8.4/10 (37 أصوات )

فإن DiskDigger تطبيق صمم لاستعادة الملفات من أي نوع من وسائل الاعلام ان جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويمكن قراءتها. ويشمل ذلك بأجهزة ذاكرة فلاش USB ، وبطاقات الذاكرة (التنمية المستدامة ، CompactFlash ، ذاكرة ، الخ) ، وبالطبع قرصك الصلب. أنواع الملفات التي تتضمن استعادة الصور وأشرطة الفيديو ، والموسيقى ، والوثائق ، وغيرها من أعمال formats.DiskDigger مسح دقيق لكل قطاع من وسائل الاعلام الخاصة بك لآثار الملفات. هذه بعض المزايا والعيوب (اقرأ على معرفة). قد تجد من المفيد DiskDigger... -- كنت واحدا أو أكثر حذف الصور من بطاقة الذاكرة عن طريق الصدفة ، ويريدون استعادتها. -- كنت واحدا أو أكثر حذف الصور من بطاقة الذاكرة عن قصد ، لكنه الآن يريد لهم من جديد. -- عليك حذف بعض الوثائق من حملة فلاش USB الخاص بك ، وتريد استعادتها. -- هل صادف قديم من القرص الصلب الخاص بك (أو غيره) التي أعيد ، ونود أن نرى ما هي محتويات السابقة. -- كنت فقط غريبة عما حذف الصور القديمة (أو غيره من الملفات) لا تزال موجودة على بطاقات الذاكرة. DiskDigger أيضا عمل مستمر. وهذا يعني أن ملامح جديدة ستضاف للغاية في كثير من الأحيان ، بما في ذلك تقديم الدعم لمزيد من صيغ الملفات ، والمزيد من خيارات التهيئة ، الخ ، وذلك لاستكمال التحقق. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية DiskDigger : DiskDigger المسح الضوئي للعديد من أنواع مختلفة من الملفات ، بما في ذلك الصور وأفلام الفيديو وملفات الموسيقى ، والوثائق ، ويعرض ما يرى أنه بالاشعة في الوقت الحقيقي. يمكنك معاينة معظم الملفات التي عثرت عليها DiskDigger دون الحاجة لانقاذ لمكان آخر أولا. أكثر من ذلك ، يمكنك معاينة الملفات في الوقت الذي لا يزال مسح DiskDigger! DiskDigger بمسح أي نوع من وسائل الاعلام التي يمكن قراءتها من خلال جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، بما فيها محركات الأقراص فلاش USB ، وبطاقات الذاكرة (التنمية المستدامة ، CompactFlash ، ذاكرة ، الخ) ، والقرص الصلب الخاص بك (ق). كما أنها مستقلة تماما عن نوع نظام الملفات التي الحالي في وسائل الاعلام الخاصة بك. البرنامج تتجاوز نظام الملفات وقراءة البيانات الخام أجزاء (القطاعات) لاسترجاع البيانات. DiskDigger حتى يمكن استعادة اجزاء من بعض الملفات ، مثل جزئيا فوق الصور أو غيرها من الصور. DiskDigger يفعل كل ما في الذاكرة ، وهذا يعني أنه لم يكتب أي ملفات مؤقتة على القرص الصلب أو غيرها من وسائل الاعلام (الا اذا اخترت لإنقاذ الملفات أن يسترد). منذ DiskDigger هو تماما عن النفس الوارد البرنامج ، إلا أنه يترك أي أثر على الكمبيوتر حيث يتم تشغيل. لا توفر الإعدادات إلى السجل. ليس هناك ما تثبيت كامل والبرنامج عبارة عن ملف تنفيذي واحد. القيود : لأن DiskDigger تتجاوز نظام الملفات من الجهاز قراءتها ، فإنه كشف عن الملفات التي لم يتم حذف الملفات ، بالإضافة إلى أن لديها. وهذا يعني أنه قد تكون لديكم الوقت للتدقيق في الملفات التي لا تزال قائمة في نظام الملفات قبل أن تجد هذا الملف تم حذفها. ومع ذلك ، فإن ميزة معاينة يجعل هذه العملية سريعة وغير مؤلمة.
بعض الملفات الكبيرة جدا قد تكون مجزأة من قبل نظام الملفات على القرص. في هذه الحالة ، DiskDigger سيكون قادرا على استعادة الأولى فقط من تجزئة الملف.
اذا كنت تريد مسح القرص الصلب الذي / كان مثبتا على نظام التشغيل (أو غيرها من تطبيقات مختلفة) ، قد تجد الكثير من الملفات التي لا صلة صغيرة محددة لنظام التشغيل. بعض الأمثلة على ذلك قد يكون من الصور من كل موقع كنت زار (المتصفح بسبب التخزين المؤقت) ، أو كل واحدة على أيقونة من أيقونات البرامج التي تستخدم في واجهة المستخدم.
مسح كبيرة في القرص الصلب قد تستغرق وقتا كبيرا... ولكن هذه مسألة الملاءمة. إذا كنت حقا العزم على استرجاع ما فقدت صورة ممكنة ، وربما لن الاعتبار والانتظار لحين الانتهاء من برنامج لمسح حملة كبيرة. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] واضاف الدعم ل. بالمرأة والسكان والتنمية (برفكت) تنسيق الملف.



  • مرات التنزيل: 1304
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 660 KB
  • الترخيص: Freeware
  • الاصدار : 0.8.3.176
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 21/07/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



The DiskDigger application was designed to recover files from any type of media that your computer can read. This includes USB flash drives, memory cards (SD, CompactFlash, Memory Stick, etc), and of course your hard drive. The types of files that it recovers includes photos, videos, music, documents, and other formats.DiskDigger works by thoroughly scanning each sector of your media for traces of files. This has some advantages and disadvantages (read on to find out).You may find DiskDigger useful if…- you deleted one or more photos from a memory card by accident, and want them restored. - you deleted one or more photos from a memory card on purpose, but now want them restored. - you deleted some documents from your USB flash drive, and want to recover them. - you came across an old hard drive of yours (or someone else’s) that’s been reformatted, and would like to see what its previous contents were. - you’re just curious about what old deleted photos (or other files) are still present on your memory cards. DiskDigger is also a work in progress. This means that new features will be added very frequently, including support for more file formats, more configuration options, etc., so check back for updates.
key features of "DiskDigger":

· DiskDigger scans for many different types of files, including photos, videos, music files, and documents, and displays what it finds as it scans in real time.
· You can preview most of the files found by DiskDigger without having to save them to a different location first. More than that, you can preview files while DiskDigger continues scanning!
· DiskDigger scans any type of media that is readable by your computer, including USB flash drives, memory cards (SD, CompactFlash, Memory Stick, etc), and your hard drive(s). Also, it is completely independent of the type of file system that’s present in your media. The program bypasses the file system and reads the raw data chunks (sectors) to recover data.
· DiskDigger can even recover fragments of some files, like partially overwritten photos or other images.
· DiskDigger does everything in memory, meaning that it never writes any temporary files to your disk or other media (unless you choose to save files that it recovers).
· Since DiskDigger is a completely self-contained program, it leaves no trace on the computer where it is run. It does not save any settings to the registry. There is nothing to “install,â€‌ and the entire program is a single executable file.
Limitations:

· Because DiskDigger bypasses the file system of the device being read, it will detect files that haven’t been deleted in addition to files that have. This means that you might have to sift through files that still “existâ€‌ in the file system before you find a file that’s actually been deleted. However, the Preview feature makes this process quick and painless.
· Some very large files may be fragmented by the file system on the disk. In this case, DiskDigger will be able to recover only the first fragment of the file.
· If you’re scanning a hard drive that has/had an Operating System installed on it (or other various applications), you might find a lot of irrelevant small files that were specific to the operating system. Some examples of this might be images from every website you’ve ever visited (due to browser caching), or every single icon from a program that uses icons in its user interface.
· Scanning a large hard drive may take a substantial amount of time… but this is a matter of convenience. If you’re truly determined to recover any possible lost files, you probably won’t mind waiting for the program to finish scanning a large drive. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Added support for .WPD (WordPerfect) file format.



صور DiskDigger 0.8.3.176 (Freeware)
DiskDigger 0.8.3.176 (Freeware)





التعليقات علي DiskDigger 0.8.3.176 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع