6.0/10 (3 أصوات )

عملية هاكر هي سمة من سمات معبأة أداة التحكم في العمليات والخدمات الخاصة بك computer.Process هاكر هي التي تساعد على التطبيق للمستخدمين بمشاهدة وإدارة العمليات والخيوط ، ونماذج من ذاكرة الكمبيوتر. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية لعملية هاكر : بسيطة ، وتخصيص العرض التسلسلي مع تسليط الضوء على عرض ادارة العمليات على جهاز الكمبيوتر. رسوم بيانية مفصلة الأداء. قائمة كاملة من الخدمات والسيطرة الكاملة عليها (بداية ، وقف وقفة ، استئناف ، وحذف). قائمة اتصالات الشبكة. معلومات شاملة لجميع العمليات : التاريخ الكامل لعملية الأداء والخيوط واكوام من القائمة مع dbghelp رموز رمزية من المعلومات ، ورسم نموذج ملف المعلومات ، خريطة الذاكرة الافتراضية ، ومتغيرات البيئة ، ويعالج ،... سيطرة كاملة على جميع processes1 ، وحتى العمليات التي تحميها rootkits أو أمن البرمجيات. النواة عن واسطة بين سائق قدرات فريدة تتيح لها أن تنتهي ، واستئناف تعليق جميع العمليات والخيوط ، بما فيها برامج مثل IceSword ، avast! مكافحة الفيروسات ، ومكافحة الفيروسات متوسط ، COMODO أمن الإنترنت ، وغير ذلك (على سبيل المثال لا الحصر). العثور على عمليات خفية وإنهائها. عملية هاكر يكتشف العمليات الخفية rootkits البسيطة مثل المدافع وهاكر فو. DLL سهلة الحقن وunloading2 -- ببساطة انقر بزر العملية وحدد إحقن DLL لحقن وانقر بزر الماوس الأيمن فوق وحدة وحدد أفرغ لتفريغ! العديد من الميزات... الاحتياجات : .؟؟ 2.0 1GB أو أكثر من مجموع رام إذا كنت تبحث عن خطة أو تحرير الذاكرة وحدات المعالجة المركزية (البدني أو متعددة النواة) ، وإذا كنت تبحث عن خطة الذاكرة ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] جديدة / محسنة : 2812814 -- انتقل الخيار التلقائي ينبغي ألا يغيب عن البال النواة في وضع كومة اثار POSIX عملية الدعم ، بما في القيادة ، وإبراز خطوط ماسحة العمليات الخفية ويمكن الآن اكتشاف FUTo لتسليط الضوء. ونقلت شبكة DLLs القدرة على إنهاء نظام الخيوط القوة والقدرة على إنهاء الخيوط القدرة على تهيئة الخدمات القدرة على تحديد DEP مركز العمليات في دورات أخرى قدرة تفريغ وحدات من العمليات الأخرى في الدورات القدرة على التخلص من الذاكرة إلى ملف عملية التلاعب النافذة كوم معلومات عملية على صفحتها الاولى وعدم الحد من العرض؟؟ الإنهاء اختبار : TP1a (TP1 ، طريقة بديلة) الإنهاء اختبار : TT1a (TT1 ، طريقة بديلة) الإنهاء اختبار : TT4 (الخيط إنهاء الخطرة) ملف أفضل وجوه وأسماء دون KProcessHacker معالجة الملكية الفكرية على نحو أفضل حل وحدة المعالجة المركزية ، والإدخال / الإخراج والذاكرة ومؤشرات الطفل نوافذ تعويم افتراضي dbghelp الآن تلقائيا عند إنشاء عملية هاكر يدير أول مرة خيط انتظار تحليل يكتشف الآن معلقة وNtQueryObject...



  • مرات التنزيل: 425
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 1.1 MB
  • الترخيص: GPL
  • الاصدار : 1.3.9.0
  • اضيف في: 2009-11-07 00:00:00
  • اخر تحديث: 11/07/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Process Hacker is a feature-packed tool for manipulating processes and services on your computer.Process Hacker is an application which helps users to view and manage the processes and their threads, modules and memory from their computers.
key features of "Process Hacker":

· A simple, customizable tree view with highlighting showing you the processes running on your computer.
· Detailed performance graphs.
· A complete list of services and full control over them (start, stop, pause, resume and delete).
· A list of network connections.
· Comprehensive information for all processes: full process performance history, thread listing and stacks with dbghelp symbols, token information, module and mapped file information, virtual memory map, environment variables, handles, ...
· Full control over all processes1, even processes protected by rootkits or security software. Its kernel-mode driver has unique abilities which allows it to terminate, suspend and resume all processes and threads, including software like IceSword, avast! anti-virus, AVG Antivirus, COMODO Internet Security, etc. (just to name a few).
· Find hidden processes and terminate them. Process Hacker detects processes hidden by simple rootkits such as Hacker Defender and FU.
· Easy DLL injection and unloading2 - simply right-click a process and select "Inject DLL" to inject and right-click a module and select "Unload" to unload!
· Many more features...
Requirements:

· .NET Framework 2.0
· 1GB or more of total RAM if you plan on searching or editing memory
· CPUs (physical or multi-core), if you plan on searching memory
What's New in This Release: [ read full changelog ]

NEW/IMPROVED:
· 2812814 - "Auto-scroll option should be remembered"
· Kernel-mode stack traces
· POSIX process support, including command lines and highlighting
· Hidden processes scanner can now detect FUTo
· Highlighting for .NET and relocated DLLs
· Ability to terminate system threads
· Ability to force terminate threads
· Ability to create services
· Ability to set DEP status of processes in other sessions
· Ability to unload modules of processes in other sessions
· Ability to dump memory to a file
· Process window manipulation
· Process heap information
· Paged and non-paged pool limit display
· Terminator test: TP1a (TP1, alternative method)
· Terminator test: TT1a (TT1, alternative method)
· Terminator test: TT4 (dangerous thread termination)
· Better file object names without KProcessHacker
· Better IP address resolving CPU, I/O and memory indicators
· Child windows float by default dbghelp is now set up automatically when Process Hacker is run the first time
· Thread wait analysis now detects NtQueryObject hangs and...



صور Process Hacker 1.3.9.0 (GPL)
Process Hacker 1.3.9.0 (GPL)





التعليقات علي Process Hacker 1.3.9.0 (GPL)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع