7.2/10 (41 أصوات )

القصر الرئاسي عند منتصف الليل تأتيك العمل المكثف والاستكشاف الألعاب مع 32 بت والرسوم البيانية والمؤثرات الصوتية الأصلية ، والجودة الفنية والموسيقى. جاك مالون لك استكشاف ثمانية قصور ضخمة ، مملوءة كل الفخاخ ، والألغاز والأسرار ، وأنتم في البحث عن الكنز الأسطوري. الركوب على سيور ناقلة ، وتجنب zapper الحزم ، وحوش مراوغة كما أن جمع مفاتيح لك الوصول إلى مناطق جديدة في كل من القصر. وتشمل السمات اللعب صديقة للأسرة ، وثلاثة من صعوبة الأوضاع ، على نسبة عالية من الأصوات على الإنترنت ، وتعليق المباراة حتى تتمكن من ترك واستئناف في أي وقت مضي عدة حسابات في الأسرة لا يمكن تتبع التقدم المحرز في ذلك بلده ، وكاملة المزايا باني ذلك القصر يمكنك أن تختار بنفسك mansions.Three تادادعإ صعوبة ضمان أن يتمتع كل فرد في منتصف الليل القصر الرئاسي. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية القصر الرئاسي منتصف الليل : وثمة متعة تعليمي للحصول على القصر لك في اللعبة. أكثر من 750 غرفة في ثمانية لاستكشاف القصور العملاقة. مجموعة واسعة من وحوش الفريدة والصعبة. غير العنيفة اللعب لجميع أفراد الأسرة من التمتع. العمود الفقري بين وخز المؤثرات الصوتية والمؤيدة لنوعية الموسيقى. 60fps السوائل المتحركة للحفاظ على العمل المكثف. وهناك وقف لعبة ميزة تسمح لك بعد خطوة من المباراة في أي وقت والعودة إليها على وجه الدقة أين وصلت اليها. العديد من حسابات المستخدمين عن كل فرد في الأسرة بسهولة تتبع التقدم المحرز في بلده. نسبة عالية من الأصوات على الإنترنت تسمح لك التنافس مع لاعبين آخرين. الفيلم تخلق ميزة تسجيل الأفلام صغيرة من كل لعبة. تميز تماما باني القصر بحيث يمكنك إنشاء الخاصة بك. الاحتياجات : الحد الأدنى 20 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الحرة. القيود : يمكنك تشغيل اثنين من القصور مجانا. القصور الأخرى محبوسون. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] وأضاف ActionSoft الشعار الجديد لبدء تسلسل. هذا الشعار الجديد لمباريات ActionSoft الانترنت. ثابت خلل في كاتدرائية أبراج سهولة ، في الجزء السفلى اليسرى ، (15893) ، حيث لم يتمكن جاك انتقال من الأدنى إلى انخفاض منبر الحق.



  • مرات التنزيل: 357
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.1.5 or or later
  • الحجم: 21.5 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : Mansion
  • اضيف في: 2009-03-07 00:00:00
  • اخر تحديث: 03/07/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Midnight Mansion brings you intense action and exploration gaming with 32-bit graphics, original sound effects, and professional quality music. As Jack Malone you will explore eight huge mansions, each filled with traps, puzzles, and secrets, as you search for legendary treasure. Ride on conveyor belts, avoid zapper beams, and dodge monsters as you collect keys that give you access to new areas of each mansion. Features include family-friendly gameplay, three difficulty settings, online high scores, suspend game so you can quit and resume at any time, multiple accounts so everyone in the family can keep track of his own progress, and a fully-featured mansion builder so you can make your own mansions.Three difficulty settings ensure that everyone will enjoy Midnight Mansion.
key features of "Midnight Mansion":

· A fun tutorial mansion to get you into the game.
· Over 750 rooms to explore in eight giant mansions.
· A wide variety of unique and challenging monsters.
· Non-violent gameplay for the whole family to enjoy.
· Spine-tingling sound effects and pro-quality music.
· Fluid 60fps animation to keep the action intense.
· A suspend game feature that allows you to step away from the game at any time and come back to it exactly where you left off.
· Multiple user accounts for everyone in the family to easily keep track of his own progress.
· Online high scores allow you to compete with other players.
· Movie recording feature that creates tiny movies of each game.
· A fully featured mansion builder so that you can create your own levels.
Requirements:

· Minimum 20 MB free RAM.
Limitations:

· You can play two mansions for free. The other mansions are locked. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Added new ActionSoft logo to startup sequence. This logo matches the new ActionSoft website.
· Fixed a bug in Cathedral Towers Easy, in the lower-left portion, (15893), where Jack was unable to move from the lower platform to the lower right.



صور Midnight Mansion 1.1.8
Midnight Mansion 1.1.8





التعليقات علي Midnight Mansion 1.1.8
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع