين ، تريدون اختيار المستفيدين حافظة داخل كل اديوم دعم حافظة.



  • مرات التنزيل: 968
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X
  • الحجم: 164 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/06/2006
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا

Description


ChatMaster is a tool designed to help you manage your iChat, Fire, and Adium archives.

iChat Support
ChatMaster supports all versions of iChat.

Fire Support
ChatMaster supports all versions of Fire. Fire has had two logging styles over it's lifetime, older logs are plain text. Newer Fire logs support colors and styles and are rendered in ChatMaster exactly as they are in Fire.

Adium 1 Support
The Adium 1.x log is a plain text format that generates one log per buddy per day. So if you chat with someone more than once a day, Adium just concatenates them all together in one log file.

Adium 2 Support
Adium 2 logs are html based, but live in a different directory structure than Adium 1.x logs. Accordingly, there are 2 distinct preference settings for the 2 Adium formats. In both cases, you want to select the Users folder within the respective Adium support folder.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي ChatMaster 0.5.1
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع