8.8/10 (45 أصوات )

ويضيف NetworkLocation بأسره البعد الآخر لاستخدام مواقع في نظام التشغيل ماك العاشر الرفع شبكتك الموجودة مواقع قوية مع إضافات ، مثل إطلاق التطبيقات ، أو تشغيل البرامج النصية. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية NetworkLocation : AutoLocate هو طريقة بسيطة لتحويل تلقائيا إلى موقع يقوم على شبكتك البيئة. تكوين قاعدة جديدة من الألم مع بضع نقرات ويتمتع الموقع التحول التلقائي. وتشمل الإجراءات الجديدة القوية لتمكين أو تعطيل البلوتوث ، ومطار السلطة واتخاذ إجراءات أمنية جديدة وأكثر من ذلك. الآن نسخ أو نقل الإجراءات بين المواقع بسهولة drag'n'drop. NetworkLocation الآن يساعدك إنشاء مواقع مستقلة عن نظام التشغيل العاشر لشبكة مواقع إعطائك جديدة كاملة من خيارات متنوعة من التكوين الخاص بك لتناسب البيئات المتعددة. لا نخاف DHCP! زيادة التمدد مع إضافات جديدة في جهودنا لدعم وتطوير SDK. يمكن للمطورين الاستفادة من قلب NetworkLocation اتخاذ إجراءات قوية لبناء. لأننا لا نستطيع أن نفكر في كل شيء. ما زلنا يضم جميع المفضلة لديك مثل lickable المواضيع ، وإجراءات قوية والبرمجة. تعليقاتك مهدت الطريق إلى 2.0 » اوضحنا أفضل على نحو أفضل. القيود : 10 موقع التغييرات. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] ترك العمل ويمكن الآن الخروج من قفص الاتهام دون أيقونات التطبيقات علة مختلف الحلول لضبط عمل شاشة التوقف ويحدد لعلة AutoLocate



  • مرات التنزيل: 300
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.5 or later
  • الحجم: 3.6 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : NetworkLocation
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 24/07/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



NetworkLocation adds a whole other dimension to using locations in Mac OS X. Leverage your existing network locations with powerful extras, like launching applications, or running scripts.
key features of "NetworkLocation":

· AutoLocate is a simple way to automatically switch to a location based on your network environment. Configure a new rule painlessly with just a few clicks and enjoy automatic location switching.
· Powerful new actions include enabling or disabling bluetooth, airport power and new security actions and more. Now copy or move actions between locations with easy drag'n'drop.
· NetworkLocation now helps you create locations independently from OS X network locations giving you a whole new variety of configuration options to suit your multiple environments. Don't fear DHCP!
· Increased extensibility with new plug-in support and our developer SDK. Developers can tap into the heart of NetworkLocation to build powerful actions. Because we can't think of everything.
· We're still featuring all of your favorites like lickable themes, robust actions, and scripting. Your feedback paved the way to 2.0; we've made the best better.
Limitations:

· 10 location changes. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Quit Action can now exit applications without dock icons
· Various bug fixes to the screensaver settings action
· Bug fixes to AutoLocate



صور NetworkLocation 3.0.7
NetworkLocation 3.0.7





التعليقات علي NetworkLocation 3.0.7
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع