7.5/10 (347 أصوات )

الروبوت والمشروع هو عبارة عن كومة برمجيات للأجهزة النقالة بما فيها نظام التشغيل ، والتطبيقات الأساسية والوسيطة. يمكن لمطوري التطبيقات لخلق منصة باستخدام الروبوت SDK. طلبات مكتوبة باستخدام لغة البرمجة جافا وتعمل على Dalvik ، مخصص الافتراضية جزءا لا يتجزأ من الجهاز مصمم للاستخدام الذي يمتد على رأس لينكس kernel.If كنت تريد أن تعرف كيفية تطوير تطبيقات الروبوت ، كنت في المكان المناسب. ويوفر هذا الموقع مجموعة متنوعة من الوثائق التي ستساعدك على معرفة الروبوت وتطوير التطبيقات النقالة في وقت مبكر لplatform.An فإن إلقاء نظرة على الروبوت SDK باللغات. وهو يشمل عينة من المشاريع مع شفرة المصدر ، وتطوير الأدوات ، ومنافس ، وطبعا كل المكتبات ستحتاج لبناء الروبوت application.Android تضم مجموعة من المكتبات الرئيسية التي توفر الجزء الأكبر من الوظائف المتاحة في المكتبات الرئيسية لل برمجة جافا language.Every الروبوت تطبيق يدير العملية في حد ذاتها ، ولها على سبيل المثال من Dalvik آلة افتراضية. لقد كتب Dalvik بحيث يمكن للجهاز تشغيل نظام رصد السفن المتعددة بكفاءة. فإن Dalvik VM ينفذ في Dalvik الملفات للتنفيذ (. التنفيذ المباشر) الشكل الذي هو أقصى حد من أجل الحد الأدنى من الذاكرة. وقد سجل VM هو القاعدة ، وتدير فئات جمعتها جافا مجمع اللغة التي كانت تحول. صيغة التنفيذ المباشر من قبل وتضمنت dx tool.The Dalvik VM تعتمد على نواة لينكس لالكامنة وظائف مثل خيوط ومنخفضة على مستوى الذاكرة management.Android تشمل مجموعة من م / م المكتبات التي تستخدمها مختلف العناصر المكونة للنظام الروبوت. هذه القدرات يتعرضون لشركات التطوير من خلال تطبيق إطار عمل الروبوت. بعض المكتبات الأساسية الواردة أدناه : جيم مكتبة نظام -- بي إس دي المستمدة من تنفيذ النظام الموحد جيم مكتبة (libc) ، جزءا لا يتجزأ من ضبطها لينكس وسائل الاعلام ومقرها المكتبات -- على أساس PacketVideo 'sOpenCORE » المكتبات دعم التشغيل وتسجيل عدد كبير من الشعبية والسمعية والبصرية والأشكال ، وكذلك ملفات الصور الساكنة ، بما MPEG4 ، H.264 ، MP3 ، AAC ، عمرو ، JPG ، بابوا نيو غينيا ومدير السطحي -- يدير الحصول على الشاشة الفرعية و2D المركبة بسلاسة و3D البياني طبقات متعددة من التطبيقات LibWebCore -- حديث متصفح الويب المحرك الذي الروبوت صلاحيات كل من متصفح الويب وembeddable رأي SGL -- الكامنة 2D محرك رسومات 3D المكتبات -- للتنفيذ تقوم على واجهات برمجة التطبيقات OpenGL دإط 1.0 » المكتبات إما استخدام الأجهزة 3D التسارع (إن وجدت) أو تدرج ، إلى أقصى درجة عالية 3D البرمجيات rasterizer FreeType -- الصورة وجعل خط ناقل SQLite -- قوية وخفيفة الوزن ، وقاعدة البيانات الترابطية محرك متاحة لجميع applicationsAndroid سوف السفينة مع مجموعة من التطبيقات الأساسية بما في عميل بريد إلكتروني ، برنامج الرسائل القصيرة ، والتقويم ، وخرائط ، والمتصفح ، والاتصالات ، وغيرها. جميع الطلبات الخطية باستخدام برمجة جافا language.Android على نسخة لينكس 2.6 لنظام الخدمات الأساسية مثل الأمن وإدارة الذاكرة ، إدارة العمليات ، وشبكة كومة ، وسائق النموذج. النواة أيضا بدور طبقة التجريد بين الأجهزة وبقية البرمجيات كومة. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية الروبوت SDK : تمكن من إعادة استخدامها في إطار تطبيق واستبدال مكونات آلة افتراضية Dalvik الأمثل للأجهزة النقالة متصفح متكامل يقوم على محرك WebKit المصدر المفتوح الأمثل تشغيله من خلال الرسوم الجمركية والرسوم البيانية 2D مكتبة 3D الرسومات على أساس OpenGL دإط 1.0 مواصفات (تسريع الأجهزة اختياري) SQLite منظم لتخزين البيانات دعم وسائل الاعلام لعام الصوت والفيديو ، والصور التي لا تزال (MPEG4 ، H.264 ، MP3 ، AAC ، عمرو ، JPG ، بابوا نيو غينيا ، GIF) الهاتف جي إس إم) التي تعتمد الأجهزة) بلوتوث ، إيدج ، 3G ، وواي فاي) التي تعتمد الأجهزة) كاميرا ، والنظام العالمي لتحديد المواقع ، والبوصلة ، والتسارع (تعتمد الأجهزة) التنمية والبيئة الغنية بما فيها جهاز منافس ، والأدوات اللازمة لتصحيح الأخطاء ، وتحديد ملامح الذاكرة والأداء ، والبرنامج المساعد لمعهد الاقتصادات النامية الكسوف ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] وقد سلمت نظام الروبوت 1.5 في SDK (المكتبة ونظام الصورة) هو النظير لتطوير الروبوت 1.5 نظام الانتاج الصورة الانتشار لالروبوت تعمل بالطاقة الهواتف التي تبدأ في أيار / مايو 2009. النظام تماما ، وهذا يشمل عدم الخارجية المكتبات. هذه هي النسخة الأولى من الروبوت SDK ان لا يشمل الخرائط الخارجي للمكتبة. فإن نظام الروبوت 1.5 يسلم نسخة محدثة من إطار بمقياس معهد البترول الامريكي. وكما هو الحال مع الإصدارات السابقة ، والروبوت 1.5 API كلف عنصر معرف -- 3 -- أن يتم تخزينها في النظام نفسه. هذا المعرف المسمى API المستوى ، ويتيح هذا النظام بطريقة صحيحة لتحديد ما إذا كان التطبيق متوافقا مع النظام ، وذلك قبل تثبيت التطبيق. ويمكن الإشارة التطبيقات API مستوى محدد القيمة في إظهار صورة ، يشير إلى الحد الأدنى من نسخة من نظام الروبوت اللازمة لتشغيل التطبيق. إشارة إلى حد أدنى من المستوى API ، ويمكن إضافة تطبيقات الروبوت : minSdkVersion سمة واضحة في الملفات. قيمة السمة هو عنصر المقابلة لAPI المستوى هوية. قبل تركيب الطلب ، ونظام الشيكات ثم قيمة الروبوت : minSdkVersion ويسمح بتركيب إلا إذا كانت مرجعية integer أقل من أو تساوي بمقاييس المعهد المستوى integer المخزنة في النظام نفسه. عندما يهاجر الى طلبك الجديد SDK ، عليك أن تختار منصة النسخة التي سوف تجمع طلبك. عموما ، يجب عليك أن تجمع طلبك ضد ادنى حد ممكن نسخة من المنصة التي يمكن أن تدعم طلبك. بعد تحديد أدنى النسخة يجب عليك التأكد من أن طلبك الواضح الملف بمقاييس المعهد يحدد مستوى أدنى منصة نسخة متوافقة في الروبوت : minSdkVersion السمة. بعد تجميع طلبك ، يجب عليك التأكد من اجراء اختبارات على المنصة في تطبيق 'sالروبوت : minSdkVersion السمة. إلى الأمام لضمان التوافق ، كما يجب عليك تشغيل التطبيق على المنصات باستخدام API مستوى أعلى من تلك المستخدمة من قبل طلبك. لإدارة الطلب على مختلف الإصدارات في منصة منافس ، خلق AVD لكل منصة النسخة التي تريد اختبار. لمزيد من المعلومات عن AVDs ، انظر الروبوت الأجهزة الافتراضية. إذا كنت تستخدم جهاز لاختبار المادية ، وضمان أن تعرف بمقاييس المعهد المستوى من منصة الروبوت التي يديرها. اذا كنت تبنيه طلب استخدام الروبوت 1.5 المكتبة وطلبك تستفيد من أي عرض في واجهات برمجة التطبيقات API من المستوى 3 ، يجب عليك تحديد الروبوت : minSdkVersion وفي تطبيق السمة الواضحة على 3. على وجه التحديد ، تعريف الروبوت : minSdkVersion السمة في عنصر الطفل واضح في الملف. عندما تحدد ، ويبدو أن هذه السمة : ... ... من خلال وضع الروبوت : minSdkVersion على هذا النحو ، هل تضمن أن المستخدمين لن تكون قادرة على تثبيت طلبك إذا تشغيل أجهزة متوافقة نسخة من منصة الروبوت. وهذا بدوره يضمن أن طلبك سوف تعمل بشكل صحيح على الأجهزة. ويتسم هذا بأهمية خاصة إذا ما طلبك وتستخدم واجهات برمجة التطبيقات أو خصائص النظام في الروبوت 1.5. إذا كان طلبك تستخدم واجهات برمجة التطبيقات 1.5 في الروبوت لكنها لا تعلن ، ثم يستمر على نحو سليم الروبوت 1.5 الأجهزة ولكن ليس على أجهزة الروبوت 1.0. في الحالة الأخيرة ، وتطبيق وسوف تحطم الطائرة في وقت التشغيل عندما تحاول استخدام الروبوت 1.5 واجهات برمجة التطبيقات. على العكس من ذلك ، إذا كان طلبك لا تستخدم واجهات برمجة التطبيقات الجديدة التي أدخلت في الروبوت 1.5 ، والطلب في معظم الحالات ، وعادة ما تعمل على أجهزة تشغيل في وقت لاحق نسخة من المنصة. ومع ذلك ، إذا كنت قد نشرت تطبيق ، ويشجع بقوة لتركيب واختبار طلبك على صورة نظام الروبوت 1.5 في SDK. وهذا من شأنه ضمان انتقال سلس للمستخدمين ، لأنها لرفع مستوى الأجهزة النسخة الجديدة من منصة الروبوت. وأخيرا ، إذا كان الطلب لا تستخدم واجهات برمجة التطبيقات الجديدة التي أدخلت منذ الروبوت 1.1 ، يمكنك عام الروبوت 1.1 التوافق من خلال تحديد السمة 2. إذا كان طلبك لا تستخدم واجهات برمجة التطبيقات الجديدة التي أدخلت منذ الروبوت 1.0 ، يمكنك إزالة السمة أو لمجموعة 1. ولكن قبل نشر طلبك ، يجب أن نتأكد من أن تجمع على طلبك ضد الروبوت مكتبة يقابل تطبيق 'sالروبوت : minSdkVeresion القيمة. API التغييرات : واجهة المستخدم في إطار : في إطار لتسهيل الخلفية / واجهة المستخدم خيط التفاعل SlidingDrawer عنصر واجهة مستخدم جديدة HorizontalScrollview عنصر واجهة مستخدم جديدة AppWidget الإطار : واجهات برمجة التطبيقات لإنشاء منزل آمن AppWidgets الشاشة. للحصول على معلومات حول كيفية استخدام AppWidgets ، راجع دليل المطور AppWidgets الوثائق. كما نرى في معرض تقديمه لشاشة الحاجيات المنزلية وAppWidget الإطار على الروبوت المطور مفكرة. واجهات برمجة التطبيقات ليعيش سكان يعيشون المجلدات مع محتوى مخصص. في إطار وسائل الإعلام : الخام والتسجيل الصوتي وتشغيل واجهات برمجة التطبيقات التفاعلية ميدي تشغيل المحرك تسجيل فيديو للمطورين واجهات برمجة التطبيقات (3GP الشكل) مشاركة الصور والفيديو والنوايا البحث عن وسائل الاعلام النوايا المدخلات طريقة الإطار : مساهمة الخدمات في إطار طريقة النصوص التنبؤ المحرك القدرة على توفير للمستخدمين تنزيل IMEs تطبيق محدد المعدات اللازمة : ويمكن الآن استخدام التطبيقات عنصر جديد في إظهار صورة ، تبين لأجهزة الروبوت سمات النظام ما يحتاجون إليه ليعمل على نحو سليم. على سبيل المثال ، قد طلب استخدام هذا العنصر لأنه يتطلب لوحة مفاتيح مادية معينة أو جهاز الملاحة ، مثل trackball. قبل تثبيت التطبيق ، والروبوت نظام الفحص السمات المحددة للعنصر ، ويسمح لمواصلة التثبيت إلا إذا كان هذا هو المطلوب المعدات. في إطار التعرف على الكلام : دعم لاستخدام التعرف على الكلام والمكتبات عبر النوايا. انظر RecognizerIntent. API اضافات متنوعة : LocationManager -- يمكن الحصول على طلبات تغيير موقع تحديثات عبر النوايا WebView -- تاتش البداية / النهاية / انتقال / دوم حال إلغاء الدعم مدير الاستشعار إعادة تصميم واجهات برمجة التطبيقات GLSurfaceView -- خلق إطار لراحة تطبيقات OpenGL بثت الوكالة ان النية لاستكمال تركيب نجح -- لرفع مستوى الخبرة سلاسة التطبيق



  • مرات التنزيل: 2002
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم:
  • الترخيص:
  • الاصدار : 3
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 17/07/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Android project is a software stack for mobile devices including an operating system, middleware and key applications. Developers can create applications for the platform using the Android SDK. Applications are written using the Java programming language and run on Dalvik, a custom virtual machine designed for embedded use which runs on top of a Linux kernel.If you want to know how to develop applications for Android, you're in the right place. This site provides a variety of documentation that will help you learn about Android and develop mobile applications for the platform.An early look at the the Android SDK is also available. It includes sample projects with source code, development tools, an emulator, and of course all the libraries you'll need to build an Android application.Android includes a set of core libraries that provides most of the functionality available in the core libraries of the Java programming language.Every Android application runs in its own process, with its own instance of the Dalvik virtual machine. Dalvik has been written so that a device can run multiple VMs efficiently. The Dalvik VM executes files in the Dalvik Executable (.dex) format which is optimized for minimal memory footprint. The VM is register-based, and runs classes compiled by a Java language compiler that have been transformed into the .dex format by the included "dx" tool.The Dalvik VM relies on the Linux kernel for underlying functionality such as threading and low-level memory management.Android includes a set of C/C libraries used by various components of the Android system. These capabilities are exposed to developers through the Android application framework. Some of the core libraries are listed below:· System C library - a BSD-derived implementation of the standard C system library (libc), tuned for embedded Linux-based devices· Media Libraries - based on PacketVideo's OpenCORE; the libraries support playback and recording of many popular audio and video formats, as well as static image files, including MPEG4, H.264, MP3, AAC, AMR, JPG, and PNG· Surface Manager - manages access to the display subsystem and seamlessly composites 2D and 3D graphic layers from multiple applications· LibWebCore - a modern web browser engine which powers both the Android browser and an embeddable web view· SGL - the underlying 2D graphics engine· 3D libraries - an implementation based on OpenGL ES 1.0 APIs; the libraries use either hardware 3D acceleration (where available) or the included, highly optimized 3D software rasterizer· FreeType - bitmap and vector font rendering· SQLite - a powerful and lightweight relational database engine available to all applicationsAndroid will ship with a set of core applications including an email client, SMS program, calendar, maps, browser, contacts, and others. All applications are written using the Java programming language.Android relies on Linux version 2.6 for core system services such as security, memory management, process management, network stack, and driver model. The kernel also acts as an abstraction layer between the hardware and the rest of the software stack.
key features of "Android SDK":

· Application framework enabling reuse and replacement of components
· Dalvik virtual machine optimized for mobile devices
· Integrated browser based on the open source WebKit engine
· Optimized graphics powered by a custom 2D graphics library; 3D graphics based on the OpenGL ES 1.0 specification (hardware acceleration optional)
· SQLite for structured data storage
· Media support for common audio, video, and still image formats (MPEG4, H.264, MP3, AAC, AMR, JPG, PNG, GIF)
· GSM Telephony (hardware dependent)
· Bluetooth, EDGE, 3G, and WiFi (hardware dependent)
· Camera, GPS, compass, and accelerometer (hardware dependent)
· Rich development environment including a device emulator, tools for debugging, memory and performance profiling, and a plugin for the Eclipse IDE
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· The Android 1.5 system delivered in the SDK (as library and system image) is the development counterpart to the Android 1.5 production system image, deployable to Android-powered handsets starting in May 2009. The system is fully compliant and includes no external libraries. This is the first version of the Android SDK that does not include the Maps external library.

· The Android 1.5 system delivers an updated version of the framework API. As with previous versions, the Android 1.5 API is assigned an integer identifier — 3 — that is stored in the system itself. This identifier, called the "API Level", allows the system to correctly determine whether an application is compatible with the system, prior to installing the application.

· Applications can reference a specific API Level value in their manifest files, to indicate the minimum version of the Android system required to run the application. To reference a minimum API Level, applications can add an android:minSdkVersion attribute in their manifest files. The value of the attribute is an integer corresponding to an API Level identifier. Prior to installing an application, the system then checks the value of android:minSdkVersion and allows the install only if the referenced integer is less than or equal to the API Level integer stored in the system itself.

· When you migrate your application to the new SDK, you will need to choose the platform version against which you will compile your application. In general, you should compile your application against the lowest possible version of the platform that your application can support. After you determine the lowest version, you should ensure that your application's manifest file defines the API Level of the lowest compatible platform version in the android:minSdkVersion attribute.

· After compiling your application, you should make sure to test it on the platform specified in the application's android:minSdkVersion attribute. To ensure forward-compatibility, you should also run the application on platforms using a higher API Level than that used by your application. To run your application against different platform versions in the emulator, you create an AVD for each platform version that you want to test. For more information about AVDs, see Android Virtual Devices. If you are using a physical device for testing, ensure that you know the API Level of the Android platform it runs.

· If you build an application using the Android 1.5 library and your application makes use of any APIs introduced in API Level 3, you must set the android:minSdkVersion attribute in the application's manifest to "3".

Specifically, you define the android:minSdkVersion attribute in a element as a child of in the manifest file. When set, the attribute looks like this:

· < manifest >
· ...
· < uses-sdk android:minSdkVersion="3" / >
· ...
· < /manifest >

· By setting android:minSdkVersion in this way, you ensure that users will only be able to install your application if their devices are running a compatible version of the Android platform. In turn, this ensures that your application will function properly on their devices. This is especially important if your application uses APIs or system features introduced in Android 1.5.

· If your application uses APIs introduced in Android 1.5 but does not declare < uses-sdk android:minSdkVersion="3" / >, then it will run properly on Android 1.5 devices but not on Android 1.0 devices. In the latter case, the application will crash at runtime when it tries to use the Android 1.5 APIs.

· Conversely, if your application does not use any new APIs introduced in Android 1.5, the application will in most cases function normally on devices running a later version of the platform. However, if you have published the application, you are strongly encouraged to install and test your application on the Android 1.5 system image included in the SDK. This will ensure a smooth transition for users, as they upgrade their devices to the new version of the Android platform.

· Finally, if your application does not use any new APIs introduced since Android 1.1, you can indicate general Android 1.1 compatibility by setting the attribute to "2". If your application does not use any new APIs introduced since Android 1.0, you can remove the attribute or set it to "1". However, before publishing your application, you must make sure to compile your application against the Android library that corresponds to the application's android:minSdkVeresion value.

API Changes:

UI framework:
· Framework for easier background/UI thread interaction
· New SlidingDrawer widget
· New HorizontalScrollview widget

AppWidget framework:
· APIs for creating secure home screen AppWidgets. For information about how to use AppWidgets, see the Developer's Guide AppWidgets documentation. Also see Introducing home screen widgets and the AppWidget framework on the Android Developer's Blog.
· APIs for populating Live Folders with custom content.

Media framework:
· Raw audio recording and playback APIs
· Interactive MIDI playback engine
· Video recording APIs for developers (3GP format)
· Video and photo sharing Intents
· Media search Intent

Input Method framework:
· Input Method Service framework
· Text-prediction engine
· Ability to provide downloadable IMEs to users

Application-defined hardware requirements:

· Applications can now use a new element in their manifest files, to indicate to the Android system what hardware features they require in order to function properly. For example, an application might use the element to specify that it requires a physical keyboard or a particular navigation device, such as a trackball. Prior to installing the application, the Android system checks the attributes defined for the element and allows the installation to continue only if the required hardware is present.

Speech recognition framework:
· Support for using speech recognition libraries via Intent. See RecognizerIntent.

Miscellaneous API additions:
· LocationManager - Applications can get location change updates via Intent
· WebView - Touch start/end/move/cancel DOM event support
· Redesigned Sensor Manager APIs
· GLSurfaceView - convenience framework for creating OpenGL applications
· Broadcast Intent for app update install succeeded - for smoother app upgrade experience



صور Android SDK 1.5 Release 3
Android SDK 1.5 Release 3





التعليقات علي Android SDK 1.5 Release 3
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع