6.1/10 (56 أصوات )

MultiBrain هو محرك 3D بيانية تستند OpenGL وكتب جيم تماما ، فإنه يوفر بوضوح تسلسل 3D الأشياء والبدائيون باستخدام بوابة القائم structure.MultiBrain تستطيع تحميل 3D الخرائط ، مضلع تنسجم ، obj نماذج NURBS وقلص NURBS السطوح ، TGA الصورة القوام والقوام. في هذا الوقت MultiBrain تنفيذ عدد معين من السمات 3D مثل مزج ألفا ، والظلال ، والتركيب ، وبعض الأفكار المعقدة إلى جانب تقديم التقنيات قليلا البدنية المحرك. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية MultiBrain : خريطة تحميل). ميغابايت) مضلع شبكة تحميل). م) تحميل نماذج). obj) NURBS وقلص تحميل NURBS). ديسيبل) OpenGL التظليل والإضاءة الملمس ورسم الخرائط وautotexturing البيئة ورسم الخرائط (مجال رسم الخرائط ، ورسم خرائط مكعب) Phong hightlights أكثر من الملمس الصورة النقطية وTGA (RLE الخام س) الأشكال الملمس مزج ألفا جامدة والحقيقي lightmaps ساكنة الحقيقي وتأملات الظل الحقيقي مع الموازية مجلدات قصاصات دينامية مع انسداد - استفسار طباعة النص مع 2D bitmapped الخطوط م ه GLSL shaders التحميل الكشف عن التصادم مع الاسطوانية والكروية صناديق وثاب محرك المادية التي يمكن أن تحاكي : تسارع الجاذبية ، والاحتكاك والتصادم ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] ولكن مدير نسيج تنفذ النكراء مشاكل STL (segfault) الانسداد - استفسار عن دينامية القطاع قصاصات (الوهمية) Phong التظليل خيارات الخريطة العالمية شكلي التغطية بالفسيفساء غير المعوقين GL_NORMALIZE حجم الأجسام GL_CULL_FACE المعوقين ، ويسبب مشاكل تنسجم مع misdefined GL_LIGHT_MODEL_TWO_SIDE مكن لنفس المشكلة مزج قطاعات محددة (مخلوطة بدن) مدير الملمس تماما الثابتة واجهة تعريف مديري الملمس ثابت مشاكل cubemapping أحادي التركيب ريسيزينج مكنت التظليل شقة للتعبير عن وجوه حدد التظليل ومدير إدارة تظليل التناوب مع quaternions مصفوفة الأجسام الانسداد - استفسار extention فحص حملت الخطوط محكم من الصورة النقطية مختلف bugfixes تهيئة النص



  • مرات التنزيل: 259
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X
  • الحجم: 10.3 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : MultiBrain
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 14/08/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description




MultiBrain is a 3D graphic engine based on OpenGL and entirely written in C , it provides an articulated hierarchy of 3D objects and primitives using a portal-based structure.MultiBrain is able to load 3D maps, polygonal meshes, obj models, NURBS and trimmed NURBS surfaces, Bitmap textures and TGA textures. At this time MultiBrain implements a certain number of 3D features like alpha-blending, shadows, texturing, reflections and some complex rendering technics besides a little physical engine.
key features of "MultiBrain":

· map loading (.mb)
· polygonal mesh loading (.m)
· models loading (.obj)
· NURBS and trimmed NURBS loading (.db)
· OpenGL shading and lighting
· texture mapping and autotexturing
· environment mapping (sphere mapping, cube mapping)
· Phong hightlights over texture
· bitmap and TGA (RLE o raw) texture formats
· alpha blending
· static and realtime lightmaps
· static and realtime reflections
· realtime shadows with shadow-volumes
· dynamic clipping with occlusion-query
· text printing with 2D bitmapped fonts
· Cg e GLSL shaders loading
· collision detection with cylindrical and spherical bounding boxes
· the physical engine which can simulate: accelerations, gravity, friction, collisions
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· texture manager implemented but awful problems with STL (segfault)
· occlusion-query for dynamic sector clipping
· (pseudo) Phong shading
· global map options
· configurable tessellation
· GL_NORMALIZE disabled for non scaled objects
· GL_CULL_FACE disabled, it causes problems with misdefined meshes
· GL_LIGHT_MODEL_TWO_SIDE enabled for the same problem sectors blending fixed (blended hull)
· texture manager totally fixed
· texture managers interface defined
· fixed cubemapping problems
· mono-texturing resizing enabled
· flat shading for reflection of object
· defined the shader manager and shader management
· rotation with quaternions
· matrix objects
· occlusion-query extention check
· textured fonts loaded from a bitmap
· various bugfixes
· configure script









التعليقات علي MultiBrain 0.2.9
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع