Rising PC Doctor 6.0.0.46 (Freeware)

6.4/10 (33 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
ارتفاع الطلب دكتور كمبيوتر صمم ليكون المهنية والأمن أداة ذكية لمستخدمي الكمبيوتر. مع سبعة من الوظائف الأساسية للتحليل التلقائي البرامج الضارة ، وتحصين USB أجهزة التخزين ، والقدرة على اصلاح مايكروسوفت ويندوز إنترنت إكسبلورر & ، & طروادة سلوك بلوكير الكاشف ، والحماية من المواقع الخبيثة ، وإنترنت إكسبلورر وحماية طروادة تنزيل على منع ارتفاع دكتوراه في القانون الجنائي وسوف يعزز إلى حد كبير حمايتك ضد البرامج الضارة وcyberthreats. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية كمبيوتر ارتفاع الطبيب : طروادة بلوكير & السلوك الكاشف : ارتفاع أجهزة الكمبيوتر تستطيع كشف الدكتور غالبية طروادة وحتى عدد كبير من غيرها من البرامج الضارة عند بدء التشغيل قبل أن يتمكنوا من تنفيذ المهمة على الخبيثة. هذه المهمة إلى زيادة كبيرة في حمايتك من التهديدات السيبرانية. طروادة بلوكير تحميل التقرير : بعد النجاح في إصابة العديد من الفيروسات تلقائيا بدء لتحميل أعداد كبيرة من حصان طروادة وغيرها من البرامج الضارة. فإن طروادة وقف ارتفاع تكنولوجيا الكمبيوتر الطبيب حتى يضمن أن المصابة لن تحميل أي من الفيروسات ووقف انتشار عائلات بأكملها من حصان طروادة. التحليل الآلي والبرامج الضارة : في الحذاء ، ويستطيع الطبيب أن ارتفاع الكمبيوتر تلقائيا مسح لبرامج ضارة محتملة غير معروفة. عندما تسمح بها المستخدم ، والبرمجيات الخبيثة من الممكن تحويلها تلقائيا إلى ارتفاع 's محلل برامج ضارة الآلي (RsAMA) لتحليل تفصيلي : المستخدم على علم ونتيجة للتحليل على وجه السرعة ، ويمكن الرد على التهديدات الجديدة لحماية التقليدية التي ليست متاحة بعد. تحليل البيانات الفوقية للمجتمع التي جمعتها من ارتفاع المستخدمين (ارتفاع السحب الأمن) وسيتم تخزينها في قاعدة بيانات ارتفاع الأمن (RsSD) ، وتوفير محدثة من المعلومات حول الأمن الحاسوبي.



  • مرات التنزيل: 268
  • متطلبات التشغيل: Windows 2K
  • الحجم: 9 MB
  • الترخيص: Freeware
  • الاصدار : 6.0.0.46
  • اضيف في: 2009-04-08 00:00:00
  • اخر تحديث: 04/08/2009
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description



The Rising PC Doctor application was designed to be a professional and smart security tool to computer users. With its seven key functions of automatic malware analysis, immunization of USB storage devices, ability to repair Microsoft Internet Explorer & Windows, Trojan Behavior Detector & Blocker, protection against malicious websites, Internet Explorer protection and Trojan Download blocker, Rising PC Doctor will greatly enhance your protection against malware and cyberthreats.
key features of "Rising PC Doctor":

Trojan Behavior Detector & Blocker:
· Rising PC Doctor can detect the majority of Trojans and a even great number of other malware upon startup before they can execute their malicious function. This function will significantly increase your protection from cyber threats.

Trojan Download Blocker:
· After successful infection, many viruses automatically start to download large numbers of Trojans and other malware. The Trojan blocking technology of Rising PC Doctor ensures that even an infected computer will not download any other viruses and stop the spreading of whole families of Trojans.

Automatic Malware Analysis:
· AT boot, Rising PC Doctor can automatically scan for potentially unknown malware. When permitted by the user, possible malware is automatically transferred to Rising’s

Automated Malware Analyzer (RsAMA) for detailed analysis:
· The user is informed about the result of the analysis and can quickly react to new threats for which conventional protection is not yet available. Analysis metadata collected by the community of Rising users (Rising Cloud Security) will be stored in the Rising Security Database (RsSD), providing up-to-date information about cyber security.



Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here
صور Rising PC Doctor 6.0.0.46 (Freeware)
Rising PC Doctor 6.0.0.46 (Freeware)





التعليقات علي Rising PC Doctor 6.0.0.46 (Freeware)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع