2.7/10 (9 أصوات )

الوصول إلى أدوات انتعاش الطلب هو الذي يستخدم لاسترداد تلقائيا الحصول على قاعدة بيانات مايكروسوفت مع الملفات *. mdb و*. accdb extensions.Access انتعاش أدوات تسمح لك تلقائيا استرداد معظم أو كل المعلومات عن فساد في ملفات مايكروسوفت الوصول قصيرة نسبيا الوقت من دون بذل الكثير من الجهد. وعلاوة على ذلك ، لا تحتاج أي معرفة خاصة تكون قادرة على استخدام هذا البرنامج. علم الحاسوب الأساسية ويكفي أن يكون قادرا على العمل مع النسخة الحالية program.The لا يدعم استعادة ملفات مشفرة لأن هيكل ملف يخفى خلال التشفير ومن المستحيل قراءة المعلومات. ولكن البرنامج يسترد الملفات التي تحدد كلمة السر ، ولكن التي لم تكن مشفرة. ومع ذلك ، ليست الحفاظ على كلمات السر. كذلك ، فإن البرنامج لا يدعم استعادة ماكرو ، والتقارير ، وصفحات ، ونماذج وإشارات إلى قواعد البيانات وغيرها من المجالات التي تشير إليها ، وفرض القيود المستخدمة في اختيار القيم على شكل محدد والممتلكات التي تستخدمها الوصول إلى عرض البنود في نافذة التحرير . الأيام المعلومات تلعب دورا هاما في العمليات التجارية ومبلغ يتزايد باستمرار. قواعد البيانات من مختلف الأشكال وتستخدم لتخزين المعلومات في معظم cases.However ، وجميع أنواع التهديدات (عطل ميكانيكي في محركات الأقراص الصلبة ، وشبكة المنطقة المحلية الفشل ، والفيروسات ، وعمليات المستخدم غير صحيح ، والمعاملات غير كاملة وغير ممكن من العوامل السلبية) قد يؤدي إلى فساد قاعدة البيانات صورة ، جزئيا أو كليا من معلومات قيمة الخسائر والأضرار الخطيرة. وفي الوقت نفسه ، الدليل استرداد هذه المعلومات من قاعدة بيانات الموردين ، وجمع الإحصاءات والمحاسبة ، أو وثائق وقد يستغرق الامر بعض الوقت وتكون باهظة الثمن. ومعظم المعلومات التي غالبا ما تضيع إذا كان استردادها على هذا النحو. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية الوصول الانتعاش أدوات : قراءة البيانات من قاعدة بيانات المصدر : نظام الجداول (هيكلها والبيانات) ، والجداول التي أنشئت من قبل المستخدم ، ومعلومات عن العلاقات والاستفسارات ، وتحديد جميع البيانات التي يمكن استردادها والكتابة إلى ذاكرة الحاسوب. مع إيجاد قاعدة البيانات الجديدة ، وبرنامج نسخ هيكل مصدر الملف بأكبر قدر ممكن من غير فاسد وجميع البيانات المخزنة فيه. قراءة وتحليل البيانات : قاعدة البيانات في الوقت الذي يتعافى من قراءة المعلومات من المصدر ملف البرنامج يعيد العلاقات بين الجداول ، وهيكل جداول المستخدمين (ميدان أسماء وأنواع الفهارس) وهيكل الاستفسارات (الجدول تستخدم الجداول والحقول والأحوال والعلاقات بين الجداول المستخدمة في الاستعلام. كما فحوص سلامة الجداول والأرقام القياسية ، وذلك في حالة سلامة الأرقام القياسية ، وهياكل الجدول استفسار أو تفسد العلاقات ، وهذا البرنامج يعرض رسالة خطأ (عرض السجل). استرجاع المعلومات : فهو يخلق قاعدة البيانات الجديدة التي يحددها المستخدم. يخلق الجداول ، والاستفسارات ، والعلاقات في قاعدة البيانات هذه وفقا للمعلومات التي يتم الحصول عليها نتيجة التحليل. البيانات مع الأخطاء ليس نسخها. انها نسخ السجلات من جداول قاعدة بيانات المصدر لجداول قاعدة البيانات الهدف. القيود : لا يمكن إنقاذ الملفات



  • مرات التنزيل: 244
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 993 KB
  • الترخيص: Demo
  • الاصدار : 1.0.1.3
  • اضيف في: 2009-07-07 00:00:00
  • اخر تحديث: 07/07/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Access Recovery Toolbox is an application which is used to automatically recover Microsoft Access database files with the *.mdb and *.accdb extensions.Access Recovery Toolbox will allow you to automatically recover most or all information from corrupted Microsoft Access files in a relatively short time without much effort. Besides, you do not need any special knowledge to be able to use the program. Basic computer knowledge is enough to be able to work with the program.The current version does not support the recovery of encrypted files because the structure of a file is hidden during encryption and it is impossible to read information. But the program recovers files for which a password was set, but which were not encrypted. However, passwords are not preserved. Also, the program does not support the recovery of macros, reports, pages, modules, references to other databases and fields that refer to them, restrictions used to select values on a form and specific properties used by Access to display items in the editor window.Nowadays information plays an important role in business processes and its amount is constantly increasing. Databases of various formats are used to store information in most cases.However, all kinds of threats (mechanical failures in hard drives, local area network failures, viruses, incorrect user operations, incomplete transactions and other possible negative factors) may result in corrupted database files, partial or complete loss of valuable information and serious damages. At the same time, the manual recovery of such information as a database of suppliers, collected statistics or accounting documents may take quite a while and be expensive. And often most information is lost if it is recovered this way.
key features of "Access Recovery Toolbox":

· Reading data from the source database: system tables (their structure and data), tables created by the user, information about relations and queries, identifying all data that can be recovered and writing them to the computer memory. While creating the new database, the program copies the structure of the source file as closely as possible and all uncorrupted data stored in it.
· Analyzing the read data: while recovering the database from the information read from the source file, the program restores relations between tables, the structure of user tables (field names and types, indexes) and the structure of queries (used tables and table fields, conditions, relations between tables used in the query). It also checks the integrity of tables and indexes, in case the integrity of indexes, the structures of table or query relations are corrupted, the program displays an error message (displayed in the log window).
· Recovering information: it creates a new database specified by the user. It creates tables, queries and relations in this database according to the information obtained as a result of the analysis. Data with errors is not copied. It copies records from the tables of the source database to the tables of the target database.
Limitations:

· Cannot save the files


صور Access Recovery Toolbox 1.0.1.3 (Demo)
Access Recovery Toolbox 1.0.1.3 (Demo)





التعليقات علي Access Recovery Toolbox 1.0.1.3 (Demo)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع