7.7/10 (90 أصوات )

المجموعة المكتب على الانترنت ان مكتب جناح المكتوبة بحجم (مع الوحدات. مجموعة سمات المستخدم الحالي لإدارة وحدة إدارة عميل بريد إلكتروني ، مدير الملفات ، ووضع جدول زمني ، وإدارة المشاريع ، وإدارة مواقع الإنترنت ، وعلاقات العملاء management.It كما تزامن مع الميزات وأجهزة المساعد الرقمي الشخصي والنظرة. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية مجموعة المكتب : السرعة : انتظر العالمي البق لنا جميعا كل يوم ، وتشغيل تطبيقات الأعمال الحساسة أن يقدم المكتب مجموعة ولا يمكن عرقلته يجري ببطء. الفريق الحالي ، وهو مصمم خصيصا لأداء المهام في أسرع وقت ممكن. البساطة : فإن واجهة المستخدم الرسومية صمم بطريقة حدسي يجد الجميع مهام يبحثون عنه. الفريق الحالي يسعى إلى أن يكون بسيطا قدر الإمكان دون فقدان وظائف. نمطية : كما دائم التغير منتجات البرمجيات ، والتحسينات وينبغي أن تكون مؤلمة ممكن. وهذا يعني أن حسن تصميم رمز أمر بالغ الأهمية. الفريق الحالي يهدف في وحدات مستقلة على نحو يجعل من السهل وترقيات غير مؤلم. التدرجية : الفريق الحالي يهدف إلى أن تكون قابلة للاستخدام من 1 إلى الآلاف من المستخدمين. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] يمكن هذا الإصدار الحفظ التلقائي البريد الإلكتروني. عندما يتم حفظ رسالة بريد إلكتروني إلى مشاريع ، وسوف يحل محل مشروع وإزالة عندما أرسلت. 2 في كل دقيقة ، والبريد الإلكتروني تلقائيا لإنقاذ المشروعين. يمكنك وضع افتراضي تذكرة ولون الخلفية للتعيينات والمهام. التقويم مقياس من 15 دقيقة. يمكنك تكوين العديد من رسائل البريد الإلكتروني في آن واحد.



  • مرات التنزيل: 308
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم:
  • الترخيص:
  • الاصدار : 9
  • اضيف في: 2009-09-07 00:00:00
  • اخر تحديث: 09/07/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Group-Office is a Web-based office suite written that is extensible with modules. Group-Office features user management, module management, an email client, a file manager, a calendar, project management, Web site management, and customer relations management.It also features synchronization with PDAs and Outlook.
key features of "Group-Office":

Speed:

· The World Wide Wait bugs us all every day and the critical business applications that Group-Office provides can't be hindered by being slow. Group-Office is specifically designed to perform tasks as quickly as possible.

Simplicity:

· The Graphical User Interface is designed in a way that everybody intuitively finds the functions they are looking for. Group-Office strives to be as simple as possible without losing functionality.

Modularity:

· As an ever-changing software product, upgrades should be as painless as possible. This means that good code design is critical. Group-Office is designed in a modular way that makes upgrades easy and painless.

Scalability:

· Group-Office is designed to be usable for 1 to thousands of user.
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· This release can autosave email.
· When an email is saved to drafts, it will replace the existing draft and is removed when sent.
· Every 2 minutes, the email will automatically be saved to drafts.
· You can set a default reminder and background color for appointments and tasks.
· Calendar scale has a 15 minute interval now.
· You can compose multiple email messages at once.



صور Group-Office 3.02 Stable 9
Group-Office 3.02 Stable 9





التعليقات علي Group-Office 3.02 Stable 9
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع