8.3/10 (75 أصوات )

GeoEdu هو أطلس لعبة والتعليمية التي يمكن أن نتعلم من الجميع والتمتع به... سوف تجد كل البلدان في العالم ، والتبعيات ، والانقسامات ، والجزر وجميع المحيطات والبحار وgulfs.GeoEdu يسمح لك العثور على المئات من الأشياء ان كنت مهتما ، أو تريد أن تعرف ، في غضون بضعة clicks.Visualise موقع للأراضي على خرائط للقارات أو قائمة الأقاليم كنت مهتما in.More من 90.000 الأسئلة المحتملة... يمكنك اختيار معلمات بالطريقة التي تريدها. وهناك 8 أنواع من الأسئلة ، ولكل منها يمكنك اختيار القارات التي تريد play.You يمكن أيضا اختيار أنواع الأراضي (البلدان ، والتبعيات ، والانقسامات ، الأقسام الفرعية) وأكثر من ذلك بكثير... وفوق كل الأسئلة التقليدية الأقاليم ، والعواصم ، أعلام والأراضي والمياه في الحدود ، والعملات ، وقانون (البلد ، والعملة ، والإنترنت) ، والجانب القيادة ، لديك أيضا الرحلة الخيار الذي يسمح لك بصريا انتقل من بلد إلى آخر من قبل عبور الحدود أو حتى transplane الى قارة أخرى عبر تبعيات أو شعب من هذه البلدان ، لإيجاد الأجوبة ، وهناك دائما القرائن المتوفرة عن خمسة عشر عاما. اختيار فكرة يجعلك تفقد نقطة لكنها ستكون أيضا مساعدتك في العثور على answer.If حق لك يتردد ، في معظم الحالات ، هناك 1 ، 2 ، 3 أو 4 الخيارات المتعددة المتاحة مع 3 و 6 و 9 أو 12 possibilities.For الأسئلة المتعلقة الأرقام ، لن يكون هناك خيار آخر غير one.GeoEdu متعددة يبقي على جميع الدرجات ، فضلا عن جميع الأسئلة التي طرحت وهذا بصرف النظر عن المستخدم ، واللغة المختارة لgame.You يكون موجزا العالمية حسب القارات وحسب نوع الأسئلة ، وموجزا عن القارة لجميع الرحلات التي أجريتها ، وعلى جميع الأسئلة التي سئلت عن كل territory.Thanks إلى الجداول الموجزة ، انظر ما كنت أعلم ما لا تعلمون ، وأقل من ذلك. لتحسين علاماتك ، مجرد اختيار للعب مع الأسئلة التي كنت قد أسوأ النتيجة. والجواب سيكون دائما مع عرض الإحصاءات المتعلقة الإقليم المعني. المتطلبات : * 1.67 غيغاهيرتز معالج إنتل الحد الأدنى الموصى به. ما هو الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] أطلس : * 9 أقاليم جديدة : 8 جزر كوك وMurea (بولينيزيا الفرنسية). * قائمة جديدة من الأراضي مع الخرائط والتفاصيل الرئيسية. استيراد / تصدير القوائم الخاصة للأراضي. * تحديث الأطلس. لعبة : * 2 أدلة جديدة : الشكل من الأرض وإمكانية لرؤية المياه والشعاب المحيطة بهم. * خيار جديد لتفعيل الأزرار ، وآخرون القارات أنواع دي إقليما : التحول فوق حدد الخيار لجميع أنواع الأسئلة. عامة : • عندما يتم إطلاق هذه النسخة لأول مرة ، سوف GeoEdu تلقائيا استيراد حسابات قديمة (لمستخدمي النسخة ≥ 1.3). * تصحيح الخلل.



  • مرات التنزيل: 485
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.3.9 or later
  • الحجم: 54.3 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : 1.4
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 25/08/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description




GeoEdu is an atlas and an educational game that everyone can learn from and enjoy…You will find all the countries in the world, their dependencies, divisions, islands and all the oceans, seas and gulfs.GeoEdu allows you to find out hundreds of things that you are interested in, or want to learn about, in just a few clicks.Visualise the location of the territories on the maps of the continents or the list of territories you are interested in.More than 90.000 potential questions… You can choose the parameters the way you want. There are 8 types of questions and for each of them you can choose the continents with which you want to play.You can also choose the types of territories (countries, dependencies, divisions, sub-divisions) and much more….Over and above the traditional questions Territories, Capitals, Flags, Land and Water borders, Currencies, Code (country, currency, internet) and the driving side, you also have the "Voyage" option which allows you to visually go from one country to the next by crossing the borders or even transplane to another continent via the dependencies or divisions of these countries.    To find the answers, there are always about fifteen available clues. Choosing a clue makes you lose points but will also help you find the right answer.If you hesitate, in most cases there are 1, 2, 3 or 4 multiple choices available with 3, 6, 9 or 12 possibilities.For the questions concerning Numbers, there will be no other choice than a multiple one.GeoEdu keeps all the scores as well as all questions asked and this independently of the user and of the language chosen for the game.You have a global summary by continent and by type of questions, a summary by continent for all voyages you made and for all the questions you were asked for each territory.Thanks to the summary tables, see what you know best and what you know less. To improve your scores, just choose to play with the questions for which you had the "worse score".The answer will always be displayed with statistics regarding the territory concerned. Requirements:

· 1.67 GHz minimum Intel processor recommended.
What's New in This Release: [ read full changelog ]

Atlas:
· 9 new territories: 8 islands of Cook and Murea (French Polynesia).
· New list of territories with maps and major details.
· Import/Export your own lists of territories.
· Update the Atlas.

Game:
· 2 new clues: Shape of territory and the possibility to see the water and reefs around them.
· New option for the buttons Activate, Continents et Types de territoires: shift click select the option for all the types of questions.

General:
· When launching this version for the first time, GeoEdu will automatically import your old scores (for the users of version ≥ 1.3).
· Correction of bugs.




صور GeoEdu 1.4
GeoEdu 1.4





التعليقات علي GeoEdu 1.4
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع