6.6/10 (7 أصوات )

هي أداة SpamCop المرافق المتكاملة مع آبل البريد وتطبيق SpamCop.net. أدوات SpamCop جاء من ضرورة تقرير البريد المزعج ، والكثير من ذلك. انه ليس لديها مشكلة تجهيز 100-200 الرسائل غير المرغوبة والتي قد تصل إلى ليلة وضحاها. أثناء اليوم ، ومشاهدة ملف سمة يسهل عملية المرغوبة في المجموعة الفاصلة. إذا رغبت ، ورسائل البريد المزعج في مجلد معين يمكن تجهيزها siliently -- ويفترض أن الرسائل غير المرغوبة ، وليس هو المصادقة done.In ختاما ، إذا ما استخدمت على الوجه الصحيح ، 'SpamCop أداة' يمكن أن تكون فعالة للغاية في إعداد التقارير وتجهيز البريد غير المرغوب فيها. الاحتياجات : عميل البريد أبل ماكنتوش البريد SpamCop الإبلاغ العنوان ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] دعم أفضل ليوبارد : الصيغة السابقة أفضل في ظل نظام تشغيل ماكنتوش 10.4. إرسال الرسائل وحذف رسائل البريد المزعج وSpamCop عملت كما كان متوقعا. تحت نظام تشغيل ماكنتوش 10.5 بعض آليات تغيير وحذف رسائل البريد المزعج أو SpamCop لن تحذف على خوادم IMAP. هذا وقد تم ثابتة في SpamCop أداة 2. المحلية ومجلدات IMAP : SpamCop 2 تتولى الآن المجلدات والمجلدات الفرعية في ماك أو IMAP الخاص بك خدمة أفضل. دعم لعلامات التبويب في سافاري : يوجد الآن خيار استخدام سفاري حتى وإن لم يكن المتصفح الافتراضي الخاص بك ، وتدعم علامات التبويب سفاري التفضيلات الخاصة بك إذا لم يتم تعيين لاستخدام علامات التبويب. الأداة كما يفتح نافذة جديدة في سفاري على ألا تتعارض مع مخرج النافذة. دعم لجنة التجارة الاتحادية معالجة البريد المزعج : يمكنك الآن إلى الأمام والغش والاحتيال لجنة التجارة الاتحادية معالجة البريد المزعج. البريد المزعج الخاص العنوان : البريد المزعج ويمكن أن يعاد توجيهها لمعالجة داخلية غير المرغوبة. مع استخدام SpamAssassin. القطاع الخاص غير المرغوب - العنوان : رسالة ولحم الخنزير ، أو الرسالة التي لا يمكن إعادة توجيه البريد المزعج لبلدك غير المرغوبة معالجة. مع استخدام SpamAssassin. عملية زر واحدة : انقر على زر واحد لإرسال البريد المزعج لSpamCop.net الداخلية فضلا عن معالجة التقارير غير المرغوبة. وجنة التجارة الاتحادية.



  • مرات التنزيل: 245
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4 or later
  • الحجم: 106 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 2.02
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 29/06/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



SpamCop Tool is a utility integrated with Apple's Mail application and SpamCop.net. SpamCop Tools came from the need to report spam, lots of it. It has no problem processing 100-200 spam messages which may arrive overnight. During the course of a day, the watch folder feature makes it easy to process spam at a set interval. If desired, messages in a designated spam folder can be processed siliently - messages are assumed spam, no validation is done.In conclusion, if used properly, 'SpamCop Tool' could be extremely efficient in reporting and processing unsolicited mail. Requirements:

· Mail client
· Apple Mac Mail
· SpamCop Reporting Address
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Better Leopard support: The previous version worked best under Mac OS 10.4. Sending messages and deleting spam and SpamCop messages worked as expected. Under Mac OS 10.5 some of the mechanisms changed and deleting spam or SpamCop messages would not delete on IMAP servers. This has been fixed in SpamCop Tool 2.
· Local and IMAP Folders: SpamCop 2 now handles folders and subfolders in your Mac or IMAP server better.
· Support for Tabs in Safari: There is now an option to use Safari even if it is not your default browser and it supports tabs if your Safari preferences is not set to use tabs. The tool also opens a new window in Safari to not interfere with an exiting window.
· Support for FTC spam address: You can now forward fraud and scams to the FTC spam address.
· Private Spam Address: Spam can be redirected to an internal spam address. Use with SpamAssassin.
· Private Not-Spam Address: A ham message, or a message that is not spam can be redirected to your local not-spam address. Use with SpamAssassin.
· Single Button Operation: Click a single button to send your spam to SpamCop.net as well as internal spam reporting address. And the FTC.



صور SpamCop Tool 2.02
SpamCop Tool 2.02





التعليقات علي SpamCop Tool 2.02
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع