8.8/10 (93 أصوات )

المقطع هو رقمي eBook ماك للقارئ أن يقرأ مثل الشيء الحقيقي. المقطع يجمع سهلة القراءة على شكل الكلمة المطبوعة مع راحة الرقمي world.Featuring نظيفة وجيدة التنظيم واجهة ، والمقطع الشعري صراحة الرقمية المصممة لقراءة المنشورات الالكترونية بما فيها الكتب والصحف وPDFs ، والعامة على الشبكة العالمية محتوى. المقطع بنيت من الأساس لجعل القراءة على الكمبيوتر المحمول أو المكتبي ماكنتوش ممتعة وسهلة وخالية من الخبرة. وهي تعطي اهتماما خاصا لالتفاصيل التي عادة ما تغفل في البرامج الأخرى مثل القراء التشريط ، columnation النص ، والنص التلقائي التمرير ، وسهلة الاستخدام والفصل الصفحة الملاحة. محتوى طويلة مملة يمكن قراءة باستخدام متصفح ويب أو الشعبي المشاهد من السهل والطبيعي مع خصائص Stanza.Stanza المدمج في دعم هتمل الشعبي ومايكروسوفت وورد ، وقراءة نص منسق الشكل ، وكذلك جميع المعايير الرئيسية eBook : مايكروسوفت ليرة إيطالية ، والنخلة وثيقة ، ودون حماية الامازون أوقد Mobipocket ، والجمعية الدولية للنشر Forum'In الرقمية بالإضافة إلى دعم عدد كبير من الأشكال والخصائص المقطع الشعري مفتوح API يسمح للمطورين لتقديم الدعم لتنفيذ وثيقة خاصة بها الأشكال. المقطع هو أكثر من مجرد قارئ : هي منصة القراءة! المقطع الشعري هو أيضا أول برنامج لها في البناء وخاصة بالنسبة للتصدير السمة الامازون أوقد. PDFs الخاص بك ، وثائق وورد ، وغيرها من كتب إلكترونية يمكن تصديرها إلى أوقد رأس شكل ونسخها إلى الجهاز باستخدام كابل USB. الحصول على ورقة الجودة ريدينج تجربة كل ما تبذلونه من الوثائق الإلكترونية المبتكرة مع هذا الجهاز الجديد! وأخيرا وليس آخرا ، قد المقطع الشعري تجريبية ميزة جديدة تسمح لك تصدير كتبك MP3 audiobooks. كامل audiobook يمكن أن تضاف إلى ويتزامن مع اي تيونز آي بود الخاص بك أو غيرها من مشغل موسيقى رقمي. هذه التكنولوجيا تمكن المكفوفين وضعاف البصر في التمتع ثروة من documents.NOTE الالكتروني : المقطع الشعري حاليا في مرحلة تجريبية ، ولكن ليس للشراء. يمكنك تحميل واستخدام النسخة التجريبية مجانا. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] هذا الإصدار يحتوي على العديد من علة الحلول ، بما في ورطة لقراءة ملفات RTF. وبالإضافة إلى ذلك ، تمكن من الافراج عن هذا التحرير من الكتاب الفوقية (مثل العنوان والمؤلف) عن طريق اختيار عرض --> معلومات الكتاب القائمة. كما يوفر هذا الإصدار القدرة على مشاركة eReader الكتب المقطع الشعري iPhone / آي بود تاتش (على الرغم من أنه لا يزال من غير الممكن قراءة نص الكتاب في المقطع الشعري سطح المكتب).



  • مرات التنزيل: 783
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4.8 or later
  • الحجم: 35.4 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 17
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 21/07/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Stanza is a digital eBook reader for the Mac that reads like the real thing. Stanza combines the easy-to-read format of the printed word with the convenience of the digital world.Featuring a clean, well-organized interface, Stanza is expressly designed for reading digital publications, including electronic books, newspapers, PDFs, and general web content. Stanza is built from the ground up to make reading on your Macintosh laptop or desktop an enjoyable and hassle-free experience. It gives special attention to details that are usually overlooked in other software readers such as hyphenation, text columnation, automatic text scrolling, and user-friendly page and chapter navigation. Lengthy content that can be tedious to read using a web browser or PDF viewer is easy and natural with Stanza.Stanza features built-in support for HTML, PDF, Microsoft Word, and Rich Text Format reading, as well as all the major eBook standards: Microsoft LIT, Palm doc, unprotected Amazon Kindle and Mobipocket, and the International Digital Publishing Forum'In addition to supporting a plethora of formats, Stanza features an open API that allows developers to implement support for their own document formats. Stanza is more than just a reader: it is a reading platform!Stanza is also the first program that has a built-in export feature especially for the Amazon Kindle. Your PDFs, Word documents, and other eBooks can all be exported to the Kindle's native format and copied over to the device using a USB cable. Get a paper-quality reading experience for all your electronic documents with this innovative new device!Last, but not least, Stanza has an experimental new feature that allows you to export your books to MP3 audiobooks. Your entire audiobook can then be added to iTunes and synchronized with your iPod or other digital music player. This technology enables the blind and visually impaired to enjoy a wealth of electronic documents.NOTE: Stanza is currently in beta, and is no yet available for purchase. You can download and use the beta version for free. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· This release contains numerous bug fixes, including a fix for reading RTF files.
· In addition, this release enables the editing of a book's metadata (such as title and author) by selecting the "View"->"Book Info" menu.
· This release also provides the ability to share eReader books with Stanza iPhone/iPod Touch (although it is not yet possible to read the text of the book in Stanza Desktop).



صور Stanza 1.0 Beta 17
Stanza 1.0 Beta 17





التعليقات علي Stanza 1.0 Beta 17
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع