8.5/10 (73 أصوات )

فإن Zope كائن قاعدة بيانات توفر قاعدة بيانات وجوه الموجهة لبيثون أن يوفر درجة عالية من الشفافية. طلبات الاستفادة من قاعدة البيانات ملامح وجوه قليلة ، إن وجدت ، لتطبيق التغييرات المنطق. وتشمل السمات ZODB مثل التخزين واجهة plugable ، غنية الصفقة الدعم ، وتحصل على مكونات undo.The مع الافراج عن ZODB هي كما يلي : ZODB الأساسية ، بما في ذلك استمرار الآلية الموحدة مخازن مثل FileStorage المستمر BTrees نمائط ZEO ، التدرجية لاحتياجات الوثائق (يحتاج الى مزيد من العمل) ZODB الرئيسي منصات تطوير نظام التشغيل ماك العاشر ، لينكس ، ونظام ويندوز إكس بي. الاحتياجات : بيثون 2.4.2 أو في وقت لاحق ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] حددت نقاط الضعف في الشبكة بروتوكول ZEO التي تتيح : CVE - 2009 - 0668 بيثون قانون الإعدام التعسفي في ZODB ZEO تخزين خوادم CVE - 2009 - 0669 التوثيق الالتفافية في ZODB ZEO خوادم التخزين مواطن الضعف التي لا تنطبق إلا إذا كنت تستخدم لتبادل ZEO قاعدة بيانات من بين العديد من التطبيقات أو تطبيقه ، وإذا كان غير موثوق الحالات العملاء قادرين على الاتصال الخاصة بك لخدمة ZEO.



  • مرات التنزيل: 390
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X
  • الحجم: 660 KB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 5
  • اضيف في: 2009-08-08 00:00:00
  • اخر تحديث: 08/08/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description




The Zope Object Database provides an object-oriented database for Python that provides a high-degree of transparency. Applications can take advantage of object database features with few, if any, changes to application logic. ZODB includes features such as a plugable storage interface, rich transaction support, and undo.The components you get with the ZODB release are as follows:· Core ZODB, including the persistence machinery· Standard storages such as FileStorage· The persistent BTrees modules· ZEO, for scalability needs· documentation (needs more work)ZODB's primary development platforms are Mac OS X, Linux, and Windows XP. Requirements:

· Python 2.4.2 or later
What's New in This Release: [ read full changelog ]

Fixed vulnerabilities in the ZEO network protocol that allow:
· CVE-2009-0668 Arbitrary Python code execution in ZODB ZEO storage servers
· CVE-2009-0669 Authentication bypass in ZODB ZEO storage servers

· The vulnerabilities only apply if you are using ZEO to share a database among multiple applications or application instances and if untrusted clients are able to connect to your ZEO servers.









التعليقات علي ZODB3 3.9.0 Beta 5
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع