8.3/10 (105 أصوات )

النص المتشعب المنقح ستستحوذ على تحليل والتصحيح المتشعب جميع الاتصالات بين متصفح الويب على الجانب العميل وخادم الويب على الجانب الآخر. الانترنت مطوري البرمجيات المنقح المتشعب يمكن استخدامها لتحليل الاتصالات بين برامجها وInternet.Each المعاملات المتشعب ويمكن الاطلاع على النص المتشعب لرؤية رأس المعلم القيم استفسار الاوتار ، خطأ مدونات ، الكوكيز ، وما استولت على جميع شبكة المرور يمكن إنقاذه سواء في شكل شبكة الخام أو فك الشفرة (انظر كيف المتصفحات) format.HTTP المنقح يعمل مع كل المتصفحات البديلة اليوم والإضافات ، وكذلك مع البرامج الخاصة بك. يمكنك حتى رصد والتصحيح ICQ ، MSN ، ياهو رسول الإنترنت وغيرها من البرامج. لا تثبيت أي من السائقين لا LSPs ، لا تغير في النظام أو إعدادات المتصفح ولا فوضى متابعة نظامك. لا يمكن ان تحطم الطائرة. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية النص المتشعب المنقح برو : ورصد والتصحيح السابق النص المتشعب في جميع الطلبات المقدمة من المتصفح (أو أي برنامج مختارة) وما يقابلها من ردود من الخادم. انظر الكامل لمضمون العنوان وبيانات كل من : النص المتشعب الطلبات والردود. صيد عندما يقوم المتصفح التلقائي توجيه. القبض على الطلبات المقدمة من كل من تركيب الإضافات (فلاش ، ActiveX ، وما إلى ذلك) فضلا عن الطلبات التي ترسلها المتصفح مباشرة. تحليل في الصفحة نفسها في جميع برامج التصفح الحديثة في وقت واحد. قياس حجم ووقت تحميل صفحات موقعك على تحقيق الأداء الأمثل لموقع الويب الخاص بك. وترى افتتاحية gzip المضمون وعدم القلق بشأن المقسم ترميز. وسوف يتم تجهيزها تلقائيا البرنامج. انظر المعلومات المقدمة في كل متصفح ويب أو أي برنامج عندما تزور الموقع. تحليل كيفية عمل مواقع أخرى ، وكيفية تنفيذ بعض الميزات. تعلم كيف يعمل النص المتشعب (مفيد للبرمجة وتصميم مواقع الإنترنت والحالات). الاحتياجات : الكمبيوتر المعالج : 1.0 غيغاهيرتز بنتيوم 4 أو 1000 أو أفضل Athlon الكمبيوتر الذاكرة : 512 ميغابايت أو أفضل القرص الصلب : 25 ميغابايت من القرص الصلب الفضاء الحر القيود : 14 يوما فترة تجريبية
ناج الشاشة ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] أداء قائمة الرقابة قد تحسن. البق وقد الثابتة مع ضوابط تصميم مقدم النص المتشعب. البق وقد الثابتة مع تسليط الضوء على سرعة العمود الرئيسي في القائمة.



  • مرات التنزيل: 1093
  • متطلبات التشغيل: Windows 2K
  • الحجم: 3.1 MB
  • الترخيص: Trial
  • الاصدار : 3.4
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 25/07/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



HTTP Debugger will capture, analyze and debug all HTTP communications between the web browser on the client side and the web server on the other side. Internet software developers can use HTTP Debugger to analyze the communication between their programs and Internet.Each HTTP transaction may be examined to see the HTTP header parameter values, query strings, error codes, cookies, etc. All captured network traffic can be saved either in RAW network format or decoded (how browsers see it) format.HTTP Debugger works with all today's alternative browsers and their plugins, as well as with your own software. You can even monitor and debug ICQ, MSN, Yahoo Messenger and other popular Internet programs. Doesn't install any drivers neither LSPs, doesn't change system or browser settings and doesn't mess-up your system. Cannot crash it.
key features of "HTTP Debugger Pro":

· Monitor and debug all outgoing HTTP requests from a browser (or any other selected program) and corresponding responses from a server.
· See the full header and content data of both: HTTP requests and responses.
· Catch when the browser performs automatic redirects.
· Capture requests from all of the installed plugins (Flash, ActiveX, etc.) in addition to requests sent by a browser directly.
· Analyze the same page in all modern browsers simultaneously.
· Measure the size and downloading time of your web pages to optimize the performance of your web site.
· View gzip-ed content and not to worry about chunked encoding. They will be automatically processed by the program.
· See information supplied by each web browser or any program when you visit a site.
· Analyze how other sites work and how they implement certain features.
· Learn about how HTTP works (useful for programming and web design cases).
Requirements:

· Computer Processor: 1.0 GHz Pentium 4 or Athlon 1000 or better
· Computer Memory: 512 MB or better
· Hard Disk: 25 MB free hard drive space
Limitations:

· 14 days trial period
· Nag screen What's New in This Release: [ read full changelog ]

· The performance of list control has been improved.
· The bug has been fixed with HTTP Submitter controls layout.
· The bug has been fixed with highlighting the speed column in the main list.



صور HTTP Debugger Pro 3.4 (Trial)
HTTP Debugger Pro 3.4 (Trial)





التعليقات علي HTTP Debugger Pro 3.4 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع