8.3/10 (62 أصوات )

الجديد Ashampoo حرق استوديو ستبقي جميع المزايا التي سبقتها ، ويضيف متعدد الأقراص الاحتياطية ملف متكامل لمؤتمر نزع السلاح الخارق الصوتية وزيادة تحسين الدعم لإثارة هذه التطبيقات تقنية بلو راي الجديدة الشكل مع قدرات تصل الى 25 غيغابايت لكل مستخدم layerMany تعبوا الإفراط في التعقيد لمؤتمر نزع السلاح وحرق التطبيقات التي تزداد صعوبة استخدامها. وفي بعض الأحيان يمكنك النفايات وقتك أكثر من مجرد محاولة لايجاد وظيفة. Ashampoo حرق استوديو تركز على ما تريد : حرق الأقراص بسرعة وبسهولة ، مع توفير الحد الادنى من الجودة والحد الأدنى من المتاعب. وهو يشمل كل ما تحتاجه لتكون قادرة على القيام بذلك. وتستبعد كل ما يمكن ان يحصل في استوديو way.Ashampoo لا تزال تحترق تماما بسيطة وبديهية للاستخدام. استمعنا إلى تعليقاتك واضاف لكم طلب وظائف جديدة ، وقدم لائحة طويلة من التعديلات والتصويبات. والنتيجة هي أفضل وأقوى وأكثر فعالية لمؤتمر نزع السلاح ، دي في دي وهذه التطبيقات تقنية بلو راي حرق طلب من أي وقت مضى. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية Ashampoo حرق استوديو : حرق الملفات والمجلدات لمؤتمر نزع السلاح / دي في دي / التطبيقات تقنية بلو راي وإضافة الملفات والمجلدات الموجودة على أقراص الأقراص المتعددة واسترجاع الملفات على قرص (دي في دي / التطبيقات تقنية بلو راي مع ضغط وكلمة المرور الحماية وخلق VideoCDs سوبر VideoCDs شقا الموسيقى من الأقراص المدمجة السمعية إلى MP3 ، قانون المواد الحربية ، وملفات WAV خلق من الاسطوانات الصوتية WAV ، MP3 ، FLAC ، Ogg Vorbis قانون المواد الحربية وملفات خلق رابطة MP3 أو الأقراص المدمجة وأقراص الفيديو الرقمية وقرص بلو راي أو مجرد نسخة الموسيقى لمؤتمر نزع السلاح ، دي في دي أو هذه التطبيقات تقنية بلو راي نسخ الاسطوانات المدمجة وقرص بلو راي إنشاء وحرق صور للقرص سي دي ، دي في دي وهذه التطبيقات تقنية بلو راي بسرعة rewritable محو أي وسائل الإعلام قرص تخزين الصور أكبر من 2GB على أنظمة الملفات FAT32 مساعد حل المشاكل التفاعلي لحل الأجهزة والمشاكل وسائل الإعلام حفظ ملفات المشاريع بحيث تستطيع حرق نفس الأقراص ثانية في وقت لاحق الاحتياجات : أي جهاز الكمبيوتر الذي يدير واحدة من فوق نظم التشغيل في سرعة معقولة ، والرسوم البيانية min.resolution محول 800 × 600 وألوان عالية 16 بت ، ومؤتمر نزع السلاح / دي في دي / كاتب دينار بحريني. وأوصت لأداء أفضل : DirectX 9 مع الأجهزة القادرة GPU تظليل بكسل v2.0. وحدة المعالجة المركزية : 1200 ميغاهيرتز (أو أعلى) x86 وحدة المعالجة المركزية. ذاكرة الوصول العشوائي ومساحة القرص : 128 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي القرص 50 ميغابايت ، ومساحة إضافية للصورة والملفات المؤقتة (5 جيجابايت أوصت). وأوصت لأداء أفضل : ذاكرة 512MB أو أكثر. ويندوز ميديا بلاير 9 أو أعلى أوصت DirectX 9.0c اللازمة لتسريع GPU. القيود : 30 يوما للمحاكمة ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] الفيديو : فيديو حرق أقراص فيديو رقمية مباشرة من أي ملفات الفيديو ونسخ معدلة للتشغيل : أضف ملفات إضافية في حين نسخ الأقراص ، وتقديم نسخ معدلة للتشغيل الأقراص MP3 التمزيق : التمزق الاسطوانات الصوتية مباشرة إلى MP3 ، فضلا عن قانون المواد الحربية أو WAV النسخ الاحتياطي واستعادة : اختر حجم الأرشيف ، واستعادة الملفات الفردية الخبراء وظائف : تكوين للتشغيل أقراص الإقلاع من الصور ، واختيار نظام الملفات طبض



  • مرات التنزيل: 546
  • متطلبات التشغيل: Windows 2K
  • الحجم: 51.9 MB
  • الترخيص: Trial
  • الاصدار : 7.32
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 29/07/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description



The new Ashampoo Burning Studio will keep all the advantages of its predecessor and adds multi-disc file backup, an integrated audio CD ripper and further improved support for the exciting new Blu-Ray format with capacities of up to 25 gigabytes per layerMany users are tired of over-complicated CD burning applications that are getting harder and harder to use. Sometimes you can waste most of your time just trying to find a function. Ashampoo Burning Studio focuses on what you want: To burn discs quickly, easily, with maximum quality and minimum hassle. It includes everything you need to be able to do that. And it excludes everything that could get in the way.Ashampoo Burning Studio is still totally simple and intuitive to use. We listened to your feedback, added the new functions you asked for and made a long list of corrections and changes. The result is a better, more powerful and more efficient CD, DVD and Blu-Ray burning application than ever before.
key features of "Ashampoo Burning Studio":

· Burn files and folders to CD/DVD/Blu-Ray and add files and folders to existing discs
· Multi-disc file backup and restore on CD/DVD/Blu-Ray with compression and password protection
· Create VideoCDs and Super VideoCDs
· Rip music from audio CDs to MP3, WMA and WAV files
· Create audio CDs from WAV, MP3, FLAC, WMA and Ogg Vorbis files
· Create MP3 or WMA CDs, DVDs and Blu-Ray discs or just copy music to CD, DVD or Blu-Ray
· Copy CDs, DVDs and Blu-Ray discs
· Create and burn disc images for CD, DVD and Blu-Ray
· Quickly erase any rewritable media
· Store disc images larger than 2GB on FAT32 file systems
· Interactive troubleshooting assistant for solving hardware and media problems
· Save project files so that you can burn the same discs again later
Requirements:

· Any computer that runs one of the above operating systems at a reasonable speed, graphic adapter min.resolution 800 x 600 and 16-bit High color, CD/DVD/BD-Writer.
· Recommended for best performance: DirectX 9 capable GPU with hardware pixel shader v2.0.
· CPU:1200 MHz (or higher) x86 CPU.
· RAM and disk space: 128 MB RAM
· Hard Disk Space 50 MB, additional space for image and temporary files (5 GB recommended).
· Recommended for best performance: 512MB RAM or more.
· Windows Media Player 9 or higher recommended
· DirectX 9.0c required for GPU acceleration.
Limitations:

· 30 day trial What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Video: Burn Video DVDs directly from almost any video files
· Modified and Bootable Copies: Add additional files while copying discs, make modified copies of bootable discs
· MP3 Ripping: Rip audio CDs directly to MP3 as well as WMA or WAV
· Backup and Restore: Choose archive size, restore individual files
· Expert Functions: Create bootable discs from boot images, choose file system settings



صور Ashampoo Burning Studio 9.05 / 8.07 / 7.32 (Trial)
Ashampoo Burning Studio 9.05 / 8.07 / 7.32 (Trial)





التعليقات علي Ashampoo Burning Studio 9.05 / 8.07 / 7.32 (Trial)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع