Astaro Security Linux 7.405

6.5/10 (4 أصوات )

الترجمة الالية للوصف
Astaro الأمن لينكس هو الحائز على جائزة فريدة في حل أمني لشبكة متكاملة وسهلة الاستخدام وإدارة المجموعة. Astaro الأمن لينكس تحتوي على مجموعة من التطبيقات الأمنية التالية : -- جدار ناري مع علبة stateful وكلاء التفتيش وتطبيق حرس الإنترنت حركة الاتصالات داخل وخارج المنظمة. -- شبكة خاصة افتراضية (الشبكات الافتراضية الخاصة (بوابة يضمن تأمين الاتصالات مع المكاتب النائية ، والطرق والمحاربين telecommuters. -- مكافحة فيروس الكمبيوتر من كل من يدافع عن البريد الإلكتروني والإنترنت بورن الفيروسات. -- التدخل لحماية يكتشف ويوقف تحقيقات معادية وتطبيقها على أساس من الهجمات. -- فلترة البريد المزعج يزيل الإنتاجية نزيف فتح وحذف رسائل البريد الإلكتروني غير المرغوب فيها. -- تصفح حماية المحتوى الترشيح) وبرامج التجسس لحماية وتحسين الإنتاجية من خلال منع الأنشطة الويب غير الملائمة ، وتوفير الحماية الكاملة من تهديدات تتبع المستخدم وانتهاك الخصوصية. فيما يلي بعض الملامح الرئيسية Astaro الأمن لينكس : يحمي جميع أنواع الشبكات ويندوز ، لينكس ، يونكس ، وغيرها. توفر ميزات شاملة بتكلفة منخفضة وتعظيم عائدات الاستثمار (العائد على الاستثمار). فعالة للغاية. حصل على العديد من الجوائز. فازت شركة سيسكو ، ونقطة تفتيش في مجلة InfoWorld استعراض المنتجات فازت آي بي إم وشركة كومبيوتر أسوشييتس في العالم لينوكس لأفضل تطبيقات الأمن. الإدارة المتكاملة للقاعدة بديهية وهي سمات متصفح القائمة على التفاعل والتحديثات في خطوة واحدة للانتشار السريع وسهولة الإدارة. ويمكن تركيبها في أقل من 15 دقيقة أو تم شراؤها المثبتة مسبقا على الأجهزة الأمنية. يمكن أن تبدأ مع الجدار الناري والشبكة الخاصة الافتراضية والبريد المزعج والحماية والأمن إضافة تطبيقات أخرى حسب الحاجة ، وبسهولة. كما تدير خدمة مخصصة تطبيق أعلى من تصلب نظام التشغيل ، الذي يعفي نظام تشغيل وإدارة والصداع. يمتد على النظم الصغيرة التي تتراوح بين أجهزة كبيرة تصل إلى تعدد النظم التي تستخدم معالج غيغابايت من الذاكرة. نظم زائدة ويمكن لتوفير مستويات عالية من توفر الأنظمة وfailover تلقائيا في حالة فشل المعدات أو الشبكة. التوازن في توزيع عبء العمل على تحسين الأداء -- تشكيل حركة المرور يمكن تحديد الأولويات من خلال الشبكة ، وخدمات البروتوكول. قطع الأشجار ، والنسخ الاحتياطي التلقائي ، ودعم الوسائل التشخيصية عالية الموثوقية. الحر على الانترنت للحصول على تقييم ورشة العمل بدأت عندها. ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] ويتناول هذا up2date عدد قليل من المسائل التي لم تقدم النسخة 7.4 الجمعية العامة في الوقت المناسب. هذا هو محض bugfix / الافراج عن الاستقرار الذي يعزز نوعية التثبيت.



  • مرات التنزيل: 296
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم:
  • الترخيص:
  • الاصدار : 7.405
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 18/08/2009
  • الموقع علي الانترنت:



استخدام البرامج التي تم تنزيلها من موقعنا يجب أن يكون وفقاً للقوانين في بلدك.لا نوصي باستخدام برامج تنتهك القوانين في بلدك.،اذا كنت تري ان هذا المحتوي لا يتوافق مع حقوق الملكية الفكرية برجاء ابلاغنا بالضغط هنا



Description




Astaro Security Linux is an award-winning, unique network security solution in an integrated and easy-to-use and manage package. Astaro Security Linux includes a combination of the following security applications:- A Firewall with stateful packet inspection and application proxies guards Internet communications traffic in and out of the organization. - A Virtual Private Network (VPN) gateway assures secure communications with remote offices, road warriors and telecommuters. - Anti-Virus defends computers from both email and web-bourne viruses. - Intrusion Protection detects and stops hostile probes and application-based attacks. - Spam Filtering eliminates the productivity drain of opening and deleting unsolicited emails. - Surf Protection (Content Filtering) and Spyware Protection improve productivity by blocking inappropriate web activities, provide full protection from user tracking threats and violation of privacy.
key features of "Astaro Security Linux":

· Protects all types of networks Windows, Linux, Unix and others.
· Delivers comprehensive features at low cost maximizing your ROI (return on investment).
· Highly effective. Has won numerous industry awards. Beat Cisco and Checkpoint in InfoWorld magazine product review, Beat IBM and Computer Associates in Linux World for Best Security Application.
· Integrated management platform features an intuitive browser-based interface and one-step updates for rapid deployment and easy management.
· Can be installed in under 15 minutes or purchased pre-installed on security appliances.
· Can start with firewall, VPN and spam protection and add other security applications as needed, seamlessly.
· Runs as a dedicated application server on top of a hardened operating system, which relieves operating system management headaches.
· Runs on systems ranging from small devices up to large multi-processor systems utilizing gigabytes of memory.
· Redundant systems can be configured to provide high availability and automatic failover in case of hardware or network failures.
· Load balancing improves performance - traffic shaping can set priorities by network, service and protocol.
· Logging, automatic backup, and diagnostic tools support high reliability.
· Free online evaluation workshop to get you started.
What's New in This Release: [ read full changelog ]

· This Up2Date addresses a few issues that did not make the 7.4 GA version in time.
· This is a pure bugfix/stability release that strengthens the quality of your installation.




Moshax.com only provide legal software, please help us keeping pur site legal, if you think this page is violating copyrights please let us know by clicking here Here
صور Astaro Security Linux 7.405
Astaro Security Linux 7.405





التعليقات علي Astaro Security Linux 7.405
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع