nVidia Solaris Display Driver x86 185.18.31

3.9/10 (7 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
عرض في برنامج التشغيل سولاريس nVidia هي OpenGL nVidia الدعم لبطاقات الرسوم البيانية ، التي تعمل على نظام سولاريس system.Install : نوع ش NVIDIA - سولاريس - x86 - 180.44.run لتثبيت السائق ، ثم تحرير ملف العاشر ، حسب الاقتضاء. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] خلل الثابتة التي يمكن أن تسبب مشاكل الفساد في بعض الأحيان الذاكرة أو تجزئة أخطاء عند تشغيل تطبيقات OpenGL على Quadro GPUs. ثابتة في طريق مسدود OpenGL المكتبة التي يمكن أن تسبب في بعض حالات نادرة على Quadro GPUs. كما حدد النظام في النواتج GPUScaling nvidia - إعدادات الممتلكات. الثابت أنه تسبب في خلل والفساد في بعض الرسومات OpenGL التطبيقات الموحدة عند العودة الواق تمكين تطبيق نافذة ما. الثابت أنه تسبب في خلل glXGetVideoSyncSGI ، glXWaitVideoSyncSGI ، glXGetRefreshRateSGI والعمل على خطأ عندما تكون هناك شاشة العاشر على شاشات متعددة. خلل الثابتة التي تسبب فساد أو أخطاء GPU عندما طلب يرسم خلفية توجيه النافذة التي من المقرر أن ParentRelative على خوادم X. Org التي مضى عليها أكثر من 1.5. وكان هذا عادة بسبب Kopete التوالي في حين تستخدم Compiz أو البريل. ثابت خلل في VDPAU التي يمكن أن تسبب للعيان عندما فك رموز الفساد H.264 بالتناوب مع مقاطع الإطار الميدان اشارة مشفرة الصور ، وشريط فيديو سطح بالتزامن كل البعد عن DPB وإعادة استخدامها بوصفها فك شفرة الهدف واحد في فك شفرة . هذا يؤثر على جميع GPUs تدعمها VDPAU. ثابت خلل في VDPAU التي يمكن أن تسبب الفساد عيان بالقرب من أسفل حافة الصورة عندما فك رموز الرأسمالي المتقدم - 1 صورة مقاطع المرتفعات التي ليست بالضبط مضاعفات 16 بكسل ، G98 وMCP7x (المفتش العام للشرطة) GPUs. تعزيز VDPAU لتحسين التعامل مع الفاسدين / H.264 bitstreams على باطل G84 ، G86 ، G92 ، G94 ، G96 ، أو GT200 GPUs. لهذا ينبغي أن تمنع معظم الحالات عرض الاستباق التي نشأت بفعل bitstream الأخطاء. حدد العاشر تعطل عند استخدام تراكب VDPAU طابور العرض القائم وفاتو التبديل بعيدا عن خادم العاشر. تعزيز الكشف VDPAU 'sGPU من فك شفرة الفيديو القدرات. ثابت خلل في VDPAU التي يمكن أن تسبب الظلال / تومض القضايا عند فك رموز H.264 مقاطع كاملة في بعض السيناريوهات DPB ، G98 وMCP7x. VDPAU الثابتة للكشف عن محاولة لتدمير هدف عندما VdpDevice الجهاز الآخر المملوكة للأشياء لا تزال قائمة. VDPAU الآن يطلق عرض الحرب الوقائية ، ويعود وجود خطأ ، وعندما يحدث ذلك. تعزيز VDPAU خطأ والمناولة وإدارة الموارد في طابور العرض إنشاء وتشغيل. صحيح هذا التغيير يدعو للجميع الأخطاء مرة أخرى إلى التطبيق العميل ، والابتعاد عن تسرب بعض الموارد.



  • مرات التنزيل: 251
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم:
  • الترخيص:
  • الاصدار : x86
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 13/08/2009
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description




nVidia Solaris Display Driver is the OpenGL nVidia support for graphic cards on Solaris operating system.Install:Type "sh NVIDIA-Solaris-x86-180.44.run" to install the driver, then edit your X config file as appropriate. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Fixed a bug that could cause occasional memory corruption problems or segmentation faults when running OpenGL applications on Quadro GPUs.
· Fixed a deadlock in the OpenGL library that could be triggered in certain rare circumstances on Quadro GPUs.
· Fixed the order of outputs in the GPUScaling nvidia-settings property.
· Fixed a bug that caused graphics corruption in some OpenGL applications when the Unified Back Buffer is enabled the application window is moved.
· Fixed a bug that caused glXGetVideoSyncSGI, glXWaitVideoSyncSGI, and glXGetRefreshRateSGI to operate on the wrong screen when there are multiple X screens.
· Fixed a bug that causes corruption or GPU errors when an application paints a redirected window whose background is set to ParentRelative on X.Org servers older than 1.5. This was typically triggered by running Kopete while using Compiz or Beryl.
· Fixed a bug in VDPAU that could cause visible corruption when decoding H.264 clips with alternating frame/field coded reference pictures, and a video surface is concurrently removed from the DPB, and re-used as the decode target, in a single decode operation. This affected all GPUs supported by VDPAU.
· Fixed a bug in VDPAU that could cause visible corruption near the bottom edge of the picture when decoding VC-1 advanced profile clips whose heights are not exact multiples of 16 pixels, on G98 and MCP7x (IGP) GPUs.
· Enhanced VDPAU to better handle corrupt/invalid H.264 bitstreams on G84, G86, G92, G94, G96, or GT200 GPUs. This should prevent most cases of "display preemption" that are caused by bitstream errors.
· Fixed an X server crash when using the VDPAU overlay-based presentation queue and VT-switching away from the X server.
· Enhanced VDPAU's detection of the GPU's video decode capabilities.
· Fixed a bug in VDPAU that could cause ghosting/flashing issues when decoding H.264 clips, in certain full DPB scenarios, on G98 and MCP7x.
· Fixed VDPAU to detect an attempt to destroy the VdpDevice object when other device-owned objects still exist. VDPAU now triggers "display preemption", and returns an error, when this occurs.
· Enhanced VDPAU's error handling and resource management in presentation queue creation and operation. This change correctly propagates all errors back to the client application, and avoids some resource leaks.




Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here





التعليقات علي nVidia Solaris Display Driver x86 185.18.31
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع