7.3/10 (11 أصوات )

MjoGraph هو محرر 2D المؤامرة التي تمتد على جافا تماما ومخصصة للعلماء والباحثين الذين offen أو العمل مع الحاسوب والمحاكاة visulalize نريد نتائج سريعة. ما عليك سوى جر & انخفاض ملفات البيانات التي تريد المؤامرة. MjoGraph بسيط جدا ، بل أيضا تسمح لك بعمل عظيم التطلع الرسوم البيانية بسهولة وسرعة مع بذكاء تصميم واجهة المستخدم. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية MjoGraph الأساسي : = جر السقوط السريع التصور : عديم الجدوى هي البرامج التي لا تمكنك من جعل سريعة مؤامرة مهما كانت ممتازة وظائفها الأخرى. أي إزعاج. فقط جر & انخفاض البيانات ما تريد المؤامرة. بسيطة وبديهية واجهة المستخدم الرسومية : كثيرة هي سيئة كما كانت ضئيلة للغاية. MjoGraph أدخلت سهلة الاستخدام واجهة المستخدم الرسومية. فهو قصير والحلو : لا وظائف أكثر مما يجب. لا تطرح هذه العملية المعقدة ، يمكن على الفور الحصول على ما تريد القيام به. أنت لن تكون أبدا في خسارة. كما أن هذا البرنامج يأتي مع وظيفة التراجع. المخرجات عالية الجودة ، وشركة كهرباء صربيا كما التصدير ، وبابوا نيو غينيا الأشكال : على الرغم من البساطة ، وهذا البرنامج يتيح لك لخلق قطع ذات جودة عالية والتسامح الى استخدام كل الأوراق وعرض المواد. وهو أمر درج الشرح وجوه متكاملة بحيث يمكنك إضافة خطوط أقواسا والنصوص على المؤامرات. ويوفر البرنامج وسيلة لجعل كل الألوان. متعدد اللغات يمكن أن يكون جزءا لا يتجزأ من الخطوط (وبالتالي ، بعيدا عن الخط المشكلة في شكل شركة كهرباء صربيا. بوصفها أداة المحاكاة : في مرحلة المحاكاة ، وليس أكثر من صورة تقريبية قد تكون ضرورية ، وهي ضرورة سريعة نوعا ما وربما آراء المحاكاة الانتاج. في هذا المعنى ، يمكن Mjograph جيدة رصد المحاكاة : وتشمل البيانات التي تعبر عن وظيفة إعادة شحن تحديث البيانات في الوقت الحقيقي. كذلك ، فإن وظيفة التكبير مرنة يساعدك مع تحليل البيانات. اللثي المتكاملة : وإنني على يقين من أن يعرف كتابة العبارات الرياضية دائما يزعج لكم الباحثين. بالنسبة لأولئك الذين ليسوا راضين عن الطرق القائمة ، فإن أفضل طريقة هي استخدام MjoGraph! ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] جديدة تماما واجهة المستخدم الرسومية. وأضاف مربعات اخفاء وظهار serieses إلى قائمة وحة. رسم حجم رسوم بيانية يمكن تغييرها كما تريد. يمكنك وضع بعض النصوص في بداية ملفات البيانات. إنها تستخدمها Mjograph الافتراضي أسطورة اللقب. تصحيح خطأ : في بعض الأحيان ، محور عدد بالقرب من الحافة اليمنى جزئيا فقط.



  • مرات التنزيل: 312
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4 or later
  • الحجم: 7.9 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : Basic
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 19/07/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



MjoGraph is a 2D plot editor that runs on Java, and fully customized for scientists or researchers who offen work with computer simulations and want to visulalize results quickly. What you need is only to drag & drop data files you want to plot. MjoGraph is very simple but also allows you to create great-looking graphs easily and quickly with its smartly designed UI.
key features of "MjoGraph Basic":

Drag Drop = Quick Visualization:
· Useless is software that does not enable you to make a quick plot no matter how excellent its other functions are. No bothersome operation. Just drag & drop whatever data you want to plot.

Simple and Intuitive GUI:
· Too much is as bad as too little. MjoGraph has introduced user-friendly GUI. It is short and sweet: not any more functions than needed. With no complicated operation posed, you can promptly access what you want to do. You will never be at a loss. Also, this program comes with the function of undo.

High Quality Outputs, Export as EPS, PNG formats:
· Despite of the simplicity, the program enables you to create plots with high quality and tolerance to the use both in papers and presentation materials. An annotation object drawer is integrated so that you can add lines, arcs, and texts on your plots. The program offers means to make everything colorful. Multi-lingual fonts can be embedded (hence, free from font problem) in the EPS format.

As a Simulation Tool:
· In a simulation stage, no more than a rough sketch may be necessary, that is, the need is rather possibly quick views of the simulation output. In this sense, Mjograph can be a good simulation monitor: it includes the data reloading function that reflects the update of data in real-time. Also, the very flexible zooming function helps you with data analysis.

LaTeX Integrated:
· I sure know that the writing of mathematical expressions always bothers you researchers. For those who are not satisfied with the existing ways, the best way is to use MjoGraph!!
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Totally new GUI.
· Added check boxes to hide and unhide serieses to the list pane.
· The drawing size of graphs can be changed as you like.
· You can put some text at the beginning of data files. Mjograph uses it as the default legend title.
· Bug fix: Occasionally, an axis number near to the right edge was partially displayed.



صور MjoGraph Basic 3.4.0
MjoGraph Basic 3.4.0





التعليقات علي MjoGraph Basic 3.4.0
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع