8.5/10 (31 أصوات )

الساعة ديلوكس العالم هي قوية وسهلة الاستخدام أداة الوقت. مع العالم ساعة ديلوكس يمكنك عرض العديد من الساعات في اللوحة أفقيا أو رأسيا ، وشريط القوائم في حوض ، وتظهر التوقيت العالمي والتوقيت الإنترنت ، وتخصيص العلامات والألوان إلى الحائط وحساب التاريخ والوقت التحويلات عبر مناطق توقيت مختلفة و وتظهر حاليا الطقس في جميع أنحاء العالم. العمل بانتظام مع الناس في مختلف أنحاء العالم؟ وقد العائلة أو الأصدقاء الذين يعيشون في بلدان أخرى أو مناطق زمنية؟ السفر إلى الخارج في كثير من الأحيان؟ World Clock Deluxe will make your life much easier. الساعة ديلوكس مع العالم ، يمكنك ان توفر الكثير من الوقت. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية دي لوكس الساعة العاشرة العالم : يظهر الساعات ساعات في اللوحة. يظهر الساعات في شريط القوائم. يظهر الساعات في حوض. عرض العالم مرة والمناطق الزمنية. حساب التاريخ والوقت التحويلات. يظهر الطقس. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] النهار المعلومات الموفرة للوقت لمصر تم تحديثه. نظرا لشهر رمضان هذا العام والتي تبدأ في 22 أغسطس ، وقررت مصر توقع نهاية النهار إنقاذ الوقت من 25 سبتمبر الى 21 أغسطس.



  • مرات التنزيل: 347
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.3.9 or later
  • الحجم: 2.1 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : X
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 14/08/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description




World Clock Deluxe is a powerful and easy-to-use time tool. With World Clock Deluxe you can display multiple clocks in a horizontal or vertical palette, in the menu bar and in the Dock, show Coordinated Universal Time and Internet Time, assign labels and colors to clocks, calculate date and time conversions across different time zones and show the current weather all over the world. Regularly work with people across the world? Have family or friends living in other countries or time zones? Often travel abroad? World Clock Deluxe will make your life much easier. With World Clock Deluxe, you can save up a lot of time.
key features of "World Clock Deluxe X":

· Showing clocks in the Clocks palette.
· Showing clocks in the menu bar.
· Showing clocks in the Dock.
· Displaying world times and time zones.
· Calculating date and time conversions.
· Showing the weather.
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Daylight-saving time information for Egypt has been updated. Due to Ramadan which this year starts on August 22, Egypt decided to anticipate the end of daylight-saving time from September 25 to August 21.




صور World Clock Deluxe X 4.6.4
World Clock Deluxe X 4.6.4





التعليقات علي World Clock Deluxe X 4.6.4
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع