FmPro Migrator 4.86

5.7/10 (123 أصوات )

FmPro Migrator 4.86

الترجمة الالية للوصف
FmPro Migrator سريع ودقيق يهاجر FileMaker برو هيكل قاعدة البيانات والبيانات أوراكل MySQL.Migrates وملفات CSV لأوراكل ، وتاب MySQLMigrates ترسم صورة لأوراكل وMySQLHost FileMaker برو قواعد البيانات في أي مشروع النظام المتكامل لدعم MySQLDocuments FileMaker برو structureMigration قاعدة بيانات كبيرة من النصوص والصور والبيانات الميادين OracleProcessing لتصل إلى 50 في فتح FileMaker برو قواعد البيانات. كما تدعم FmPro Migrator برو FileMaker بذاتها حل الملفات. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية FmPro Migrator :



FmPro Migrator طبعة المطور يشمل كل ملامح FmPro Migrator ، وإنما يشمل أيضا ميزة توحيد الجدول الذي يؤدي آليا نسخ من الجداول / الحقول ، الجدول حدوث ذلك ، والعلاقات ، ScriptMaker بين النصوص والتخطيطات FileMaker 8 و 8.5 و 9 صورة في قاعدة البيانات نظام التشغيل ماك العاشر ويندوز.

الجديدة من الاستفادة من نموذج الأمن FileMaker 7 -- توحيد قاعدة بيانات ملفات متعددة في عملية واحدة لملف قاعدة البيانات FileMaker 7 تتيح للمطورين الاستفادة من جديد FileMaker 7 نموذج الأمن. FileMaker حلول يمكن تطويرها في وقت أقل وأفضل من خلال استخدام الأمن الجديد FileMaker 7 نموذج الأمن.

تهاجر خادم قواعد البيانات SQL لFileMaker 7 و 8 و 9 -- FmPro Migrator يجعل مباشرة ODBC الصدد إلى خادم قواعد البيانات SQL لأتمتة رسم خرائط خادم SQL الأعمدة لFileMaker المجالات أداء العمود اسم اسم مجال التحويلات ويخلق الجداول في FileMaker قاعدة البيانات. عند استخدام FileMaker المتقدم ، FmPro Migrator يمكن وضع الجدول تعريف XML مدونة على الحافظة لسهولة لصق مباشرة في FileMaker المتقدم. على ماكنتوش ، FmPro Migrator يستخدم ODBC سائق الفعلية لخادم SQL الفعلية من التكنولوجيات لتقديم وصلة مباشرة لخادم قواعد البيانات SQL (شراؤها على حدة). على ويندوز ، FmPro Migrator خادم SQL يستخدم ODBC السائق التي تقدمها مايكروسوفت لجعل وصلة مباشرة إلى قاعدة بيانات خادم SQL.

من الإبلاغ الآلي للبيانات خادم SQL -- FileMaker 9 تمكن من إيجاد حلول اقتصادية SQL الإبلاغ مقارنة المنتجات البديلة ، وذلك باستخدام مصادر جديدة الخارجية SQL الميزة. FileMaker ينص أيضا على تعزيز قدرات التصدير بما في ذلك الدولة وإنشاء جداول البيانات إكسل وملفات أدوبي الشعبي. FileMaker 9 متقدمة يمكن استخدامها لخلق الملوك الخالية FileMaker بذاتها حلا مجموعات متعددة لتوزيعها على سطح المكتب.

تهاجر الوصول الى قواعد البيانات FileMaker 7 و 8 و 9 -- [FmPro Migrator ويندوز وماكنتوش الميزات] -- استخدام FmPro Migrator ، ويمكن الوصول إلى قواعد البيانات FileMaker هاجروا إلى 7 وذلك للاستفادة من FileMaker الأسطورية وسهولة الاستعمال وزيادة إدارة البيانات القدرة. هاجر ويمكن الآن الوصول إلى قواعد البيانات في النمو إلى أقصى حجم ملف 8TB تتيحها FileMaker (7) ، ويمكن تشغيل ويندوز وماكنتوش.

تهاجر FileMaker تكرار الحقول -- FmPro Migrator يهاجر تكرار البيانات FileMaker مجالات السجلات ذات الصلة في إطار جدول جديد لجميع قواعد البيانات. هذه الميزة غير سابقا بتحويل البيانات ذات العلاقة في قاعدة البيانات الترابطية شكلا منظما لجهة التوافق مع قاعدة البيانات. في السابق ، وهذا النوع من العمل يتعين القيام بها من خلال كتيب الإجراءات تستغرق وقتا طويلا ، ولكن هذه المهمة هي الآن من جانب FmPro Migrator الآلي. [وعندما تهاجر FileMaker 7 قواعد البيانات ، وFmPro Migrator يولد ScriptMaker تحويل البيانات النصية ، والتي يمكن لصقها FileMaker عبر الحافظة. هذه الميزة يتغلب عدم تكرار مجالات الدعم في إطار الإصدارات الجديدة من FileMaker ODBC السائق. تكرار البيانات مجالات يمكن الآن نقل إلى SQL وقواعد البيانات واستخدام SQL الخارجية الجديد وقالت مصادر الميزة ضمن FileMaker 9].

ميزة تصدير الحاويات الميدانية -- الحاويات مجال التصدير ويدعم خاصية 22 حاوية مجال أنواع البيانات المتاحة داخل FileMaker 7 و 8 و 9 ملفات قاعدة البيانات بما في ذلك : EMBO ، EMF ، وشركة كهرباء صربيا ، وصوره ، FPix ، مفترق الطرق ، وGIFf ، JPEG ، JP2 ، وميتا ، METO ، موف الشعبي ، PICT ، PNGf ، PNTG ، qtif.SGI ، snd ، المشاجرة ، TPIC ، XMLO ، 8BPS.

زيادة FileMaker برو لمؤسسة الدرجة القدرات -- نفاد الأداء FileMaker حل لديكم؟ FmPro Migrator سريعة ودقيقة وتمكن من الهجرة لهيكل قاعدة البيانات الخاصة بك وبيانات ذات تدرجية عالية للخوادم الفئة المشاريع. MySQL قواعد بيانات أوراكل ، وكذلك تعزيز وتنظيم المعاملات واسترداد يتجاوز قدرات FileMaker برو.

النموذج وقاعدة بيانات الشبكة العالمية للتجارب التطبيقات -- استخدام FileMaker برو لاختبار النموذج وقاعدة البيانات على شبكة الإنترنت قبل حلول تنفيذ المشاريع الدرجة قواعد البيانات. FmPro Migrator سريعا النماذج من تطبيقات قواعد البيانات مرة واحدة على هيكل قد وضع في FileMaker برو.

انقاذ الآلاف من الدولارات مع المجموعة الاستشارية لاندونيسيا وحدات سكربت المولدة بيرل -- FmPro Migrator الفور يولد قوة بيرل برمجية تسمح تدرج مبادرة كلينتون ، والاستفسارات ، وتحديث وحذف هاجر من هاجر عن كل البيانات في قاعدة البيانات. إدارات تكنولوجيا المعلومات يمكن أن تنقذ آلاف دولار ، وخلال الأسابيع التنمية / تصحيح الأخطاء يدويا على مدى الجهود التي أنشئت النصية.

وتوفير مبلغ 3500 دولار -- 10000 على ODBC السائقين ليونيكس خادم الشبكة -- مخطوطات برل ولدت مبادرة كلينتون للحصول خادم SQL وقواعد البيانات لينوكس / يونيكس / ماكنتوش تستخدم خوادم الشبكة المفتوحة المصدر بيرل DBI : البرمجيات بالوكالة على ضرورة القضاء على ODBC السائقين على تركيب على خادم الويب. وهذا يعني أنه يمكن لإدارات عادة توفير مبلغ 3500 الى 10000 دولار لكل خادم الويب والتي عادة ما تكون هناك حاجة لترخيص السائقين ODBC للخوادم يونكس.

استضافة FileMaker برو البيانات في أي مشروع النظام المتكامل -- ماي قاعدة البيانات الأكثر شعبية المصدر المفتوح قاعدة البيانات المتاحة اليوم. تقريبا كل مقدمي خدمات الإنترنت يوفر قاعدة بيانات MySQL غير مكلفة استضافة مع خطط الاستضافة. وحتى بعض مقدمي خدمات الإنترنت مجانا استضافة قاعدة البيانات MySQL بعد دفع رسوم الحد الأدنى من الإعداد. من خلال تحويل البيانات إلى قاعدة البيانات MySQL لديك خيار أوسع من استضافة قاعدة بيانات مقدمي مقارنة تبحث عن FileMaker برو مضيفيه.

هيكل ونقل البيانات -- FmPro مباشرة Migrator يخلق كل جدول في قاعدة البيانات في وجهة من النقر على زر. حتى لو كنت في السابق لم يعمل مع واحد من هذه خوادم قاعدة البيانات ، يمكنك ترك FmPro Migrator جهد خلق الأساسية SQL شفرة المطلوبة لوضع قاعدة بيانات وجهتها لعقد طاولة بياناتك. FmPro Migrator تلقائيا أيضا محاولة لتحديد وتنفيذ فريدة الأولية الرئيسية لقاعدة بيانات الجدول الجديد الخاص بك ، وسوف يؤدي الى توفير الظروف المناسبة والزيادة تسلسل جدا (قواعد بيانات أوراكل).

صور العملية عبر الإنترنت بسهولة -- مخطوطات برل المجموعة الاستشارية لاندونيسيا التي تولدها FmPro Migrator تلقائيا تقديم الدعم من أجل إدراج / تحديث / بهدف حذف من GIF / JPEG الصور عبر شبكة الإنترنت واجهة. وقد ولدت مبادرة كلينتون مخطوطات برل تلقائيا أداء خاص لتجهيز جميع المجالات FileMaker برو حاوية لتمكين مستخدمي الشبكة العالمية للعمل مع بيانات الصور هاجروا داخل قاعدة البيانات. غير الصورة بيانات (مثل الشعبي ، wav ، ماجستير كلام وبيانات ثنائية (يمكن أيضا أن تعالج دون أي تغييرات على البرمجة ولدت الملفات. هذه البيانات المتخصصة أنواع تخزن داخل النقطة المناسبة / LongBLOB العمود النوع داخل قاعدة البيانات الوجهة.

تحسين دقة ، وتجنب دليل لإدخال البيانات -- البيانات وقاعدة بيانات دقيقة هاجر الى الصيغة الدقيقة التي تتطلبها قاعدة البيانات الوجهة. أي دليل أو إعادة تجهيز البيانات القفل هو مطلوب! هذه الملفات هي من إنتاج FmPro Migrator غضون ثوان قليلة في الضغط على أحد الأزرار ، بدلا من ساعات أو أيام العمل المطلوبة عادة للالتسوية المتصلة بعبء الديون على كتابة واختبار والتصحيح هذه النصوص يدويا.

تركيب أي أخطاء -- FmPro Migrator لأبل ماكنتوش تستخدم الأحداث عبر AppleScript (ماكنتوش) ، FileMaker الجدول XML رمز تعريف من الحافظة ، وصلات إلى قواعد بيانات ODBC أو مباشرة من قراءة الملفات الثنائية FileMaker الاستعلام وثيقة من وثائق هيكل لكل قاعدة بيانات FileMaker برو.

بذاتها FileMaker حلول المدعومة -- FmPro Migrator تشمل القدرة على توليد وثيقة من وثائق ومخطوطات والهجرة بذاتها FileMaker برو الحلول. توثيق أو المهاجرة قائم بذاته ويمكن حل ملف حاسم لضمان استمرار العمل. هل يمكن أن تنفق 300 دولار -- 500 دولار فقط للمنافسة في الوثائق أدوات FileMaker برو.

البنية التحتية الاقتصادية -- مخطوطات برل مبادرة كلينتون التي تولدها FmPro Migrator ضغط شعبي معايير الصناعة بما في ذلك البرمجيات المفتوحة المصدر أباتشي (لينوكس / يونيكس / ماكنتوش / ويندوز) ، وبيرل 5.6 ، MySQL ، الإنترنت ، DBI / DBD وCGI.pm. إدارات تكنولوجيا المعلومات يمكن أن تنقذ آلاف أو حتى عشرات الآلاف من الدولارات التي تستخدم هذه الكتابات ذات المصدر المفتوح البنى التحتية بدلا من شراء عالية التكلفة خادم تطبيق البرمجيات.

ونقل نص بحجم كبير والحقول -- صور FmPro تلقائيا Migrator تسهيل هجرة كبيرة من النصوص والصور والبيانات والميادين داخل حاوية FileMaker برو المجالات. FileMaker النص يحتوي على أكثر من ميادين 255 حرفا ستكون كبيرة هاجرت الى النص نوع الأعمدة في قاعدة البيانات الوجهة الطاولة. وقد أتخذ هذا القرار تلقائيا ويستند إلى قراءة البيانات التي جمعت خلال الخطوة # 2 احصل Fieldsize الخطوة. FileMaker الحقول هاجر الحاويات ونقل الى النقطة المناسبة / نوع الصورة العمود في قاعدة البيانات الوجهة.

تقديم الدعم لمجموعة واسعة من قواعد البيانات -- FmPro Migrator يتضمن طلاقة لا تضاهى مقارنة مع غيرها من الأدوات FileMaker الهجرة. FmPro Migrator يشمل تقديم الدعم لFileMaker يهاجرون الى MySQL ، أوراكل ، والوصول ، وخادم SQL ، سايبيس ، DB2 ، OpenBase ، وFrontBase الإنترنت.

إنقاذ الخاص بك -- FmPro Migrator الخاص بك تلقائيا يوفر المعلومات الخاصة به في ملف MigrationProcess.db3 SQLite ضمن الناتج الدليل. يمكنك إعادة فتح وإعادة استخدام هذه المعلومات في أي وقت في المستقبل لمواصلة أو تحديث المشاريع القائمة الهجرة..

التسوية المتصلة بعبء الديون هل يمكن استعراض / تعديل المولدة المخطوطات -- FmPro Migrator تسمح التسوية المتصلة بعبء الديون وإعادة النظر في تخصيص الجدول إنشاء SQL البرامج النصية التي سيتم إرسالها إلى خادم قاعدة البيانات.

العملية التكرارية -- لأن FmPro Migrator يجعل هذه العملية على درجة عالية من الكفاءة ، يمكنك بسرعة تحديث واعادة تشغيل عملية الهجرة على أساس التغييرات التي أدخلت على قواعد البيانات الخاصة بك FileMaker.

تعليمات السياق الحساسة -- النقر على اسم الجدول في عملية الهجرة نافذة عرض المعلومات والتعليمات والخلل الذي محددة لنوع الهجرة تؤدى حاليا.

FmPro Migrator لاستخدام قواعد البيانات الموجودة وثيقة -- FmPro Migrator يمكن استخدامها لانتاج ملفات الوثائق الموجودة FileMaker برو قواعد البيانات والحلول بذاتها الملفات. هذه الوثائق يمكن أن تستخدم للتعويض عن المعلومات التي حذفت من قبل المطور الأصلي أو استشاري. هذه الوثائق المكتوبة في بضع ثوان لكل قاعدة بيانات FileMaker / الجدول المعلومات التي تم جمعها. القدرة على إنتاج وثائق عالية الجودة حسب الطلب ويمكن للمارة الحيوية لتكنولوجيا المعلومات لمراجعة الحسابات من قبل المستثمرين المحتملين أو شريك تجاري جديد.

اتباع أفضل الممارسات الأمنية لمبادرة كلينتون البرمجة بيرل -- مخطوطات برل المجموعة الاستشارية لاندونيسيا التي تولدها FmPro Migrator مصممة على اتباع أفضل الممارسات في صناعة تكنولوجيا المعلومات على الشبكة العالمية بشأن تشكيل وتجهيز. هجمات الحرمان من الخدمة عن طريق منع ويمنع تحميل ملفات الصور ما لم يكن / النقطة البيانات المقدم من شكل. شكل حاسم على الشبكة تجهيز البارامترات التي يصعب مشفرة داخل كل سكريبت بدلا من قبول أو الحصول على الوظائف من خلال عمليات -- مما يحول دون تشكيل الشبكة الاختطاف. لا يمكن ان المهاجمين على الشبكة ونظرا لحساسية البيانات ويمر في حالة ترقب في قاعدة البيانات الخاصة بها وأسماء العمود للتجهيز. سجل حذف النص بعناية يتحقق الإحالات تقديم الطلبات للتأكد من أن الطلب المقدم عبر عن ثقته في عنوان خادم الويب. محاولات للمهاجمين أن يقدم هذا النوع من المواقع الأخرى لخدمة ستفشل. الأمن بصورة أكبر عن طريق ضمان أن وظيفة سجل الحذف هو ضمن سلسلة منفصلة من النصوص التي يمكن حذفها من التركيب على موقع عام في الانترنت لخدمة الشبكة.

المجموعة الاستشارية لاندونيسيا وحدات سكربت بيرل FileMaker اتبع نسق هيكل لتحسين الأمن -- وهو عام FileMaker تطوير قواعد البيانات لاستخدام هذه التقنية للحد من التصاميم من المعلومات التي يمكن الوصول إليها من قبل فئات مختلفة من المستخدمين. FmPro Migrator يولد مجموعات مختلفة من مخطوطات برل مبادرة كلينتون لكل تصميم داخل FileMaker قاعدة بيانات من أجل تعزيز أمن هاجر تطبيقات على شبكة الإنترنت. كل بيرل سيناريو المجموعة الاستشارية لاندونيسيا التي تولدها FmPro Migrator تستخدم قاعدة بيانات مشفرة يصعب العمود أسماء وبارامترات المدخلات للتأكد من أن شبكة الإنترنت لا يمكن للمهاجم توفيقي الأمن.

القيود :



هذا العرض هو للعمل تماما لمدة تصل الى 5 قواعد البيانات. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة]



وأضاف FmPro جديدة لخدمة Servoy الميزة التي تحول FileMaker برو التصاميم ، والعلاقات ، ومخطوطات قيمة في القوائم Servoy الكسوف المشاريع.

ثابت مشكلة مجال التجميل والتنسيق داخل العلامة هتمل الملفات الناتجة FileMaker برو التصاميم.
تحميل FmPro Migrator 4.86 مجانا



  • مرات التنزيل: 675
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.3 or later
  • الحجم: 21.4 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 4.86
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 21/04/2009
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا

Description

FmPro Migrator quickly and accurately migrates FileMaker Pro database structure and data to Oracle and MySQL.Migrates CSV files to Oracle and MySQLMigrates TAB delimited files to Oracle and MySQLHost FileMaker Pro databases at any ISP supporting MySQLDocuments FileMaker Pro database structureMigration of large text fields and image data to OracleProcessing of up to 50 open FileMaker Pro databases. FmPro Migrator also supports FileMaker Pro stand-alone solution files.
key features of "FmPro Migrator": · FmPro Migrator Developer Edition includes all of the features of FmPro Migrator, but also includes a Table Consolidation feature which performs the automated copying of Tables/Fields, Table Occurrences, Relationships, ScriptMaker scripts and Layouts between FileMaker 8, 8.5 and 9 database files on Mac OS X and Windows. · Utilize the New FileMaker 7 Security Model - Consolidating multiple database files into a single FileMaker 7 database file enables developers to utilize the new FileMaker 7 security model. FileMaker solutions can be developed in less time and with better security by utilizing the new FileMaker 7 security model. · Migrate SQL Server databases to FileMaker 7, 8, 9 - FmPro Migrator makes a direct ODBC connection to SQL Server databases to automate the mapping of SQL Server columns to FileMaker fields, perform column name to field name conversions and creates the tables in the FileMaker database. When using FileMaker Advanced, FmPro Migrator can put the table definition XML code onto the clipboard for easy pasting directly into FileMaker Advanced. On MacOS X, FmPro Migrator utilizes the Actual ODBC Driver for SQL Server from Actual Technologies to make a direct connection to SQL Server databases (purchased separately). On Windows, FmPro Migrator utilizes the SQL Server ODBC driver supplied by Microsoft in order to make a direct connection to the SQL Server database. · Automated Reporting from SQL Server Data - FileMaker 9 enables the creation of economical SQL reporting solutions compared to alternative products, using the new External SQL Sources feature. FileMaker also provides enhanced exporting capabilities including the direct creation of Excel spreadsheets and Adobe PDF files. FileMaker 9 Advanced can be used to create royalty-free FileMaker stand-alone solution packages for distribution to multiple desktops. · Migrate Access databases to FileMaker 7, 8, 9 - [FmPro Migrator for Windows and MacOS X Feature] - Using FmPro Migrator, Access databases can be migrated to FileMaker 7 in order to take advantage of FileMaker's legendary ease of use and increased data management capacity. Migrated Access databases can now grow to the maximum 8TB file size offered by FileMaker 7 and can be run on MacOS X and Windows. · Migrate FileMaker Repeating Fields - FmPro Migrator migrates data within FileMaker repeating fields as related records within a new table for all databases. This feature converts previously non-relational data into relational database structured format for compatibility with destination database. Previously, this type of work had to be performed via time consuming manual procedures, but this task is now automated by FmPro Migrator. [When migrating FileMaker 7 databases, FmPro Migrator generates ScriptMaker data transformation scripts, which can be pasted into FileMaker via the clipboard. This feature overcomes the lack of repeating fields support within new versions of the FileMaker ODBC driver. Repeating fields data can now be transferred to SQL databases and used with the new External SQL Sources feature incorporated within FileMaker 9]. · Container Field Export Feature - The container field export feature supports the 22 container field data types available within FileMaker 7, 8, 9 database files including: EMBO, EMF , EPS, FILE, FPix, FORK, GIFf, JPEG, JP2, META, METO, moov, PDF, PICT, PNGf, PNTG, qtif.SGI, snd, TIFF, TPIC, XMLO, 8BPS. · Scale Up FileMaker Pro to Enterprise Class Capacity - Running out of performance with your FileMaker solution? FmPro Migrator enables quick and accurate migration of your database structure and data to highly scalable enterprise class servers. Oracle and MySQL databases also provide enhanced transaction control and recoverability beyond the capabilities of FileMaker Pro. · Prototype and Test Database Web Implementations - Use FileMaker Pro to prototype and test web-based database solutions prior to implementation on enterprise class databases. FmPro Migrator permits quick prototyping of database applications once the structure has been developed in FileMaker Pro. · Save Thousands of Dollars with Generated Perl CGI Scripts - FmPro Migrator instantly generates robust Perl CGI scripts allowing insert, query, update and delete of migrated data for each migrated database. IT departments can save thousands of dollars and weeks of development/debugging effort over manually created scripts. · Save $3,500 - $10,000 on ODBC drivers for UNIX web servers - Perl CGI scripts generated for Access and SQL Server databases for Linux/UNIX/MacOS X web servers utilize the open source Perl DBI:Proxy software eliminating the need for ODBC drivers to be installed on the web server. This means that IT departments can typically save $3500 to $10,000 per web server which would normally be required in order to license ODBC drivers for UNIX servers. · Host FileMaker Pro Data at Virtually Any ISP - The MySQL database is the most popular open-source database available today. Virtually every ISP offers inexpensive MySQL database hosting with their hosting plans. Some ISPs even offer free MySQL database hosting after payment of a minimal setup fee. By migrating data to a MySQL database you have a wider choice of database hosting providers compared to looking for FileMaker Pro hosting providers. · Transfer Structure and Data - FmPro Migrator directly creates each table in the destination database at the click of a button. Even if you have never previously worked with one of these database servers, you can let FmPro Migrator effortlessly create the basic SQL code required to create the destination database table to hold your data. FmPro Migrator will also automatically attempt to identify and implement a unique primary key for your new database table and will create the appropriate trigger and incrementing sequence too (Oracle databases). · Process Images via the Web With Ease - The Perl CGI scripts generated by FmPro Migrator automatically provide support for insert/update/view/delete of GIF/JPEG images via a web-based interface. The generated Perl CGI scripts automatically perform special processing for all FileMaker Pro container fields in order to enable web users to work with image data within the migrated database. Non-image data (such as pdf, wav, MS Word and binary data) can also be processed with no programming changes to the generated files. These specialized data types are stored within the appropriate BLOB/LongBLOB column type within the destination database. · Improve Accuracy, Avoid Manual Data Entry - Database data is accurately migrated into the exact format required by the destination database. No manual processing or re-keying of data is required! These files are produced by FmPro Migrator within a few seconds at the press of a button, instead of the hours or days of work typically required for a DBA to write, test and debug these scripts manually. · No syntax errors - FmPro Migrator for MacOS X uses Apple Events via AppleScript (on MacOS X), FileMaker table definition XML code from the clipboard, ODBC connections to databases or the direct reading of FileMaker binary files to to query and document the structure of each FileMaker Pro database. · Stand-Alone FileMaker Solutions Supported - FmPro Migrator includes the ability to document and generate migration scripts for stand-alone FileMaker Pro solutions. Documenting or migrating a stand-alone solution file could be critical to business continuity needs. You could spend $300 - $500 just for competing documentation tools for FileMaker Pro. · Economical Infrastructure - The Perl CGI scripts generated by FmPro Migrator leverage popular industry-standard open source software including Apache (Linux/UNIX/MacOS X/Windows), Perl 5.6, MySQL, PostgreSQL, DBI/DBD and CGI.pm. IT departments can save thousands or even tens of thousands of dollars utilizing these scripts with an open source infrastructure instead of purchasing high-cost application server software. · Transfer Large Text Fields and Images - FmPro Migrator automatically facilitate the migration of large text fields and image data within FileMaker Pro container fields. FileMaker text fields containing more than 255 characters will be migrated to large text type columns in the destination database table. This determination is made automatically and is based upon reading the data gathered during the Step #2 Get Fieldsize step. FileMaker container fields are migrated and transferred into the appropriate BLOB/IMAGE type column in the destination database. · Support for a Wide Range of Databases - FmPro Migrator incorporates unmatched versatility compared to other FileMaker migration tools. FmPro Migrator includes support for migrating FileMaker to MySQL, Oracle, Access, SQL Server, Sybase, DB2, OpenBase, PostgreSQL and FrontBase. · Save Your Configuration - FmPro Migrator automatically saves your configuration information into its own MigrationProcess.db3 SQLite file within the output directory. You can re-open and reuse this information at any time in the future to continue or update an existing migration project.. · DBA Can Review/Modify Generated Scripts - FmPro Migrator permits the DBA to review and customize table creation SQL scripts which will be sent to the database server. · Iterative Process - Because FmPro Migrator makes the process so efficient, you can quickly update and re-run a migration process based upon changes made to your FileMaker databases. · Context Sensitive Help - Clicking a table name in the Migration Process window displays instructions and troubleshooting info which is specific to the type of migration currently being performed. · Use FmPro Migrator To Document Existing Databases - FmPro Migrator can be used to produce documentation files for existing FileMaker Pro databases and stand-alone solutions files. This documentation can be used to make up for information which was omitted by the original developer or consultant. This documentation is written in a few seconds for every FileMaker database/table for which information has been gathered. The ability to produce high quality documentation on demand can be vital to passing an IT audit by a potential investor or new business partner. · Follow Security Best Practices for Perl CGI Programming - The Perl CGI scripts generated by FmPro Migrator are designed to follow industry standard best practices regarding web form processing. Denial of service attacks are prevented by preventing file uploads unless images/BLOB data is being submitted by the form. Critical web form processing parameters are hard-coded within each script instead of being accepted via POST or GET operations - thus preventing web form hijacking. Web attackers cannot view sensitive data by guessing at and passing in their own database column names for processing. The record deletion script carefully checks the referrer of submission requests in order to insure that the request was submitted via a trusted web server URL. Attempts by an attacker to submit to this form from other web servers will fail. Security is further enhanced by insuring that the functionality of record deletion is incorporated within a separate series of scripts which can be omitted from installation on publicly accessible web servers. · Perl CGI Scripts Follow FileMaker Layout Structure for Improved Security - It is a common FileMaker database development technique to use layouts to limit the information which is accessible by different groups of users. FmPro Migrator generates different sets of Perl CGI scripts for each layout within the FileMaker database in order to enhance the security of migrated web-based applications. Each Perl CGI script generated by FmPro Migrator makes use of hard-coded database column names and input parameters in order to insure that a web attacker cannot compromise security. Limitations: · This demo is fully functional for up to 5 database fields. What's New in This Release: [ read full changelog ] · Added new FmPro to Servoy Service feature which converts FileMaker Pro layouts, relationships, value lists and scripts into Servoy Eclipse projects. · Fixed cosmetic problem with field and label alignment within HTML files generated from FileMaker Pro layouts.
Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here
صور FmPro Migrator 4.86
FmPro Migrator 4.86





التعليقات علي FmPro Migrator 4.86
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع


عفوا الموقع لا يقدم سيريال او كراك او باتش لاي برنامج من البرامج