8.3/10 (144 أصوات )

الخطوة حتى أفضل صفقة في المدينة ، واختبار المهارات الخاصة بك. خلط الأوراق ، وتعامل نفسك في لألعاب بطاقة أكبر من كل مرة. هويل قطرات لكم الحق في العمل مع أكثر من 150 لعبة كلاسيكية ، والقواعد الرسمية ، نصائح واستراتيجيات. من الألعاب الكلاسيكية مثل الكريبج الى المفضلة الجديدة مثل الانترنت تكساس هولدم ، هويل بطاقة الالعاب الاولمبية عام 2008 لديه شيء للeveryone.With في عدد المباريات بطاقة تضمينها في هذه الحزمة ، وأنك لن بالملل! وهنا بعض الملامح الرئيسية هويل الالعاب كارد : * جميع المباريات التي تستند إلى القواعد الرسمية من هويل ، والسلطة لأكثر من 200 سنة • إنشاء الطابع الخاص بك مع وجه الخالق ، وتخصيص كل شيء من ملامح الوجه الى الملابس * التفاعلية المعارضين الكمبيوتر مع مستويات المهارات المتعددة لتحدي الجميع * لعب معا على نفس الكمبيوتر والتحدي أصدقائك وعائلتك لحقوق المفاخرة أو اللعب منفردا مع 55 سوليتير الألعاب المختلفة المدرجة. عودة اكثر من 75 مباراة بما في ذلك بطاقة : تكساس هولدم القلوب ، وجسر ، المجنون الثمانيات ، رومي الجن ، أوماها Hold'em ، بينوكلى ، 500 رومي ، وأكثر من ذلك بكثير! المتطلبات : * معالج إنتل كور سولو أو أفضل * 1.5 غيغاهرتز أو أعلى المعالج 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي * 64MB ذاكرة الفيديو * 3 غيغابايت مساحة القرص الثابت دي في دي في محرك الأقراص المضغوطة * 33.6 كيلوبت في الثانية أو أسرع مودم القيود : * 60 دقيقة للمحاكمة ما الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] * 5 ألعاب جديدة ومثيرة! * كبير ، من السهل لقراءة أوراق اللعب وتحسن لعبة المنطق * جديد لمنظمة العفو الدولية حرفا وشخصيات * جديد مفاتيح الاختصار لسرعة اللعب * منحة الرسمية هويل الدليل الإرشادي وتضمنت الاستراتيجية دليل!



  • مرات التنزيل: 1519
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.4.11 or later
  • الحجم: 707 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 2010
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 21/08/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description




Step up to the best deal in town and test your skill. Shuffle the cards and deal yourself in to the greatest card games of all time. HOYLE drops you right into the action with over 150 classic games, official rules, tips and strategies. From classic games like Cribbage to new favorites like online Texas Hold'em, HOYLE Card Games 2008 has something for everyone.With the number of card games included in this package, you will never get bored!
key features of "Hoyle Card Games":

· All games are based on the official rules from HOYLE , the authority for over 200 years
· Create your own character with Face Creator, customizing everything from facial features to clothes
· Interactive computer opponents with multiple skill levels to challenge everybody
· Play together on the same computer and challenge your friends and family for bragging rights or play solo with 55 different solitaire games included.
· Over 75 card games including: Texas Hold'em, Hearts, Bridge, Crazy Eights, Gin Rummy, Omaha Hold'em, Pinochle, Rummy 500, and much more!
Requirements:

· Intel Core Solo processor or better
· 1.5 GHz or higher processor
· 512 MB RAM
· 64MB VRAM
· 3 GB hard drive space
· DVD-ROM drive
· 33.6 Kbps modem or faster
Limitations:

· 60 minutes trial What's New in This Release: [ read full changelog ]

· 5 new and exciting games!
· Large, easy-to-read playing cards and improved game logic
· New AI characters and personalities
· New shortcut keys for faster game play
· BONUS Official Hoyle Rulebook and Strategy Guide included!




صور Hoyle Card Games 2010
Hoyle Card Games 2010





التعليقات علي Hoyle Card Games 2010
  1. 1
    omar

    افضل الاعاب على الاطلاقrn

    30/05/2010  
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع