4.5/10 (5 أصوات )

iCards هو الحرة والمفتوحة المصدر لإدارة الطلب والطوابق ، ومراجعة بطاقة في نهاية المطاف في دعم المكتبات ولعب الألعاب عبر الإنترنت باستخدام بطاقة تفاحة اي تيونز النمط التفاعل. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية iCards : كل بطاقة حسنا ، تقريبا في كل بطاقة. كل ماجيك : التجمع باستثناء بطاقة بوابة وترويجية لبطاقات avaialble البحث والترشيح. فلتر طريقك بطاقات الترشيح طريقك ، على الفور. الحاجة إلى معرفة ما الحمراء متاحة في اللحظات الراهنة عرقلة؟ ليست مشكلة ، فقط اختر مجموعات في كتلة الاحمر واللحظات والانتهاء من ذلك. البحث الحقيقي البحث عن مرشح ضد التيار في الوقت الحقيقي -- لا وجود لمحاولة تذكر لتحديد كيفية Wumpus. بطاقات الصور والنصوص ما هو مؤشر جيد إذا كنت لا تعرف ما تقول البطاقة؟ وإذا كان لديك الوصول إلى الإنترنت ، فإنك ستحصل على هذه الصور -- السبب في كل شيء يبدو أفضل اللون. المصدر المفتوح تجتمع كاكاو iCards تقوم على لغة البرمجة جافا باستخدام أبل للكاكاو والمكتبات الوطنية. حتى تحصل بسرعة الأمثل البرامج التي تبدو وكأنها تنتمي إليها على سطح المكتب. والأفضل من ذلك -- الشفرة متاحة للاستخدام الشخصي. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] ثابت خلل في الترشيح.



  • مرات التنزيل: 255
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X
  • الحجم: 2 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0.21
  • اضيف في: 2009-09-07 00:00:00
  • اخر تحديث: 09/07/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



iCards is a free and open source application for managing decks, reviewing card libraries and eventually supporting playing card games online using an Apple iTunes-style interface.
key features of "iCards":

· Every single card
· Well, nearly every card. Every Magic: the Gathering card except for Portal and promotional cards are avaialble for searching and filtering.
· Filter your way
· Filter cards your way, right away. Need to figure out what red instants are available in the current block? Not a problem, just select the sets in the block, Red and Instants and you're done.
· Realtime search
· Search against the current filter in realtime - no more having to try and remember how to spell "Wumpus."
· Card images and text
· What good is an index if you don't know what the card says? And if you've got Internet access, you also get the images - cause everything looks better in color.
· Open source meets Cocoa
· iCards is based on the Java programming language using the native Apple Cocoa libraries. So you get fast, optimized programs that look like they belong on your desktop. Better yet - the code is available for personal use.
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Fixed a bug in the filtering.



صور iCards 0.21
iCards 0.21





التعليقات علي iCards 0.21
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع