8.5/10 (44 أصوات )

إنشاء مجلدات مع ما يزيد على 350 صورة فريدة بالفعل لك. مجلد ملون الخالق المتطرفة يتيح لك الآن إنشاء مجلدات مع المؤثرات الصوتية. يمكنك استيراد أو السجل الخاص بك يبدو سليما manager.Cover مع المجلدات الخاصة بك مع الصور المفضلة لديك ، أو حتى توجيه بنفسك عالية الجودة مع تحفة جديدة المبدع الميزة. أنت لا تحتاج إلى فنان ليكون قادرا على خلق الجميل المجلدات. استخدام القوالب لمساعدتك على رسم الحيوانات والأشكال والصور وأكثر! يمكنك التصاميم البريد الإلكتروني الخاص بك إلى أصدقائك ومفاجئة لهم ، أو عن طريق تطبيق يبدو مع أعمال فنية مذهلة. القيود : تم تعطيل بعض الميزات. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] القدرة على أن تحل محل القائمة ايقونات المجلدات المزيد من الأصوات ثابت خلل في النسخة التجريبية حيث انتفاخ أداة في بعض الأحيان قد لا تعمل. تحديد علة القصر HUD نمط واجهة جديدة خدمة جديدة تبويبة (بفضل iWallpaper) خدمة جديدة داخل علامة التبويب ، وسوف تجد ما يسمى في بورصة الأوراق المالية. صور تضاف إلى البورصة من خلال الخالق. بعد حفظ خلق ، سيطلب منك تحميل لتبادل الأخرى الملونة حيث مجلد الخالق المتطرفة يمكن للمستخدمين تحميله على إبداعاتهم تبويبة أو المكتبي. المزيد من التحسينات.



  • مرات التنزيل: 520
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.5 or later
  • الحجم: 7.2 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 4.0
  • اضيف في: 2009-06-08 00:00:00
  • اخر تحديث: 06/08/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description




Create folders with over 350 unique images already made for you. Colored Folder Creator Extreme now lets you create folders with sound effects. You can import or record your own sounds with the sound manager.Cover your folders with your favourite images, or even draw your own high quality masterpiece with the new creator feature. You do not need to be an artist to be able to create beautiful folders. Use templates to help you draw animals, shapes, photos and more!You may email your designs to your friends and surprise them by applying sounds or with your stunning artwork. Limitations:

· Some features are disabled. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Ability to replace existing icons of folders
· More sounds
· Fixed a bug in the demo version where the bulge tool may occasionally not work. Minor bug fix
· New HUD style interface
· A new server tab (thanks to iWallpaper)
· Inside the new server tab, you will find what is called the Exchange.
· Images are added to the Exchange through the Creator. After you save your creation, you will be prompted to upload it to the Exchange where other Colored Folder Creator Extreme users can download it to their creations tab or their desktop.
· Many more enhancements.




صور Colored Folder Creator Extreme 4.0
Colored Folder Creator Extreme 4.0





التعليقات علي Colored Folder Creator Extreme 4.0
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع