TracGViz 1.3.4

7.9/10 (57 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
TracGViz هو الحرة والمفتوحة المصدر توفر أداة عناصر تراك بحيث سيكون قادرا على استخدام التكنولوجيات ذات الصلة والحاجيات التي تقدمها جوجل. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية TracGViz : وهي تسمح لتغذية البيانات التي تديرها تراك على تطبيقات مصغرة تقوم على التخيل جوجل بمقياس معهد البترول الامريكي. انها تسمح بدمج أدوات تسجيل الدخول في صفحة ويكي باستخدام WikiFormatting. الاحتياجات : بيثون ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] جديد! GVizQuickJumpEntries توفر بيانات عن أماكن في مستودع (الملقب قفزة سريعة المدخلات). وتشمل هذه العلامات والفروع ، على سبيل المثال. البيانات التي قدمتها VersionControlRPC. علة ثابتة : جميع التعديلات سابقا في تنقيح سجل ولو الفردية التعديلات المطلوبة. الآن نتيجة لمجموعات تتضمن فقط معلومات لتزويد changesets لا سيما في تسريع معلمة. اختبار مع كل من الزئبق وsvn. علة ثابتة : الاستثناء مع رسالة غير صالح قائمة مؤشر أثيرت عند استخدام التخريب الخلفية عند طلب الدخول الفردية التنقيحات. هذا وتعمل الآن على حد سواء؟ الزئبق وsvn. علة ثابتة : خطأ القيمة الافتراضية للمعلمة في معاهدة حظر إنتاج المواد الانشطارية GVizChangesetDetails. الآن الامور بشكل جيد. علة ثابتة : لا يحملون وثائق العمود سابقا في مجال توفير GVizTimelineFilters الآن ويتضمن وصفا مناسبا. WikiFormatting يمكن استخدامه لتوثيق مصادر البيانات. قد يكون في وثائق مكتوبة لبارامترات الأعمدة ، ومصدر البيانات نفسها. علة ثابتة : الوثائق التي تقدم لديها مخططات ليست الدينامية التي سبق تقديمها. هذا وقد الثابتة والممتلكات جديدة أضيفت مستندات لتسليط الضوء على ما إذا كان مصدر البيانات العودة دائما نفس أعمدة أو إذا كان يمكن أن تختلف تبعا لظروف الاستعداد للوقت. قد يكون من معالم ترشيح بالاسم من خلال توفير نمط يونيكس في filter_by معلمة. يونيكس الملف الأنماط باستخدام القرار من أجل تحسين الأداء. علة ثابتة : وعند استخدام الزئبق الخلفية ، ومدونة في النسخة 1.3.3 لتنقيحات iterator (VCS جنة الحماية من الإشعاع) دخلت حلقة بلا حدود) في ظل ظروف معينة مرتبطة على ما يبدو نسخة المتفرعة أو أرقام). doesn't يحدث هذا بعد الآن. علة ثابتة : والآن VCS يسترجع جميع الموارد والتخطيط والتنسيق changesets الخلفية عند استخدام الزئبق. تنفيذ تخمين لا يعد تنقيح النظام ويسترجع كل تلك المعلومات مباشرة من VCS الكامنة في استخدام موصل. الخوارزمية السابقة كانت ضعيفة إلا أنها تعتبر الأولى من الأم معين التنقيح. لذلك كثير من الآخرين (وخاصة من هم في مختلف فروع) في عداد المفقودين من جراء مجموعة. التنقيحات الفرد (وليس مجرد فاصلة مثل قبل (ويمكن اختيار GVizChangesets (أي الحصول على تنقيح السجل). علة ثابتة : ونتيجة للتغييرات التي أدخلت في النسخة 1.3.3 (وخاصة في ReportRPC وVersionControlRPC) مع # [email protected] علة في XmlRpcPlugin ، تجعل من المستحيل الرئيسية عرض وثائق عن الموارد والتخطيط والتنسيق لمختلف المتعاملين. سواء تم تعديل docstrings ويعود كل شيء الى طبيعته الان.



  • مرات التنزيل: 351
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X
  • الحجم: 119 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : TracGViz
  • اضيف في: 2009-02-08 00:00:00
  • اخر تحديث: 02/08/2009
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description

.
· WikiFormatting may be used to document the data sources. It may be included in the documentation written for parameters, columns, and the data source itself.
· Bug fixed: Documentation for providers having dynamic schemas was not previously rendered. This has been fixed and a new property has been added in docs to highlight whether the data source returns always the same columns or if they can vary depending upon run-time conditions.
· Milestones may be filtered by name by providing a UNIX pattern in filter_by parameter.
· UNIX filename patterns are compiled using REs for better performance.
· Bug fixed: When using Hg backend, the code in version 1.3.3 in order to revisions iterator (VCS RPC) entered infinite loop (under certain conditions apparently related to branching or version numbers). This doesnt happen anymore.
· Bug fixed: Now VCS RPC retrieves all changesets when using Hg backend. The implementation doesn't guess anymore the revision order and retrieves all that information directly from the underlying VCS connector in use. The former algorithm was weak because it only considered the first parent of a given revision. Therefore many others (especially all those in different branches) were missing from the result set.
· Individual revisions (and not just intervals like before) may be selected in GVizChangesets (i.e. to obtain the revision log).
· Bug fixed: As a consequence of the changes introduced in version 1.3.3 (especially in ReportRPC and VersionControlRPC) together with bug #[email protected] in XmlRpcPlugin, made impossible to render the main displaying documentation about the different RPC handlers. Both docstrings have been modified and everything is back to normal right now.



Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي TracGViz 1.3.4
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع