GAdmin-Rsync 0.1.3

7.4/10 (10 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
GAdmin - Rsync هو سهل الاستخدام GTK الواجهة rsync لخدمة ودعم العملاء. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية GAdmin - Rsync : العديد من مجموعات الدعم التي يمكن من المقرر ان تستمر في أوقات محددة من خلال كرون. كل من هذه المجموعات يمكن أن تحتوي الاحتياطية المتعددة المحلية النائية أو النسخ الاحتياطي للبيانات. مجموعات الاحتياطية التي بدأت من خلال جداول كرون سيولد ملفات الدخول لكل واحد من النسخ الاحتياطي للبيانات في مجموعات المساندة. الاحتياطية logfiles سيكون نفس الأسماء الفردية مجموعات الاحتياطية. أول مرة GAdmin - Rsync هو فتح معالج ستطلب معلومات عن الاحتياطية للمستخدم يرغب في الإدلاء. هذا المعالج وسوف يتم عرض لجميع النسخ الاحتياطي ولكن يمكن للمستخدم تعديل إعدادات بحرية أيضا. عرض وتعديل logfiles مجموعات مختارة من النسخ الاحتياطي. Rsync خدمة التكوين. الاحتياجات : gtk ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] باستخدام posix_openpt () » بدلا من getpt () » لدعم مثل بي إس دي FreeBSD والنظم. (بفضل يورغن Dankoweit).



  • مرات التنزيل: 203
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم:
  • الترخيص:
  • الاصدار : GAdmin-Rsync
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 13/07/2009
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description



GAdmin-Rsync is an easy to use GTK frontend for the rsync backup client and server.
key features of "GAdmin-Rsync":

· Multiple backup sets that can be scheduled to run at specific times via cron. Each of these backup sets can contain multiple remote or local data backups.
· Backup sets that are started via cron schedules will generate log files for each of the data backups in the backup sets. The backup logfiles will have the same names as the individual backup sets.
· The first time GAdmin-Rsync is opened a wizard will ask for information about the backup the user wishes to make. This wizard will also be shown for all other backups but the user can modify the settings freely as well.
· Viewing and modifying logfiles of selected backup sets.
· Rsync server configuration.
Requirements:

· gtk
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Using posix_openpt(); instead of getpt();
· To support FreeBSD and BSD like systems.
· (Thanks to Jurgen Dankoweit).



Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here
صور GAdmin-Rsync 0.1.3
GAdmin-Rsync 0.1.3





التعليقات علي GAdmin-Rsync 0.1.3
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع