8.5/10 (70 أصوات )

MobileSyncBrowser هي الفائدة التي تسمح لك لعرض iPhone الاحتياطية المحلية والتصدير رسائلك اختياريا ، والدعوة إلى جذوع الأشجار ، ويلاحظ posterity.MobileSyncBrowser لهي مفيدة بشكل خاص للمستخدمين الثقيلة الرسائل القصيرة حيث يوجد حاليا ما بين 1000 و هي رسالة تحد من ذلك في نهاية المطاف سوف يطلب منك حذف حسابك من المحادثات الخاصة بك iPhone. القيود : الرسائل القصيرة ، وتدعو إلى دعم وتلاحظ تتطلب 10 دولار أمريكي الحد الأدنى للتبرع. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] iPhone 3.0 / 8.2 اي تيونز الدعم (غير المرمزة المساعدون فقط) تثبيت التغييرات على تجنب الحوادث عند احتياطية الملف لا يمكن أن تقرأ بشكل صحيح فيكس vcf يصحح خطأ عند تصدير العناوين سجل خطأ في تحديد 'صورة' زر وينبغي أن تعمل بشكل صحيح جديد يسمح spiitting من المحادثات الطويلة جدا الرسائل القصيرة (> رسائل 1000) يعرف العدد : 'سريعة' إعادة مسح لا يمكن استرداد إذا فشل مسح الأصلي. يعرف العدد : لا يجوز فصل صورة المعاينة حتى 'عودة' الضغط عدة مرات. يعرف العدد [التجميل] : 'جميع الصادرات' زر قد تستمر خطأ عندما تبحر 'عودة' من خلال الجهاز. النقر على أي خلاف في قوائم بتحديث نافذة صحيح.



  • مرات التنزيل: 309
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.2 or later
  • الحجم: 3 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 187
  • اضيف في: 2009-12-07 00:00:00
  • اخر تحديث: 12/07/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



MobileSyncBrowser is an utility that will allow you to view your iPhone's local backups and optionally export your messages, call logs and notes for posterity.MobileSyncBrowser is especially useful for heavy SMS users as there currently is a 1000-message limit that eventually will require you to delete your conversations from your iPhone. Limitations:

· SMS, Calls and Notes support require a US$10 minimum donation. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· iPhone 3.0 / iTunes 8.2 support (Unencrypted Backups Only)
· FIX changes to avoid crashes when a backup file cannot be read correctly
· FIX Corrects a vcf error when exporting addresses
· FIX Error Log 'Copy' button should work correctly
· NEW Allows spiitting of very long SMS Conversations (>1000 messages)
· Known Issue: 'Fast' rescan cannot recover if original scan failed.
· Known Issue: May not dismiss image preview until 'Back' is pressed several times.
· Known Issue [Cosmetic]: 'Export All' button may persist erroneously when navigating 'back' through a device. Clicking on any row in lists will update window correctly.



صور MobileSyncBrowser 3.0.11 Build 187
MobileSyncBrowser 3.0.11 Build 187





التعليقات علي MobileSyncBrowser 3.0.11 Build 187
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع