8.8/10 (26 أصوات )

GPSBabel تحويل نقاط الطرق ، والمسارات ، وشكل واحد من الطرق إلى آخر ، سواء كان هذا الشكل هو شكل عام ورسم الخرائط مثل Delorme والشوارع والأسفار ، أو حتى تحميل المسلسل أو التحميل على وحدة النظام العالمي لتحديد المواقع مثل تلك التي من Garmin Magellan.By وتسطيح برج بابل أن واضعي برامج مختلفة لبيانات النظام العالمي لتحديد المواقع التلاعب فرضت علينا ، GPSBabel يتيح لنا العودة إلى خيار التحرك بحرية في منطقتنا نقطة الطريق البيانات بين الأجهزة والبرامج نختار استخدامها. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية GPSBabel : ماك ثنائي الآن العالمي لروزيتا خال من الخبرة إنتل. Garmin مفوضية سلسلة يؤيد الآن. Garmin الآن تدعم بروتوكول جنيف السرعة والقرب من التنبيهات. Lowrance نقطة الطريق الآن تعليقات مكتوبة. VCF الآن شكل كتب coords لتقييم نتائج التنمية في iPhone. Timestamps تقرأ الآن من أماكن KML. Opencaching.de GPX يمكن الآن قراءة. الطبل الآن geocaching دعم الميزات. KML الكاتب لإعادة كتابة geocaches تماما. يعرض حاليا geocache الاشياء. KML المسار / الكاتب الطريق يمكن الآن تظهر اتجاه الحركة. GPX والأشكال CSV الآن التعامل مع Geocache ارشيف / توافرها. ويمكن الآن تجاهل مرشح تتطلب الحد الأدنى من عدد من الأقمار الصناعية. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] الأشكال الجديدة : إضافة Jelbert GeoTagger الشكل. إضافة Skyforce الدعم. يضيف المصرف LocoSys شكل النظام العالمي لتحديد المواقع. إضافة الذاكرة - خريطة المستكشف التراكب. ميزات جديدة : garmin فإن الشكل في محاولة لاكتشاف اذا كان الجهاز لا حقا جهاز Garmin بروتوكول بل هي في الواقع بدلا من كتلة تخزين جهاز يقرأ ويكتب وتوليف GPX على كتابة أسماء الملفات واستخدام الجهاز ملفات معينة على القراءة. Workaround لGarmin المغامرة غرابة عن المفوض السامي لينكس وماك. العديد من التحسينات على Navilink.



  • مرات التنزيل: 366
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.1 or later
  • الحجم: 28.3 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : /
  • اضيف في: 2009-09-08 00:00:00
  • اخر تحديث: 09/08/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description




GPSBabel converts waypoints, tracks, and routes from one format to another, whether that format is a common mapping format like Delorme, Streets and Trips, or even a serial upload or download to a GPS unit such as those from Garmin and Magellan.By flattening the Tower of Babel that the authors of various programs for manipulating GPS data have imposed upon us, GPSBabel gives us back the choice to freely move our own waypoint data between the hardware and programs we choose to use.
key features of "GPSBabel":

· Mac binary is now universal for Rosetta-free experience on Intel.
· Garmin HC series now supported.
· Garmin GPI now supports speed and proximity alerts.
· Lowrance waypoint comments are now written.
· VCF format now writes coords in ADR for iPhone.
· Timestamps now read from KML Placemarks.
· Opencaching.de GPX can now be read.
· TomTom now support geocaching features.
· KML writer for geocaches totally rewritten. Now displays "geocache stuff".
· KML track/route writer can now show direction of motion.
· GPX and CSV formats now handle Geocache archive/availability status.
· Discard filter can now require a minimum number of satellites.
What's New in This Release: [ read full changelog ]

New Formats:
· Add Jelbert GeoTagger format.
· Add Skyforce support.
· Add SBP format for LocoSys GPS.
· Add Memory-Map Navigator Overlay support.

New Features:
· The garmin format will try to detect if the device isn't really a Garmin protocol device but is instead actually a mass storage device that reads and writes GPX and will synthesize filenames on a write and use the device-specific files on read.
· Workaround for Garmin Venture HC weirdness on Mac and Linux.
· Several improvements to Navilink.




صور GPSBabel 1.3.7 Beta 20090806 / 1.3.6
GPSBabel 1.3.7 Beta 20090806 / 1.3.6





التعليقات علي GPSBabel 1.3.7 Beta 20090806 / 1.3.6
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع