8.3/10 (15 أصوات )

ويجمع BusyCal جميل التقويم الشخصي المكتبي مع الجوائز مزامنة التقويم وتبادل التكنولوجيا -- في واحدة متكاملة application.Integrated التقويم وتبادل وتزامن -- تصميم للأسر والعمل الصغيرة ، BusyCal يسمح للمستخدمين بسهولة وفعالية من حيث التكلفة على حصة التقاويم الشبكة المحلية وعبر الإنترنت من دون الحاجة لتقديم خدمة جادة ومزامنة التقويم مع جوجل. التقويمات المشتركة ويمكن النظر إلى وحرره من المستخدمين والتغييرات على الفور تزامن بين users.Live الطقس ، ولدوس المتكررة ، وتخصيص مزيد من الآراء! -- بالإضافة إلى جدول زمني لتقاسم والتزامن ، ويوفر BusyCal قادر على العيش في الطقس يغذي التقويم الخاص بك » خلق الجميع ، بما فيها الجميع المتكررة ، والتي يتم عرضها في التقويم الذاتي ، وبالنظر إلى الأمام حتى الانتهاء ، وبالنظر إلى الأحداث التي وقعت في تخصيص عرض القائمة » وتطبيق العرف الخطوط والألوان إلى أساليب events.Compatibility -- BusyCal المصاحبة مع iPhone ، MobileMe ، وعادل عن أي طلب أو غيرها من الأجهزة التي تدعم خدمات سينك. ويتفق مع BusySync إلى الوراء أيضا. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية BusyCal : مزامنة التقويمات عن طريق صباح الخير -- مزامنة التقويم مع الآخرين على الشبكة المحلية ، ودون الحاجة لتقديم خدمة جادة. مزامنة التقويم مع جوجل -- مزامنة التقويم مع جوجل من أجل الوصول إلى الإنترنت لالتقويم الخاص بك من أي جهاز كمبيوتر في أي مكان. متزامنا مع iPhone -- تزامن مع التقويمات iPhone أو عن طريق موقع اي تيونز MobileMe. متعددة المستخدمين التحرير -- متعددة يمكن للمستخدمين تبادل التقويمات وتحرير كامل للقراءة الكتابة الوصول. مزامن التغييرات على الفور. الأمن -- يمكن أن تكون كلمة السر التقويمات المحمية كمقروء الكتابة او للقراءة فقط ، ومشفرة مع SSL. غير متصل التحرير -- التغييرات التي أدخلت على جدول زمني في الوقت الذي تزامن دون اتصال تلقائيا عند إعادة الاتصال بالشبكة. الجميع المتكررة -- إنشاء الجميع أن تكرار عرضها في التقويم ، ونظرا لمرحل حتى تكتمل. عرض القائمة -- ونظرا للتخصيص في قائمة تسمح لك فلتر نوع الأحداث والتاريخ ، حدث نوع ، الجدول الزمني ، وأكثر من ذلك. ويعيش الطقس -- عرض العيش التنبؤات الجوية ، والشروق / الغروب مرات ، والحق في مراحل القمر في التقويم الخاص بك. رسومات -- إضافة إلى الرسومات أو أحداث الأيام مع السيطرة على الموقف ، وحجم التعتيم. الحواشي اللزجة -- إضافة فعلية لزجة وتشير إلى التقويم الخاص بك ، وتقاسم / متزامنا مع الآخرين على الشبكة الخاصة بك! نص منسق -- BusyCal يعطيك إمكانية أسلب الأحداث في التقويم الخاص بك باستخدام تخصيص الخطوط والأحجام والألوان والأساليب. القيود : 30 يوما من الفترة التجريبية. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] علة ثابتة عند العرف جرس إنذار المزامنة مع iCal النص ثابت عدة اخطاء ثابت دولية عديدة وعلى مدار 24 ساعة على مدار الساعة أخطاء المصادقة على إصلاح الأخطاء عند تحويل قاعدة بيانات BusySync تحسين المعلومات لوحة لإدخال البيانات ، وتحليل التاريخ ، وتلزم تعطيل السابق / عند تحرير النص التالي أكثر الألوان التقويم الافتراضي · Smoother moon icons



  • مرات التنزيل: 230
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.5 or later
  • الحجم: 4 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 11
  • اضيف في: 2009-10-08 00:00:00
  • اخر تحديث: 10/08/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description




BusyCal combines a beautiful, personal desktop calendar with our award winning calendar sharing and syncing technology — in one integrated application.Integrated calendar sharing and synchronization - Designed for families and small workgroups, BusyCal allows users to easily and cost-effectively share calendars on a local area network and over the internet without the need for a dedicated server, and to sync with Google Calendar. Shared calendars can be viewed and edited by multiple users and changes are instantly synchronized between users.Live Weather, recurring To Dos, customizable Views and more! - In addition to calendar sharing and synchronization, BusyCal provides the ability to view live weather feeds in your calendar; create ToDos, including recurring ToDos, that display in the calendar view and auto-forward until completed; view events in a customizable List View; and apply custom fonts, styles and colors to events.Compatibility - BusyCal syncs with the iPhone, MobileMe, and just about any other application or device that supports Sync Services. And its backward compatible with BusySync too.
key features of "BusyCal":

· Sync calendars via Bonjour — Sync calendars with others on your local area network, without the need for a dedicated server.
· Sync with Google Calendar — Sync with Google Calendar for online access to your calendar from any computer, anywhere.
· Sync with the iPhone — Sync calendars with the iPhone via iTunes or MobileMe.
· Multi-user editing — Multiple users can share and edit calendars with full read-write access. Changes are synced instantly.
· Security — Calendars can be password protected as read-write or read-only, and encrypted with SSL.
· Offline Editing — Changes made to a calendar while offline are automatically synchronized when you reconnect to the network.
· Recurring ToDos — Create repeating ToDos that display in the calendar view and carry-forward until completed.
· List View — Customizable list view lets you filter and sort events by date, event type, calendar, and more.
· Live Weather — View live weather forecasts, sunrise/sunset times, and moon phases right in your calendar.
· Graphics — Add graphics to events or days with control over the position, size and opacity.
· Sticky Notes — Add virtual sticky notes to your calendar, and share/sync them with others on your network!
· Rich Text — BusyCal gives you the possibility to stylize the events in your calendar by using customizable fonts, sizes, colors and styles.
Limitations:

· 30 days trial period. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Fixed bug when syncing custom alarm sounds with iCal
· Fixed several text formatting errors
· Fixed several international and 24-hour clock formatting errors
· Repair validation errors when converting BusySync database
· Improved info panel data entry, date parsing, and commits
· Disable Prev/Next when editing text
· More default calendar colors
· Smoother moon icons




صور BusyCal 1.0 Beta 11
BusyCal 1.0 Beta 11





التعليقات علي BusyCal 1.0 Beta 11
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع