6.0/10 (9 أصوات )

AVS نسخة دي في دي هو مريح وطالبت برمجيات لجعل نسخة دي في دي ، وتهيئة المنزل لأقراص دي في دي دي في دي وأداء اللاعبين الآخرين وحرق الأفلام tasks.Copy حقيقية في الأصلي ، على غرار هوليوود الجودة ومنح حياة جديدة للفساد أقراص دي في دي ، بلو - الكتابة راي / دي في دي / سي دي بيانات الأقراص ، وجعل المنظمة الدولية للتوحيد القياسي صورة أفلامك وحرقها في وقت لاحق عندما تريد ، ومرات عديدة ، كل ما تحتاج إليه. AVS نسخة دي في دي ويدعم مجموعة واسعة من أنواع وسائل الإعلام (CD-R/RW ، دي في دي / - صاد ، دي في دي / - RW ، دي في دي رام مزدوجة / طبقة مزدوجة دي في دي وأحدث تقنية بلو راي بين دينار ودينار بحريني ر - الطاقة المتجددة) ومؤتمر نزع السلاح / محركات أقراص دي في دي. مع واجهة بسيطة وبديهية يمكنك تأدية جميع المهام بسرعة وسهولة. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية AVS نسخة دي في دي : دي في دي نسخة سريعة : نسخة أصلية في الأفلام الأصلية ، على غرار هوليوود الجودة. تقدم سريع 1:1 نسخة فقط 2 نقرات على زر سهلة 1 2 3! الحقيقية قرص دي في دي دي في دي لاعب : إنشاء قرص دي في دي دي في دي لاعب في المنزل. حرق ملفات فيديو دي في دي - المتاحة على الأقراص الصلبة مباشرة على قرص دي في دي ومشاهدة فيلم دي في دي الآن في منزل لاعب. كل وسائط الإعلام الرئيسية المدعومة : دي في دي / - صاد ، دي في دي / - RW ، دي في دي رام مزدوجة / طبقة مزدوجة دي في دي حياة جديدة من أقراص دي في دي فساد : تقديم فيلم جديد نسخة من قرص دي في دي القمامة مع هيكل فساد. إعادة دي في دي أي أنه لم يعد يلعب في منزلك ومشغل دي في دي والتمتع المفضلة لديك فيلم جديد عاما بعد عام. فريدة من نوعها ، يمكن أن يتحقق إلا مع AVS نسخ دي في دي! بيانات مجانية بإحراق الميزة : اكتب بياناتك لمؤتمر نزع السلاح ، دي في دي ، وحتى على قرص بلو راي بسرعة وسهولة مع AVS لنسخ دي في دي مجانية. إدارة البيانات وتخزينها وتقديم أكثر من ذلك! اختيار المحتوى : اختر ما نسخ : الفيلم فقط أو قرص فيديو رقمي كامل مع القوائم وإضافات. لا السمعية والبصرية النوعية خسارة! من المناسب أن القرص : الأعمال الذكية! أي سبب للتردد وهل Dont 'sلتناسب الفيلم الخاص بك حق القرص. AVS نسخة دي في دي تلقائيا وضع أفضل المرئية والمسموعة وضبط ضغط دي في دي لتناسب حجم القرص اذا كان كبيرا للغاية! السمعية قرص النسخ الاحتياطي : تقديم نسخ الموسيقى مؤتمر نزع السلاح! استخدام الكل في واحد وسيلة لدعم احتياجات مختلف! دعم المنظمة الدولية للتوحيد القياسي صورة : نسخة دي في دي لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وحرقها في وقت لاحق عندما تريد ، ومرات عديدة ، كل ما تحتاج إليه. يجعل صورة الفيلم الخاص بك وحفظه على جهاز الكمبيوتر. قيمة وقتك! بعدة ل: الآن نسخة دي في دي AVS بينية باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والإيطالية. تؤيدها مجموعة واسعة من أنواع الوسائط : AVS تؤيد CD-R/RW نسخة دي في دي ، دي في دي / - صاد ، دي في دي / - RW ، دي في دي رام مزدوجة / طبقة مزدوجة دي في دي وأحدث تقنية بلو راي بين دينار ودينار بحريني ر - الطاقة المتجددة. مجموعة كبيرة من دعمها لمؤتمر نزع السلاح / دي في دي هروب : استخدام أي سي دي / دي في دي وتسجيل الأقراص ، والبرمجيات ، وتصميم واختبار لمعهد الاقتصادات النامية ، ساتا ، السكازي ، USB ، Firewire والدوافع ، وتعمل بسهولة مع معظمها. القيود : المائي الناتج عن ملفات أسباب هذا البرنامج هو علامة adware : يخلق المكتبي أو قائمة مختصرة لبدء علاقة لها بنود البرنامج وظيفة.



  • مرات التنزيل: 251
  • متطلبات التشغيل: Windows 2K
  • الحجم: 18.8 MB
  • الترخيص: Adware
  • الاصدار : 4.1.1
  • اضيف في: 2009-01-07 00:00:00
  • اخر تحديث: 01/07/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



AVS DVD Copy is a convenient and demanded software to make DVD copies, create DVD discs for home DVD Players and perform other burning tasks.Copy genuine movies in the original, Hollywood-like quality, give new life for corrupted DVD discs, write Blu-Ray/DVD/CD data discs, make ISO Image of your movies and burn it later whenever you want, as many times, as you need. AVS DVD Copy supports wide range of media types (CD-R/RW, DVD /-R, DVD /-RW, DVD-RAM, Double/Dual Layer DVD and the latest Blu-ray technology BD-R and BD-RE) and CD/DVD drives. With simple and intuitive interface you can perform all tasks quickly and easily.
key features of "AVS DVD Copy":

QUICK DVD COPY:
· Copy genuine movies in the original, Hollywood-like quality. Make a quick 1:1 copy with only 2 button clicks " easy as 1 2 3!

TRUE DVD DISC FOR DVD PLAYER:
· Create a DVD disc for home DVD Player. Burn DVD-Video files available on HDD directly on a DVD disc and watch a movie now in home DVD Player. All major media are supported: DVD /-R, DVD /-RW, DVD-RAM, Double/Dual Layer DVD

NEW LIFE OF CORRUPTED DVD DISCS:
· Make a new movie copy out of rubbish DVD disc with corrupted structure. Restore any DVD that no longer plays in your home DVD-Player and enjoy your favorite movie again year after year. Unique, possible only with AVS DVD Copy!

FREE DATA BURNING FEATURE:
· Write your data to CD, DVD and even Blu-ray Discs quickly and easily with AVS DVD Copy for FREE. Manage your data storage and make most of it!

SELECTABLE CONTENT:
· Select what to copy: only the movie or the entire DVD together with menus and extras. No audio and video quality loss!

FIT TO DISC:
· Work smart! No reason to puzzle over Do’s and Dont’s to fit your movie right the disc. AVS DVD Copy will automatically set the best video and audio settings and compress DVD to fit the disc if the size is too large!

AUDIO CD BACKUPS:
· Make music CD copies! Use all-in-one tool for various backup needs!

ISO IMAGE SUPPORT:
· Copy DVD to PC and burn it later whenever you want, as many times, as you need. Make an image of your movie and save it on PC. Value your time!

MULTILINGUAL SUPPORT:
· Now AVS DVD Copy interface is available in English, French, German, Spanish and Italian.

WIDE RANGE OF SUPPORTED MEDIA TYPES:
· AVS DVD Copy supports CD-R/RW, DVD /-R, DVD /-RW, DVD-RAM, Double/Dual Layer DVD and the latest Blu-ray technology BD-R and BD-RE.

WIDE RANGE OF SUPPORTED CD/DVD DRIVES:
· Use any CD/DVD recording drives, the software, designed and tested for IDE, SATA, SCSI, USB, and Firewire drives, works easily with most of them.
Limitations:

· Watermark on the output files Reasons why this program is marked as adware:

· Creates desktop or start menu shortcuts for items unrelated to the program's functionality.


صور AVS DVD Copy 4.1.1 (Adware)
AVS DVD Copy 4.1.1 (Adware)





التعليقات علي AVS DVD Copy 4.1.1 (Adware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع