7.0/10 (66 أصوات )

نعمة التبرع هو مدير البرامج التي تتولى تعقب التبرعات والجهات المانحة لمنظمة لا تبغي الربح. كما تأتي التبرعات في صناديق خاصة ، هذا التبرع هو مسجل جنبا إلى جنب مع الجهات المانحة للمعلومات. كما يعالج سماح بطباعة إيصالات وتقارير ويسهل العمليات الإدارية المشتركة مثل الودائع المصرفية وتصدير البيانات إلى package.Grace المحاسبة هي مناسبة تماما لجمع التبرعات الفردية على حد سواء فضلا عن المشاريع الصغيرة والمتوسطة الحجم من المنظمات ، ويدير على كل من ويندوز (XP/Vista/7) والتشغيل لينكس systems.Grace هي البرمجيات الحرة وأطلق سراحهم بموجب جنو العامة (الترخيص) ، مما يعني أن شفرة المصدر لجريس هو متاح مجانا -- وسوف يكون دائما -- وبالتالي يمكن تعديلها لتلبية احتياجات مؤسستك. وهنا بعض الملامح الرئيسية جريس هبة مدير : • إنشاء وديعة وأدخل إلى أن إيداع التبرعات. * متعددة البنود (المتلقين) ممكن لكل التبرع. * تبسيط إدخال البيانات ووضع اللمسات الأخيرة على وديعة. * إنشاء صناديق متعددة لتلقي التبرعات. * طباعة الإيصالات للمانحين. * طباعة التقارير لأصحاب الأموال (أو الإخراج لقوات الدفاع الشعبي). * التصدير الخارجي لنظام المحاسبة. * يخطر أصحاب صندوق التبرعات عن طريق البريد الإلكتروني. * متعددة ، المستخدمين المتزامنين مع تسجيل واسعة النطاق. * صورة ودائع لإعادة سهل دخول مجموعات المتكررة من التبرعات. * السريع ، بحث واسع النطاق للودائع ، والهبات ، والجهات المانحة. * يعمل على مايكروسوفت ويندوز إكس بي / فيستا / 7 ، 32 بت و 64 بت. * تعمل على لينكس ، 32 بت و 64 بت (اختبار على أوبونتو). * جيبيإل المرخصة البرمجيات مفتوحة المصدر لانهائي من المرونة لتلبية احتياجاتك. ما هو الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] اصلحت غريس عميل واجهة) : * ما يقرب من كل جانب من جوانب غريس اجهة عميل تم فحص وتحديث للعمل أكثر بديهية. نأمل ، حتى أنك لن تضطر إلى التفكير في هذا التغيير -- سيكون فقط أشعر أجمل! التصفية : * وفي عدة أماكن ، وجريس الآن البحث أثناء الكتابة. تجد ما تبحث عنه بسرعة أكبر! إضافة معالج فيكس : * القيام بإصلاح اعتادت ان تكون عملية صعبة ، ولكن فيكس معالج جديد يجعل من السهل! حفظ الخيارات الافتراضية عند الختم على التأمين : • لا حاجة لإرسال تحديثات البريد الإلكتروني أو للتصدير إلى أي نظام للمحاسبة؟ لا توجد مشكلة. مجرد انقاذ الافتراضي الخاص بك الأفضليات وختم أبدا أن نفكر مرة أخرى! التغيرات الأخرى الجديرة بالملاحظة : * تحسين الرمز دعم. * أضيفت في وديعة --> المفتوح حديثا القائمة. * أضيفت القدرة على التبرع وعرض تفاصيل بند ودائع مختومة. * أضيفت القدرة على حذف الأموال (التي ليس لها المرتبطة التبرعات.) * جميع التقارير الآن استخدام ودائع في تاريخ النشر (بدلا من الموعد مختومة) لتحديد الفترات الزمنية للتقرير بشأنه. وهذا يجعل التقارير أكثر سهولة وتلبي الاحتياجات ل501 (ج) (3) منهجية المحاسبة على أساس الاستحقاق. • عرض حديثا العطاء على زر البحث في الحوارات المانحة الآن يعود فقط خلال العامين الماضيين 'بدلا من اعطاء جميع إعطاء ( إعطاء مشاهدة التاريخ ). * الكثير من التحسينات الصغيرة وإصلاح الأخطاء!



  • مرات التنزيل: 468
  • متطلبات التشغيل:
  • الحجم:
  • الترخيص:
  • الاصدار : Manager
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 23/08/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description




Grace Donation Manager is a software that handles the tracking of donations and donors for a non-profit organization. As donations come in for particular funds, the donation is recorded along with the donor's information. Grace also handles the printing of receipts & reports and facilitates common administrative operations like bank deposits and exporting of data to an accounting package.Grace is well-suited for both the individual fundraiser as well as small-to-medium-sized organizations, and runs on both Windows (XP/Vista/7) and Linux operating systems.Grace is free software and is released under the GNU Public License (GPL), which means that the source code for Grace is freely available – and always will be – and therefore can be modified to meet your organization's needs.
key features of "Grace Donation Manager":

· Create a deposit and enter donations into that deposit.
· Multiple line items (recipients) possible for each donation.
· Streamlined data entry and finalizing of a deposit.
· Create multiple funds to receive donations.
· Print receipts for donors.
· Print reports for fund owners (or output to PDF).
· Export to external accounting system.
· Notify fund owners of donations by email.
· Multiple, concurrent users with extensive logging.
· Copy deposits for easy re-entry of repeated sets of donations.
· Rapid, extensive search for deposits, donations, and donors.
· Runs on Microsoft Windows XP / Vista / 7, 32-bit and 64-bit editions.
· Runs on Linux, 32-bit and 64-bit (tested on Ubuntu.)
· GPL-licensed open source software for infinite flexibility to meet your needs.
What's New in This Release: [ read full changelog ]

Overhauled Grace Client Interface (UI):

· Nearly every aspect of the Grace client interface was examined and updated to work more intuitively. Hopefully, you won't even have to think about this change - it will just feel nicer!

Filtering:

· In several places, Grace now searches as you type. Find what you're looking for more quickly!

Added a Fix Wizard:

· Doing fixes used to be a difficult process, but the new Fix Wizard makes it easy!

Save Default Options When Sealing a Deposit:

· Don't need to send email updates or export to an accounting system? No problem. Just save your default seal preferences and never think about it again!

Other noteworthy changes:

· Improved icon support.
· Added "Deposit -> Open Recent" menu.
· Added ability to view donation and line item details in sealed deposits.
· Added ability to delete funds (which have no associated donations.)
· All reports now use the deposit's posted date (rather than sealed date) to determine date ranges to report on. This makes reporting more intuitive and meets needs for 501(c)(3) accrual accounting methodology.
· The "View Recent Giving" button in donor search dialogs now returns only the past two years' giving rather than all giving ("View Giving History").
· Lots more small improvements and bug fixes!









التعليقات علي Grace Donation Manager 0.5.0
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع