openMSX 0.7.2

8.7/10 (57 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
openMSX هو الوطن MSX منافس نظام الحاسوب الذي يهدف perfection.Almost لجميع الاجهزة MSX يحتذى : MSX1 ، MSX2 ، MSX2 ، توربو - س... وكذلك لا بأس بها من معدات اضافية يحتذى : مجلس التنسيق الأعلى ، ومجلس التنسيق الأعلى ، وبين وزير الخارجية لجان تقييم المشاريع ، وموسيقى وحدة ، وباريس سان جيرمان ، Moonsound ، الشروق معهد الاقتصادات النامية ، والتحكم في الأقراص ، ميدي ، وكلها تقريبا المخططون الذاكرة ، الخ... في الواقع ، أكثر من أي منافس MSX! تماما كما تحتوي على بعض إضافات : جعل استخدام openGL تسارع كامل الشاشة ، الذي بني في مواساة (استنادا تى سى ال) ، وتصحيح الأخطاء MSX المرافق ، والمتسلقون ، باستخدام أدلة القرص كما صور (وإن كان لا يزال للعربات التي تجرها الدواب) من الصور ، وضبط السرعة ، وتجاوز الإطار ، scanlines التلفزيون - طمس ، أعقب (GL) ، والمزيد... لفترة طويلة في الحقيقة وصف : مرة أخرى ، يرجى مراجعة صفحة. علما بأن يفعل هو openMSX البرمجيات ألفا ، مما يعني أن عمل بعض الاشياء ولكن ليس كلها سمات تنفذ حتى الآن. الاحتياجات : المتحد SDL_image libxml2 تى سى ال / تاكا دول مجلس التعاون الخليجي ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] هذا هو الحل السريع ل0.7.1. بسبب خطأ صغير فى تى سى ال السيناريو ، openMSX لم تتمكن من تحميل savestates مع المسارات التي تحتوي على مساحات ، وهذا هو الأكثر شيوعا على حالة المنشآت ويندوز القياسية. 0.7.2 يحدد ذلك.



  • مرات التنزيل: 245
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم:
  • الترخيص:
  • الاصدار : openMSX
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 30/06/2009
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

: again, please see our home page. Do note that openMSX is alpha software, which means that some things work but not all features are implemented yet. Requirements:

· SDL
· SDL_image
· libxml2
· Tcl/Tk
· GCC
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· This is a quick fix for the 0.7.1 release. Due to a small bug in a Tcl script, openMSX wasn't able to load savestates with paths that contain spaces, which is the most common case on standard Windows installations. 0.7.2 fixes that.



Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي openMSX 0.7.2
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع