6.7/10 (9 أصوات )

في البداية من ميناء JUnit ، والإفراج عن الإنتاج الحالي ، والنسخة 2.4 ، هو خامس إصدار رئيسي من هذه القائمة على وحدة xUnit اختبار أداة لمايكروسوفت. الصافي. NUnit حاليا في كتابي تماما جيم # وشكل جديد تماما للاستفادة من العديد من صافي خصائص اللغة ، على سبيل المثال قدرات التفكير وسمات مخصصة. NUnit يجلب xUnit للجميع. languages.In الصافي لاختبار الطلب بموجب NUnit ، تكتب اختبار الشفرة التي تستخدم خصيصا حورشملا سمات مخصصة. اختبارك مدونة تتضمن التأكيدات ، التي تبين الصحيح للعمل application.If طلبك المتاجر في إعدادات ملفات التهيئة ، NUnit يوفر لك القدرة على ضبط الاختبار الخاصة بك ، والتي تختلف عن تلك المستخدمة في production.In بالإضافة إلى إدارة اختبارات التجمع في مكان واحد ، NUnit يقدم الدعم لتنظيم اختبارات متعددة للجمعيات وإنشاء وإدارة اختبارات NUnit تجارب المشاريع. الاحتياجات : الإطار الصافي 1.1 أو 2.0 ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] فإن غوي الآن ضد بني. الصافي 2.0 فقط. ربما لا تزال الاختبارات تجرى تحت. 1.x الشبكة عن طريق تشغيل في عملية منفصلة. البصرية ستوديو 2003 الحل قد زال. الإطار والمكونات الأخرى لا تزال قيد البناء. الصافي 1.x نانت عن طريق الكتابة. nunit.framework.extensions فإن الجمعية قد أزيلت من البناء.



  • مرات التنزيل: 472
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 2.3 MB
  • الترخيص: Freeware
  • الاصدار : 2.5.1.9189
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/07/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



Initially ported from JUnit, the current production release, version 2.4, is the fifth major release of this xUnit based unit testing tool for Microsoft .NET. NUnit is currently written entirely in C# and has been completely redesigned to take advantage of the many .NET language features, for example reflection related capabilities and custom attributes. NUnit brings xUnit to all .NET languages.In order to test an application under NUnit, you write test code that is specially annotated using custom Attributes. Your test code contains Assertions, which demonstrate the correct working of the application.If your application stores settings in Configuration Files, NUnit provides you with the ability to have settings for your test, which are different from those used in production.In addition to running tests in a single assembly, NUnit provides support for tests organized as Multiple Assemblies and for creating and running tests as NUnit Test Projects. Requirements:

· NET Framework 1.1 or 2.0
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· The Gui is now built against .NET 2.0 only. Tests may still be run under .NET 1.x by running in a separate process.
· The Visual Studio 2003 solution has been removed. Framework and other components may still be built under .NET 1.x through the NAnt script.
· The nunit.framework.extensions assembly has been removed from the build.



صور NUnit 2.5.1.9189 (Freeware)
NUnit 2.5.1.9189 (Freeware)





التعليقات علي NUnit 2.5.1.9189 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع