Time Tagger 1.1

8.4/10 (53 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
هناك الكثير من الوقت في برامج تتبع هناك ، ولكن الوقت Tagger حقا فريدة من نوعها. لم يكن لديك لإنشاء الكثير من العملاء والمشاريع والتوقيت. كل ما عليك فعله هو من العلامات على الصحافة وخارجها والتيمن Tagger تلقائيا رعاية من rest.Here هي بعض الملامح الرئيسية Tagger تايم : والآن لشيء لم تستخدمها تماما differentYou've الوقت الذي تتبع مثل البرنامج الزمني Tagger. ولكن مرة واحدة تحاول ذلك ، نعتقد انكم سوف مثل it.With وقت Tagger ، لا يتوجب عليك عناء مع المشاريع والمهام ، لم يكن لديك ما يدعو للقلق توقيت ، وأنت أبدا إلى النقر ساعة. يسمح لك الوقت Tagger تقلق من الوقت والتركيز على عملك. اضغط على العلامات وoffYou المسار وقتك فقط بالضغط على العلامات وخارجها. يمكنك إنشاء أكبر عدد من العلامات كما تحتاج لوصف عملكم. ثم ، عند بدء مهمة جديدة ، انقر فقط على عدد قليل من العلامات. فقد عمل بدوره على الزبون ، فوترة ، القمة القطع ، والتصميم الغرافيكي. عند الانتقال إلى مشاريع مختلفة ، وتتحول إلى مجرد التيمن Tagger وتغيير العلامات. reportsYou مرنة يمكن أن تخلق الوقت تقارير تفيد بأن تنظيم وقتك وفقا للعلامات. الفاتورة عندما يحين الوقت ، يمكن أن تطبع ورقة بسيطة وقت التصدير أو وقت أن يقدم تقريرا إلى ملف نصي التي يمكنك استيراد جدول بيانات أو الفواتير. trackingOther فقط وقت رمي في وقت لتعقب وإدارة المشاريع ، والفواتير ، ودفتر العناوين والتكامل مليون والرسوم البيانية وغيرها من الخصائص لإخفاء الحقائق واحدة محرجة they're أي متعة في استخدام لتتبع وقتك. Tagger الوقت هو الوقت الذي تعقب (ومراسل) ، لكنها أفضل. القيود : 15 يوما من الفترة التجريبية. بعض ملامح محدودة. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] الثابت أن هذه المشكلة تسبب في بعض الأحيان إلى وقت Tagger الحادث عندما يعملون في تقارير النافذة. الثابت أن هذه المشكلة تسبب في بعض الأحيان لا وقت لانقاذ Tagger تاريخ التغيرات في تقارير النافذة. الثابت أن هذه المشكلة تسبب في بعض الأحيان إلى اثنين من العلامات التي ستنشأ. إذا كنت تعمل لدى حوالي منتصف الليل لفات ، والوقت الآن Tagger وقف الحالي والبدء في شريحة واحدة جديدة مع نفس العلامات. وهذا سيجعل من تقارير العمل بشكل موثوق. Tagger وقت لم تعد تخفي شريحة كنت تعمل على القوائم عند حوالي منتصف الليل. تغيير الافتراضي التقارير أن أكثر بديهية. يؤثر على المستخدمين الجدد فقط. وأضاف بعض الشيء المفيد النص إلى النافذة الرئيسية. تحسن الوقت محرر. وضع العلامات الثابتة القائمة في تقارير النافذة. التبديل إلى طور التحرير بعد إنشاء تقرير جديد. وتظهر في الآونة الأخيرة بين النظر في التقرير عند فتح نافذة التقارير. الآن أكثر ذكاء عن دفع التيمن Tagger إلى الجبهة من اليقظة والنوم. تقرير لصناعة السيارات في اختيار الاسم في وضع التحرير.



  • مرات التنزيل: 309
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.0 or later
  • الحجم: 8.9 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 1.1
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 31/07/2009
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description



There are a lot of time tracking programs out there, but Time Tagger is truly unique. You don’t have to set up a lot of clients and projects and timers. All you have to do is press tags on and off and Time Tagger will automatically take care of the rest.
key features of "Time Tagger":· Now for something completely differentYou’ve never used a time tracking program like Time Tagger. But once you try it, we think you’re going to like it.With Time Tagger, you don’t have to bother with projects and tasks, you don’t have to worry about timers, and you never, ever have to click a clock. Time Tagger lets you stop worrying about the time and just concentrate on your work.· Click tags on and offYou track your time just by clicking tags on and off. You can create as many tags as you need to describe your work. Then, when you start a new task, you just click on a few tags. You might turn on Client work, Billable, Acme Widgets, and Graphic Design. When you move to a different project, just switch into Time Tagger and change the tags.· Flexible reportsYou can create time reports that organize your time according to tags. When invoice time comes, you can print a simple time sheet or export a time report to a text file that you can import into a spreadsheet or billing program.· Just time trackingOther time trackers throw in project management and invoicing and address book integration and graphs and a million other features to hide one embarrassing fact—they’re no fun to use for tracking your time. Time Tagger is just a time tracker (and reporter), but it’s the best. Limitations:

· 15 days trial period.
· Some features are limited. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Fixed problem that sometimes caused Time Tagger to crash when working in the Reports window.
· Fixed problem that sometimes caused Time Tagger not to save date changes in the Reports window.
· Fixed problem that sometimes caused two tags to be created.
· If you are working when midnight rolls around, Time Tagger will now stop your current slice and start a new one with the same tags. This will make reports work more reliably.
· Time Tagger no longer hides the slice you are working on when midnight rolls around.
· Changed the default reports to be a little more intuitive. Affects new users only.
· Added a little helpful text to the main window.
· Improved time editor.
· Fixed placement of Tags list in Reports window.
· Switch to Edit mode after creating a new report.
· Show the most recently-viewed report when opening reports window.
· More intelligent now about bringing Time Tagger to front on wake-from-sleep.
· Auto-select report name in edit mode.



Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here
صور Time Tagger 1.1
Time Tagger 1.1





التعليقات علي Time Tagger 1.1
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع