8.9/10 (105 أصوات )

المتقدمة النظرة اكسبرس استعادة البيانات (AOEDR) هو المنقذ من النظرة اكسبرس البيانات الخاصة بك. ما دام لديك توقعات اكسبرس تخزين ملفات البيانات). dbx صورة) المحلية أو محركات الأقراص في الماضي ، وبعد ذلك لأي سبب من الأسباب لا يمكن استرجاع أو الوصول إلى البيانات عبر عن التوقعات ، يمكنك دائما استخدام هذه الأداة السحرية لاسترداد توقعات اكسبرس رسائل البريد الإلكتروني من محركات أقراص أو لك. على سبيل المثال ، إذا كنت : تحذف. dbx ملفات فارغة ، ثم سلة المحذوفات عن طريق الخطأ. حذف دائم. dbx الملفات عن طريق الخطأ. شكل الحملة التي تحتوي على ملفات dbx عن طريق الخطأ. التقسيم القرص بطريق الخطأ وفقدت الحملة التي تحتوي على ملفات dbx. لا يستطيع القراءة أو طرد القرص يحتوي على ملفات dbx بسبب فشل الأجهزة. الدافع أو الأقراص التي تحتوي على ملفات dbx لا يمكن أن تبدأ أو المعترف بها بسبب الفساد في MBR أو تقسيم الجدول. بالنسبة لجميع الحالات المذكورة أعلاه ، وغيرها من الحالات التي لا تستطيع الوصول إلى توقعات اكسبرس البيانات المخزنة في الأقراص المحلية أو الأقراص ، يمكنك دائما اللجوء إلى AOEDR. باستخدام هذا التطبيق ، ستتمكن لمسح الأقراص والأقراص ، ثم استعادة أكبر قدر ممكن من رسائل البريد الإلكتروني عبر عن توقعات استرجاعها. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية لتوقعات متقدم اكسبرس استعادة البيانات : والدعم لاستعادة كافة إصدارات مايكروسوفت أوتلوك إكسبريس رسائل البريد الإلكتروني. والدعم لاستعادة رسائل البريد الإلكتروني عبر عن توقعات من أي تحرك أو الأقراص ، مثل الأقراص الصلبة ، محركات أقراص فلاش ، والأقراص المرنة ، والأقراص المضغوطة ، CDROMs ، الخ. والدعم لاستعادة رسائل البريد الإلكتروني عبر عن توقعات وسائل الاعلام من فساد. والدعم لاستعادة مجموعة من الأقراص والأقراص. تقديم الدعم للتعافي من محركات أقراص أو مساحة 16777216 السل (أي 17179869184 جيجابايت). الاحتياجات : مساحة القرص 4MB 8MB مساحة الذاكرة القيود : وسيكون جميع الرسائل استرداد واستعادة 10 منهم
ما تبقى من الرسائل بعبارة عرض المعلومات



  • مرات التنزيل: 247
  • متطلبات التشغيل: Windows All
  • الحجم: 1.2 MB
  • الترخيص: Demo
  • الاصدار : 1.0
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 13/08/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description




Advanced Outlook Express Data Recovery (AOEDR) is the savior of your Outlook Express data. As long as you have stored Outlook Express data files (.dbx files) on your local drives or disks in the past, then for whatever reason you cannot retrieve or access your Outlook Express data, you can always use this magic tool to recover Outlook Express emails from the drives or disks for you. For example, if you: · Delete the .dbx files and then empty the Recycle Bin by mistake. · Permanently delete the .dbx files by mistake. · Format the drive containing the dbx files by mistake.· Partition the disk by mistake and lost the drive containing the dbx files. · Cannot read drive or disk containing the dbx files due to hardware failure. · The drive or disk containing the dbx files cannot be started or recognized due to corruption in MBR or partition table. For all above cases, and any other cases when you cannot access the Outlook Express data stored in your local drives or disks, you can always resort to AOEDR. Using this application, you will be able to scan the drives and disks, then restore as much as possible from the retrieved Outlook Express emails.
key features of "Advanced Outlook Express Data Recovery":

· Support to recover all versions of Microsoft Outlook Express emails.
· Support to recover Outlook Express emails from any drives or disks, such as hard disks, flash drives, floppy disks, Zip disks, CDROMs, etc.
· Support to recover Outlook Express emails from corrupted media.
· Support to recover a batch of drives and disks.
· Support to recover from drives or disks as large as 16777216 TB (i.e. 17179869184 GB).
Requirements:

· 4MB disk space
· 8MB memory space
Limitations:

· Will report all the recoverable messages and recover 10 of them
· The remaining messages are replaced with demo information



صور Advanced Outlook Express Data Recovery 1.0 (Demo)
Advanced Outlook Express Data Recovery 1.0 (Demo)





التعليقات علي Advanced Outlook Express Data Recovery 1.0 (Demo)
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع