Olio 0.1

7.1/10 (23 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
يخن اللحم تعرف على سبيل المثال تطبيق web2.0 (موقع الأحداث الى حد ما مثل yahoo.com / القادم) وينص على تنفيذ ثلاثة الأولي : PHP ، جافا وRubyOnRails هاء (ROR). فإن أدوات يخن اللحم كما يحدد السبل لدفع حجم الطلب على الشبكة العالمية لقياس الأداء. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية يخن اللحم : فهم كيفية استخدام مختلف التكنولوجيات web2.0 مثل اياكس memcached ، وما mogileFS في إنشاء التطبيق الخاص بك. استخدام الرمز في التطبيق الدقيق لفهم التعقيدات التي ينطوي عليها وطريقة للالتفاف على القضايا مع هذه التكنولوجيات. تقييم الاختلافات في ثلاث عمليات التنفيذ : php ، روبي وجافا على فهم أفضل العمل التي يمكن لموقفك. داخل كل وتنفيذ وتقييم البنية التحتية لتكنولوجيات مختلفة عن طريق تغيير الخوادم المستخدمة (على سبيل المثال : اباتشي مقابل lighttpd ، mysql مقابل postgre ، روبي مقابل Jruby الخ.) حملة ضد تحميل تطبيق لتقييم الأداء وتطويره من اختيار المنصة. تجربة خوارزميات مختلفة (مثل memcache الأقفال ، والوصول إلى مختلف الديسيبل API) بالاستعاضة عن أجزاء من المدونة في الطلب.



  • مرات التنزيل: 313
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X
  • الحجم: 1.9 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 0.1
  • اضيف في: 2009-12-08 00:00:00
  • اخر تحديث: 12/08/2009
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description




Olio defines an example web2.0 application (an events site somewhat like yahoo.com/upcoming) and provides three initial implementations : PHP, Java EE and RubyOnRails (ROR). The Olio toolkit also defines ways to drive load against the web application in order to measure performance.
key features of "Olio":

· Understand how to use various web2.0 technologies such as AJAX, memcached, mogileFS etc. in the creation of your own application. Use the code in the application to understand the subtle complexities involved and how to get around issues with these technologies.
· Evaluate the differences in the three implementations: php, ruby and java to understand which might best work for your situation.
· Within each implementation, evaluate different infrastructure technologies by changing the servers used (e.g: apache vs lighttpd, mysql vs postgre, ruby vs Jruby etc.)
· Drive load against the application to evaluate the performance and scalability of the chosen platform.
· Experiment with different algorithms (e.g. memcache locking, a different DB access API) by replacing portions of code in the application.




Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي Olio 0.1
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع