6.1/10 (36 أصوات )

على سطح المكتب واحدة على سبيل المثال يمكنك تشغيل تطبيقات متعددة (والنسخ الاحتياطي وحرق قرص الفيديو ترميز) تستهلك الكثير من موارد وحدة المعالجة المركزية في الخلفية. في هذه الحالة فإن التطبيقات الأخرى التي تحاول أن تعمل عادة ما تكون غير متجاوبة ، نظرا لأن موارد وحدة المعالجة المركزية exhausted.Process الأولوية المراقب ديناميكي بتعديل الأولويات على الطلب الذي يحصل على وحدة المعالجة المركزية. وهذا يعني ، على سبيل المثال تطبيق ترميز الفيديو بشكل ديناميكي يحصل أقل أولوية بمجرد وحدة المعالجة المركزية وتستهلك الوقت. إذا لم يكن هناك تطبيق وحدة المعالجة المركزية التي تطلب من الوقت في هذه اللحظة ، وتطبيق ترميز الفيديو يمكن تشغيلها بأقصى سرعة بغض النظر عن من تغير الأولويات. إن كنت تعمل حاليا في طلب وحدة المعالجة المركزية والتي تحتاج إلى وقت ، فإنه من المقرر أن تحصل immedially لما له من أولوية عليا. جهاز الكمبيوتر أكثر استجابة. ترميز الفيديو عند الطلب قد انتهى أو أقل وحدة المعالجة المركزية وتستخدم لبعض الوقت ، فإن الأولوية ستكون تلقائيا زيادة خطوة خطوة الى حالتها الأصلية value.NOTE : عليك أن تطلب الترخيص للمحاكمة من أجل أن تتمكن من استخدام تطبيق هنا هي بعض الملامح الرئيسية لعملية المراقبة ذات الأولوية : نظام التشغيل ويندوز يبقى استجابة : مهما كنت قد تحميل وحدة المعالجة المركزية. نوافذ طلبك ومستقرة وقادرة على الاستجابة. آلية تماما تحديد الأولويات : تعتمد على وحدة المعالجة المركزية الحالية تحميل شرط أولويات العمليات انخفضت بشكل ديناميكي وencreased العودة الى القيم الاصلية للمستخدم دون أي تدخل المستخدم. جهد الادارة الصفر : لا يوجد أي تعديل أو التهيئة اللازمة. أفضل المعايير لحساب والقياس ، على سبيل المثال عدد من وحدات المعالجة المركزية والمادية عدد من النوى ، تلقائيا في الاعتبار. ويظهر قوته في محطة خادم البيئات : الأولوية لعملية المراقبة في محطة ممتازة تناسب البيئات الخادم (خادم قاعدة cumputing) ، وتعدد المستخدمين عند تشغيل تطبيقات متعددة على ويندوز سيرفر مربع. اللائق والفعال لبرامج الحاسوب : أي ما يزيد على الإدارة المتضخمة أو السلوك التدخلي. الأولوية في عملية المراقبة وسيلة فعالة قطعة من البرمجيات ، والسلس على التوالي قدما في مهمته مع أي ما يقرب من سماء المنطقة. خدمة موثوقة ويندوز : الأولوية في عملية المراقبة وتنفذ على النحو موثوق الخدمة باستخدام مايكروسوفت ويندوز. الصافي تمكنت من واجهات برمجة التطبيقات. الاحتياجات : مايكروسوفت. الإطار الصافي 2.0 أو أعلى القيود : محاكمة 30 يوما فترة ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] (7) لدعم ويندوز ، وخادم 2008 R2 و 64 بت



  • مرات التنزيل: 278
  • متطلبات التشغيل: Windows 2K
  • الحجم: 751 KB
  • الترخيص: Trial
  • الاصدار : 2.1.1.3
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 27/06/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



On a single desktop for example you can run multiple applications (backup, CD-burning, video encoding) consuming many CPU resources in the background. In this situation the other applications you are trying to operate are usually unresponsive, since the CPU resources are exhausted.Process Priority Observer dynamically adjusts priorities at which an application gets CPU times. This means for example your video encoding application gets dynamically a lower priority as soon as it consumes CPU time. If there is no application which requests CPU time at the moment, your video encoding application can still run on full speed no matter of the changed priority. If you run now an application which needs CPU time, it gets immedially scheduled because of its higher priority. Your PC is much more responsive. Whenever your video encoding application has finished or uses less CPU for certain time, its priority will be automatically increased step by step back to its original value.NOTE: You will need to request a trial license in order to be able to use the application
key features of "Process Priority Observer":

Windows Operating System stays responsive:
· No matter how much CPU load you have. Windows and your application are stable and responsive.

Fully automated assignment of priorities:
· Dependent on current CPU load condition, priorities of processes are dynamically decreased and encreased back to their original values without any user user intervention.

Zero administration effort:
· There is no configuration or adjustment neccessary. Optimal parameters for calculation and measurements, for example number of physical CPUs and number of cores, are automatically taken into account.

Shows its strengths in Terminal Server environments:
· Process Priority Observer fits excellent in Terminal Server environments (server base cumputing), when multiple users are running multiple applications on a Windows Server box.

Decent and effective software:
· No over bloated management or intrusive behavior. Process Priority Observer is an efficient piece of software, seamless and straight forward in its task with nearly no overhead.

Reliable Windows Service:
· Process Priority Observer is implemented as reliably Windows Service using Microsoft .NET managed APIs.
Requirements:

· Microsoft .NET Framework 2.0 or above
Limitations:

· 30 days trial period What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Support for Windows 7, Server 2008 R2 and 64-bit



صور Process Priority Observer 2.1.1.3 (Trial)
Process Priority Observer 2.1.1.3 (Trial)





التعليقات علي Process Priority Observer 2.1.1.3 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع