8.0/10 (75 أصوات )

فلف ماتي هي قادرة على تقديم الدعم لنشر الفيديو من السهل بالنسبة للشركات الصغيرة ، ومصممي المواقع ، والمهنيين في مجال الإعلان ، والفيديو على الانترنت مربين ماتي bloggers.FLV يساعدك على نشر الترقيات والتسويق ، والمظاهرات البرمجيات ، وإعلانات الفيديو ، والفيديو التعليمي ، قطات للشاشة ، والفيديو بلوق وظائف أكثر. وهنا بعض الملامح الرئيسية فلف ماتي : * احصل على السيطرة على أشرطة الفيديو الخاصة بك على الإنترنت -- احصل على المزيد من السيطرة على الطريقة التي نشر أشرطة الفيديو على الانترنت من أي مضيف الحرة يمكن ان نقدمه. السيطرة الكاملة على الفيديو الخاص بك حجم ونوعية. تبقي لكم الحرة الفيديو من الطرف الثالث العلامات التجارية والإعلانات. * استخدام الفيديو لرجال الأعمال -- استخدام الفيديو لأغراض تجارية. تشغيل الترقيات والتسويق ، والإعلانات والفيديو ، والدورات التدريبية على الإنترنت أو استخدام الفيديو الخاص بك كجزء من أنشطة توليد الإيرادات الإعلانية دون الخوف من التعرض للحظر. * معدلة الاسم الفيديو عالية الدقة لاعب وشملت -- فلف ماتي يشمل جودة عالية ، والاتاوات الحرة ، معدلة الاسم على الانترنت الفيديو عالية الدقة لاعب. لا حاجة لشراء أو الترخيص بشكل منفصل. في الواقع ، مجرد لاعب في حد ذاته يمكن أن يكلفك أكثر من كامل فلف ماتي التطبيق. * مع سهولة النشر -- نشر مع سهلة الاستخدام ، والمعالج مثل تطبيقات سطح المكتب. فلف ماتي مصممة لتكون بسيطة وسهلة الاستعمال قدر الإمكان. * سلام العقل -- البيانات الخاصة بك. كنت الفيديو لن يتم تعطيلها من قبل طرف ثالث أو إزالتها بسبب قلة النشاط. مع الويب قابلة للاستضافة ، والمدعوم من الأمازون S3 الفيديو الخاص بك هو توفير الحماية الكاملة من طفرات غير متوقعة حركة المرور. * المعتمدة تنسيقات الفيديو دي في دي * ترجمات * وزارة الدفاع * فوب * MPEG1 * MPEG2 * MPEG4 * H264 * كويك تايم القيود : * 30 يوما فترة تجريبية. ما هو الجديد في هذا الإصدار : [سجل التغيير قراءة كاملة] * الإفراج النهائي العامة.



  • مرات التنزيل: 380
  • متطلبات التشغيل: Mac OS X 10.5 or later
  • الحجم: 7 MB
  • الترخيص:
  • الاصدار : Mate
  • اضيف في: 0000-00-00 00:00:00
  • اخر تحديث: 26/08/2009
  • الموقع علي الانترنت:






Description




FLV Mate is able to provide support for easy video publishing for small businesses, web designers, advertising professionals, online educators and video bloggers.FLV Mate helps you publish marketing promotions, software demonstrations, video advertisements, tutorial videos, screencasts, video blog posts and more.
key features of "FLV Mate":

· Get control over your online videos - Get more control of the way you publish online videos than any free host can offer. Have full control over your video size and quality. Keep you video free from third party branding and advertisements.
· Use video for business - Use video for commercial purposes. Run marketing promotions, video advertisements, and online courses or use your video as a part of ad revenue generating activities without a fear of being banned.
· Unbranded HD video player included - FLV Mate includes high quality, royalty free, unbranded online HD video player. No need to buy or license it separately. In fact, just the player itself can cost you more than the whole FLV Mate application.
· Publish with ease - Publish with easy to use, wizard like desktop application. FLV Mate is designed to be as simple and easy to use as possible.
· Peace of mind - Own your data. You video will never be disabled by the third party or removed because of “inactivityâ€‌. With scalable web hosting, powered by Amazon S3 your video is fully protected from unexpected traffic spikes.

· Supported Video Formats
· DVD
· DivX
· MOD
· VOB
· MPEG1
· MPEG2
· MPEG4
· H264
· QuickTime
Limitations:

· 30 days trial period. What's New in This Release: [ read full changelog ]

· Final public release.




صور FLV Mate 1.0.1
FLV Mate 1.0.1





التعليقات علي FLV Mate 1.0.1
اضافة تعليق

تعليقات الفيسبوك

تعليقات الموقع