7.3/10 (77 أصوات )

DVDRemaster هي مفيدة للغاية تهدف الى فائدة كبيرة recompress أقراص فيديو رقمية بحيث يناسب القياسية DVD5.DVDRemaster يمكن أن تعمل في وسائط. لا يمكن الحفاظ على جميع المسارات بما في القوائم ، والتعليقات ، multiangle ، لغات أخرى ،...) أو في العمل وحدها من فيلم كل شيء فيها واسطة ولكن السمة الرئيسية هي التخلص منها ، وبهذه الطريقة وقدرته على ترك مساحة أكبر لأهم featur الاحتياجات : كويك تايم 7.2 أو في وقت لاحق. القيود : لا يوجد حد متى يمكن استخدامها ، أو مقدار البيانات التي يمكن recompressed ، ولكن الصورة ستكون بالشلل خلال 5 ثوان في كل دقيقة. وهناك شعار وسوف أحرق فوق الشريط recompressed مع إعادة تشفير الفيديو أو تحويلها إلى اللاعبين. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] الترجمة اليابانية بفضل كويشي ماتسوموتو. علامات الفصل الآن متوافقة مع اي تيونز وكويك تايم.. ثابت مسألة تتعلق اسم من سجل خطأ في مجموعة دي في دي. DiscIdent الأسئلة اختيارية الآن.



  • مرات التنزيل: 389
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4 or later
  • الحجم: 9.6 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 5.2
  • اضيف في: 2009-06-08 00:00:00
  • اخر تحديث: 06/08/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description




DVDRemaster is an very useful utility designed to recompress large DVDs so that they fit on standard DVD5.DVDRemaster can work in two modes. It can either preserve all tracks (including menus, commentaries, multiangle, other languages, ...) or work in "Movie Only" mode where everything but the main feature is discarded, this way being capable of leaving more space for the main featur Requirements:

· QuickTime 7.2 or later.
Limitations:

· There is no limit on how long you can use it, or how much data can be recompressed, but the image will be crippled during 5 seconds every minute.
· A logo will be burnt on top of the video recompressed with Recoding or converted to video players. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Japanese translation thanks to Koichi Matsumoto.
· Chapter markers are now compatible with iTunes and QuickTime..
· Fixed an issue relating to the name of the DVD being incorrectly set.
· DiscIdent queries are now optional.




صور DVDRemaster 5.2
DVDRemaster 5.2





التعليقات علي DVDRemaster 5.2
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع