7.6/10 (27 أصوات )

WinMend القرص الأنظف هو سريعة وآمنة خردة الملف نظافة. مع محرك قوي والمسح الضوئي ، بأمان وسرعة خردة يقع في ملفات النظام الخاص بك. حذف الملفات غير المرغوب بها ، يزيد من مساحة القرص المتوفرة وتحسين أداء النظام. يمكنك تحديد مضمون ليشمل استبعاد أو في الدوافع وحدد المسح لمسح. نتائج المسح الضوئي سيتم عرض مع المجاميع الفرعية. عن وحدة القرص المحلل يمكنك أن ترى من أنواع ملفات الرسوم البيانية أو قوائم. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية WinMend القرص الأنظف : آمنة وإعدادات المسح الشامل على قاعدة الكثير من التجارب ، وقررنا أن التغييرات قد تؤثر على بعض مجلدات النظام والأمن وتضيف هذه المجلدات تلقائيا إلى استبعاد قائمة مجلد. هذه المجلدات سيتم تخطي خلال مسح لتفادي أي مخاطر محتملة. تأكيد نتائج المسح وإذا لم تكن متأكدا ما إذا كان الملف غير المرغوب ينبغي حذفها ، يمكنك التحقق من محتواه من خلال استخدام فتح الملف أو خصائص الأوامر قبل اتخاذ هذا القرار. تحليل القرص القرص القوية يمكن أن تؤدي المحلل مسح شامل وتحليل الدوافع المحلية والبيانات. ويمكن بعد ذلك عرض النتائج في خرائط أو قوائم مفصلة من أجل أن يكون لك نظرة عامة المرئية توزيع ملفات عن كل حملة. الفريد خردة ملف التصنيف يجعل من السهل عليك تحديد والقمامة بأمان حذف الملفات على الأقراص المحلية الاحتياجات : 800MHz وحدة المعالجة المركزية ذاكرة 256MB 12 ميغابايت حرة على القرص. القيود : لا يمكن إلا أن حذف أقصاها 5 خردة مسح الملفات بعد كل ما هو الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] يمكن أن تدعم ويندوز 7.



  • مرات التنزيل: 210
  • متطلبات التشغيل: Windows 2K
  • الحجم: 2 MB
  • الترخيص: Demo
  • الاصدار : 1.4
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 21/07/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



WinMend Disk Cleaner is a quick and safe junk file cleaner. With a powerful scan engine, it safely and quickly locates junk files in your system. By deleting junk files, it increases available disk space and improves system performance. You can specify the content to include or exclude in the scan and select drives to scan. The scan results will be displayed with subtotals. Its Disk Analyzer module enables you to see the types of files in graphs or lists.
key features of "WinMend Disk Cleaner":

· Safe and Comprehensive Scan Settings Base on much testing, we decided that the changes to certain folders might affect system security and automatically add these folders to the Exclude Folder list. These folders will be skipped during the scan to avoid any potential risks.
· Scan Results Confirmation If you are not sure whether a junk file should be deleted, you can check its content by using the Open File or Properties commands before making the decision.
· Powerful Disk Analysis Disk Analyzer can perform comprehensive scan and analysis of local drives and the data in them. It can then present the results in charts or detailed lists for you to have a visual overview of the distribution of files on each drive. The unique junk file classification makes it easy for you to identify and safely delete junk files on local drives
Requirements:

· 800mhz CPU
· 256MB RAM
· 12 MB of free hard disk space.
Limitations:

· Can only delete a maximum of 5 junk files after each scan What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Can support Windows 7.



صور WinMend Disk Cleaner 1.4 (Demo)
WinMend Disk Cleaner 1.4 (Demo)





التعليقات علي WinMend Disk Cleaner 1.4 (Demo)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع